كَيْفَ يمكنك عرض الزواج فِيْ عيد الحب بطريقة مبهرة

فِيْ كثير من الحالات، يكون تقديم طلب زواج فِيْ عيد الحب أمرًا صعبًا، لكنه رومانسي جدًا إذا كان يؤتي ثمارًا ووافقت الفتاة التي تحبها حقًا، لذلك يجب أن يكون هناك الكثير من الاحتياطات فِيْ هذا الأمر ويجب ألا يكون تعسفِيًْا. تشعر أن الاقتراح يجب أن يكون مثيرًا للإعجاب ورومانسيًا حقًا، فأنت بحاجة إلَّى التأكد من أن الشريك فِيْ العلاقة يريد حقًا الزواج منك حتى لا يصبح الاقتراح عبئًا عليك ولا يصبح عيد الحب حدثًا بهِيْجًا للفرص، ولكن كل عام يبقى على هذا النحو، فكَيْفَ تقدم عرضًا رائعًا للزواج فِيْ عيد الحب وفِيْ نفس الوقت نحن على يقين من أنه سيلقى بالفعل قبول وسحر الطرف الآخر سنتحدث عَنّْ ذلك.

تأكد من قبول عرض الزواج

فِيْ البداية، عليك التأكد من قبول عرض الزواج، لذلك عَنّْدما تتحدث معك عَنّْ عيد الحب، على سبيل المثال، تقول لها، “ماذا عَنّْ عيد الحب، نريد التركيز على أشياء أفضل مثل حفل الزفاف “عرضًا، كَمْا لو كنت تمزح فقط، وانتظر رد فعلها إذا رحبت بالزفاف. إذا كان الاحتفال يشمل عيد الحب، فهذا يعَنّْي أنك ستنجح فِيْ مهمتك. إذا كنت تعارض فكرة الزواج وترغب فقط فِيْ الاستمتاع بالمشاركة دون التزام أو علاقة رسمية، فستفشل فِيْ مهمتك ومن الأفضل إلغاؤها. سيؤدي هذا إلَّى هذه المناقشة ومن ثم يمكنك اتخاذ قرار. فِيْ النهاية، لا تتخذ هذه الخطوة إلا إذا كنت متأكدًا تمامًا من قبولها.

استعد للاقتراح فِيْ يوم عيد الحب

للاقتراح فِيْ يوم عيد الحب، عليك التحضير لشهُور مقدمًا، مثل حملها على النظر إلَّى خواتم الزفاف وملاحظة أن ذوقها ينجذب نحو أي شكل من أشكال الخاتم، وفتح محادثة معها حول الزواج، على سبيل المثال، و فِيْ نفس الوقت جعلها تفكر بدلاً من أن تتفاجأ بها. ذات يوم وليلة، بمعَنّْى أنك تمنحها فرصة وفِيْ نفس الوقت تأخذ فرصتك الكاملة للتفكير وأنت متأكد مما ستفعله، فأنت متأكد تمامًا من أنك تريد أن تكون مع هذا امرأة وتعيش معها إلَّى الأبد فِيْ بيت واحد وتكون أسرة ولديها أطفال لهذا نقول إن الاستعداد لتقديم طلب فِيْ عيد الحب يجب أن يكون قبل شهُور، لأنه مفِيْد فِيْ عدة أمور، أهمها منحها الفرصة للتفكير ووضع الشيء عليها، وترك فرصة للتفكير. بدون ضغط، وترك اللحظة مفاجأة، لذلك لا تتوقع أن تقترح فِيْ عيد الحب، لأنك تفتح الموضوع قبله بوقت طويل، وهكذا.

كَيْفَ تقترح فِيْ يوم عيد الحب

بعد أن اخترت الخاتم، وبعد أن انتهزت فرصتك الكاملة للتفكير، بعد أن خدعتها بالتفكير فِيْ الأمر وألقته فِيْ هُواجسها، بعد أن تأكدت من أن هذه امرأة تريد أن تفعل معها كن مرتبطًا مدى الحياة، ابدأ عائلة وإنجاب الأطفال، لقد حان الوقت الموعود وهِيْ ليست بحاجة إليها. ليست مقترحات زواج رسمية وجادة وواثقة، لذلك إليك أبرز تعليمات اليوم الكبير.

اختر موقعا

تحتاج إلَّى اختيار المكان المناسب، فليس من المهم أن تكون بمفردك أو فِيْ مكان عام، ولكن ربما يكون المكان العام أفضل، يمكنك أن تطلب من الأشخاص المسؤولين عَنّْ المكان لفتة لطيفة من خلال لعب أغنية محددة ذات صلة أغنية فِيْ هذا الأمر، فِيْ لحظة، عَنّْدما تقبلها وتطفئها وتضيئها مرة واحدة لخلق جو أسطوري مكان جميل، وفِيْ يوم عيد الحب، سيكون كل من حولك على اتصال، وسوف يشاركونك فرحة اقتراحها لك. لذا فإن اختيار مكان مهم جدا، والتحكَمْ فِيْ الأشياء والتحكَمْ فِيْ الخطوات.

اختيار التوقيت

من أجل اقتراح يوم عيد الحب، تحتاج إلَّى اختيار التوقيت المناسب، فلا ينبغي أن يكون عَنّْدما تكون جالسًا فقط، فأنت بحاجة إلَّى البدء بالعشاء أولاً، ولا تقرر بأي حال من الأحوال إلا بعد الوجبة. الرجل فِيْ حالة جوع لا يستطيع التفكير جيداً، لذلك دعونا أولاً نأكل ونرتاح فِيْ المحادثة، وفِيْ اللحظة المناسبة نبدأ بإلقاء كلمة افتتاحية قبل تقديم الحلبة، فما هِيْ الكلمة الافتتاحية انتظرنا فِيْ الفقرة التالية.

تحضير خطاب تغطية

لا يمكن أن يكون الاقتراح فِيْ عيد الحب تعسفِيًْا بمعَنّْى أنه لا يجب أن تخبرها أنك أحضرت لها هدية وفجأة أخرج خاتمًا لأنها ستصاب بالارتباك وسوء فهمها فِيْ البداية وستضيع اللحظة حتى تفهم، ولكن يجب أن يكون هناك خطاب تغطية قصير قدر الإمكان. هذا هُو نموذج نص الرسالة التمهِيْدية “الحب، بما أننا مرتبطون ببعضنا البعض وأشعر أن هناك شيئًا رائعًا يربطنا، فالحب ليس أعظم شيء فِيْه، وهُو أقرب إلَّى الرفقة والحميمية الأبدية. مثلما أريد أن أستيقظ كل يوم وأراك بجانبي، أريد أن أعيش معك دائمًا، وكن بجانبي حتى نهاية حياتي، يا عزيزي .. (الآن يمكنك إخراج الحلبة) تزوجيني”

حظا طيبا وفقك الله

اقتراح عيد الحب شيء لطيف للغاية، ولكن عليك أولاً التأكد من أن شريكك فِيْ العلاقة يريد الزواج منك بالطريقة التي تريدها وأكثر، لذا خذ وقتك وخذ نفسًا عميقًا وافعل ذلك لأن عيد الحب هُو الوقت أفضل فرصة