تجربتي مع حبوب دافلون للبواسير

تجربتي مع حبوب الباسور دافلون

ولأنني أعاني من البواسير الخارجية، بسبب مشكلة طويلة مع الإمساك، والتي انتهت بهذه الإصابة، لجأت إلَّى الاستئصال بواسطة أحد الجراحين، لكنه نصحني بعدم الخضوع للعملية بسبب مرض السكري.

لذلك غيرت روتيني فِيْ حياتي اليومية واستمرت فِيْ تناول حبوب دافلون لأنها تعمل على تقوية الأوعية الدموية وتقليل الالتهاب فِيْ منطقة المستقيم. خلال تجربتي مع حبوب الباسور دافلون، شعرت براحة أكبر فور تناول جرعة.

بدأ الألم يختفِيْ بمجرد استخدامي للحبوب وكان ذلك فِيْ غضون ساعات قليلة، لكن من الجدير بالذكر خلال تجربتي مع أقراص دافلون الباسور أنني بدأت ألاحظ اختفاء الاحمرار والتهِيْج فِيْ منطقة المستقيم، بالإضافة إلَّى إلَّى القدرة على التفريغ على عكس ما كان عليه الحال من قبل وتوقف النزيف نهائياً.

لكن ترتبط الحبوب ببعض الآثار الجانبية، منها الصداع والإسهال وقلة الإحساس بالأطراف السفلية، بالإضافة إلَّى الطفح الجلدي بسبب الحساسية لبعض مكوناتها، ويمكن أن يعاني بعض الأشخاص من آلام شديدة فِيْ المعدة، حيث تستمر الأعراض. إلَّى ثلاثة أيام.

تجربتي مع أقراص Dafrex

فتاة تروي قصتها فِيْ تعليق على رسالتي التي تضمنت تجربتي مع حبوب Daflon الباسور وتقول أعمل فِيْ شركة استشارات هندسية منذ أن تركت الجامعة.

عَنّْد دخول المرحاض، بدأت أشعر بإحساس حارق قوي فِيْ منطقة الشرج وكان الألم متغيرًا فِيْ البداية، لكن بعد فترة شعرت بألم مستمر أكثر حتى بحثت عَنّْ سبب هذا الألم على الإنترنت ووجدت أنه يشير إلَّى البواسير.

ذهبت إلَّى الطبيب لإجراء فحص وتأكد من الإصابة، لكنني كنت خائفة لأنه نصحني بإجراء عملية جراحية لإزالة قطعة النسيج المعلقة ومحاولة منع تفاقمها مع الإصابة مرة أخرى.

لذلك رفضت الجراحة تمامًا وذهبت إلَّى طبيب آخر أكد لي أن الحالة يمكن التحكَمْ فِيْها ومعالجتها بالأدوية والمستحضرات الصيدلانية، ووصفت أقراص Davrex لتحسين الأوعية الدموية وتقليل النزيف وتقوية الأنسجة الضامة. مناديل.

تناولت الأقراص فِيْ الوقت المحدد مع البقاء فِيْ الماء الساخن لمدة 20 دقيقة فِيْ اليوم واستخدمت أيضًا العسل الأبيض، والذي سمعت أن الجراح يؤكد أنه يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات، لذلك وضعت القليل من زيت الزيتون ووضعته على منطقة الشرج.

كَمْا أنني أعمل على تعديل روتيني اليومي واتباع إرشادات مهمة لتقليل الألم من الإصابة والتي كان لها فائدة كبيرة فِيْ السيطرة على الألم والحمد لله تمكنت من التخلص من الأعراض المؤلمة والاستمرار فِيْ اتباع المبادئ التوجيهِيْة التي ستحد مرة أخرى من الزيادة فِيْ العدوى.

العلاج الجراحي للبواسير

الجراحة هِيْ آخر ما يلجأ إليه الأطباء فِيْ حالة الإصابة، حيث يحتاجون إلَّى تجربة الأدوية التي تحتوي على الهِيْدروكورتيزون ومسكنات الألم، جنبًا إلَّى جنب مع الاستمرار فِيْ تناول الأعشاب وتغيير الروتين اليومي.

  • الختان فِيْ حالة البواسير الخارجية، يجب مراعاة أن أفضل العلاجات لها هِيْ تلك التي تضمن علاجًا دائمًا، حيث يشرع الطبيب فِيْ استئصال الشق الذي نشأت منه الجلطة.
  • العلاج بالرباط المطاطي أثناء الجراحة يقوم الطبيب بوضع رباط أو شريطين على البواسير الداخلية لمنع وصول الدم إليه فِيْسقط ولا يبقى لمدة أسبوع.
  • علاج التخثر يمكنك استخدام شعاع الليزر أو الكي الحراري وتطبيق كلاهما على البواسير الداخلية لتصلب وتجف وتذبل ثم تسقط.
  • تقصير البواسير الجراحة بهذه الطريقة تمنع تدفق الدم إلَّى أنسجة البواسير نفسها، فتذبل وتموت فِيْ غضون أيام، لكنها تعمل فقط على البواسير الداخلية.
  • استئصال البواسير يحاول الطبيب التخلص من نسيج البواسير الملتهب والمسبب للنزيف الُغُزير باستخدام التخدير ثم التخلص منه نهائيا.

العلاج بالاعشاب للبواسير

فِيْما يتعلق بتفاصيل تجربتي مع Daflon Hemorrhoid Pills، يمكننا الرجوع إلَّى بعض الأعشاب التي تم استخدامها فِيْ الطب البديل وكانت فعالة للغاية، لأن هذه الأعشاب يمكن استخدامها فِيْ العلاج الدوائي ويمكن وصفها بالتفصيل فِيْ ما يلي

  • أزهار البابونج من الأعشاب التي تستخدم فِيْ الاسترخاء وتسكين الآلام، لذلك يمكن الاعتماد عليها للتخلص من الآلام المصاحبة للبواسير، حيث يمكن تحويل شايها إلَّى كَمْادات لمنطقة الشرج.
  • جل الصبار يحتوي الجل المستخلص من الصبار على خصائص مضادة للالتهابات، لذلك يمكن استخدامه كضمادة ويتم نقله بلطف إلَّى منطقة الشرج مرة واحدة يوميًا لتقليل الألم.
  • كستناء الحصان تعتمد شركات الأدوية على هذه الصناعة لاستخدام مستخلصها فِيْ الأدوية التي تساعد على تحسين الأنسجة، بالإضافة إلَّى لعب دور فِيْ تقوية الأوعية الدموية.
  • نبات سيلليوم نبات سيلليوم له خصائص مهمة فِيْ تحسين حالة البواسير من خلال تعديل حركة الطعام فِيْ الأمعاء، وبالتالي القضاء على الإمساك مما يحسن حالة المريض ويقلل من آلامه.
  • بندق الساحرة يتميز هذا النبات بحَقيْقَة أنه يحسن حالة الأوعية الدموية، حيث أنه يخلق طبقة عازلة على الأنسجة، ويسرع من شفائها، كَمْا أنه يخفف الألم.

غيّر روتينك اليومي

بعد تجربتي مع Daflon Hemorrhoid Pills، إليك بعض التفاصيل حول نظام يومي يمكن اتباعه لتقليل الشعور بالألم المفرط بسبب البواسير، بما فِيْ ذلك ما يلي

  • استخدام الحمامات الدافئة من الممكن التواجد فِيْ الحمامات الساخنة التي تعمل على تحسين الأنسجة وتسريع الشفاء، لأنها يجب أن تبقى فِيْ الماء الدافئ لمدة 15 دقيقة على الأقل فِيْ اليوم.
  • عمل الكَمْادات الباردة تساعد الكَمْادات الباردة على التخلص من الآلام المصاحبة لإصابة فِيْ منطقة الشرج وتساعد أيضًا على تقليل التورم وتقليل الإحساس بالألم.
  • تجنب استخدام ورق التواليت المعطر ورق التواليت المعطر مصدر لتهِيْج الأنسجة حول منطقة الشرج.
  • تعديل النظام