عَنّْد حذف الملفات أو المجلدات من سلة المحذوفات الى الأبد تعَنّْي

عَنّْدما تحذف ملفات أو مجلدات من سلة المحذوفات إلَّى الأبد، فهذا يعَنّْي أحد الأسئلة المهمة، لأن سلة المحذوفات هِيْ إحدى الرموز التي توجد عادة على سطح المكتب، وهِيْ ليست سوى مكان يرسل فِيْه المستخدم بعضًا منها. الملفات أو المجلدات أو الصور غير المرغوب فِيْها (وأحيانًا ترسلها إلَّى سلة المهملات عَنّْ طريق الخطأ)، ولكن عَنّْدما تحذف هذه المجلدات، فهذا يعَنّْي أنك تضعها بعيدًا ؛ وهذا يعَنّْي أنه لم يتم التخلص منها بالكامل، وهذا يعَنّْي أنه يمكن إعادتها لاحقًا، مما يعَنّْي أن التخلص من الملفات يتم بطريقتين، إما الحذف الأساسي (المهملات)، حيث يمكن استرجاعها، أو الحذف النهائي. (خارج الكَمْبيوتر تمامًا) حيث لا يمكن استرجاعه أبدًا، ومن خلال هذا ستعطي المقالة الإجابة الصحيحة على هذا السؤال من خلال الصفحة ويكية عَنّْدما تحذف ملفات أو مجلدات من سلة المحذوفات إلَّى الأبد، فأنت تعَنّْي ماذا.

ما هُو الهدر

تأخذ سلة المحذوفات شكل مكان يحافظ على إعادة التدوير لفترة مؤقتة يتم فِيْها تخزين المعلومات الشخصية لكل شخص وبياناته الخاصة قبل حذف هذه المعلومات نهائيًا، حيث يتم تخزين المعلومات لمدة ثلاثين عامًا تقريبًا. -خمسة أيام. يتيح ذلك للمستخدم عرض الملفات التي تم حذفها ووضعها عليها عَنّْدما يفتح المستخدم حرف الحذف بالإضافة إلَّى الملفات التي تم تمييزها بواسطة المستخدم بحرف الحذف، فإن الوقت والتاريخ اللذين سيتم فِيْهما حذف الملفات نهائيًا هُو المشار إليه، فإنه يسمح للمستخدم باستعادة العَنّْصر المحذوف عَنّْ طريق إجراء عملية استعادة منه.

عَنّْدما تقوم بحذف الملفات أو المجلدات نهائيًا من “سلة المحذوفات”، فهذا يعَنّْي

تحتوي الملفات والمجلدات على بيانات من نفس النوع، وهذه البيانات إما صور أو بيانات نصية أو مقاطع فِيْديو، وما إلَّى ذلك. عَنّْد حذف هذه البيانات أو نقلها إلَّى سلة المحذوفات، يمكن استعادتها، ويتم الرد على السؤال عَنّْد وجود ملفات أو مجلدات يتم حذفها من سلة المحذوفات إلَّى الأبد وهذا يعَنّْي

  • افرغ القمامة.

هذا يعَنّْي أنك لن تكون قادرًا على استعادة هذه الملفات أو المجلدات.

كَيْفَِيْة استعادة ملف محذوف من سلة المحذوفات

هناك عدة خطوات يتبعها المستخدم لاستعادة الملفات التي قام بحذفها وهذه الخطوات كالتالي

  • ادخل إلَّى السلة بالنقر المزدوج على زر الفأرة الأيسر.
  • حدد المجلد الذي تريد استعادته.
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوقه.
  • أخيرًا، تقوم سلة المحذوفات باستعادة البرامج أو الملفات التي تم حذفها إلَّى موقعها الأصلي.
  • لذلك ذكرنا لك إجابة السؤال متى تحذف ملفات أو مجلدات من سلة المحذوفات إلَّى الأبد. يعَنّْي نسأل الله تعالى أن يلهمنا أن نذكر معلومات مفِيْدة وواضحة فِيْ الموضوع الذي تحدثنا عَنّْه.