كَيْفَ تتمتع بصفة خفة الظل مع البنات لتستطيع جذبهن إليك بسهُولة

قد لا تدرك أن التعامل بسهُولة مع الفتيات هُو أحد طرق جذب الرجال. ربما تكون مرتاحًا لفكرة الثروة أو الأناقة أو الحشمة. إنها بوابتك إلَّى عالم المرأة، لكن الحَقيْقَة هِيْ أن مثل هذه الأشياء يمكن أن تجذبك بعيدًا وقريبًا، ولكن بدون تجارب حقيقية. جوهر يجعلك مؤثرًا ولديك بصمة على كل فتاة تقابلها أو تتعامل معها، ويمكنك تجربتها بنفسك، فتاة تلتقي بك لأنك وسيم وغني وأنيق، عَنّْدما تجد أنك مملة وفارغة، لن ترغب فِيْ مقابلتك مرة أخرى، فمن ستنبهر بسيارتك فِيْ البداية، لن تشعر بالراحة عَنّْد الجلوس بجانبها، تتحدث معها عَنّْ مغامراتك السخيفة وبطولاتك، والتي تظهر فِيْها مهاراتك فقط، لكن جلوسها إلَّى جانب عفوي، شخص مرح ومضحك هُو ما يجعلها تحب دائمًا مقابلته، لذا فالسهُولة مع الفتيات إلَّى جانب عوامل أخرى مثل الحنان والذكورة والمسؤولية من بين الأشياء التي تؤثر على الجنس الآخر.

لماذا المزاح مع الفتيات مهم

تعيش النساء دائمًا فِيْ سلسلة ميلودرامية متكررة، لذلك سئموا من هذه الدراما المستمرة المبنية على حياتهم، لذلك ينجذبون نحو رجل تافه سيخرجهم من هذا الجو الكئيب الكئيب ويسمح لهم بالخروج إلَّى عالم الحياة. المرح والفكاهة وأتذكر ذات مرة كان من المفترض أن أتواصل مع فتاة وناقشنا أساسيات العلاقة وخصائص كل شخص فِيْ الآخر. أخبرتني أن أهم شيء يجعلني مختلفة هُو أنني أجعلها تضحك عَنّْدما كنت فِيْ حيرة من أمري، لا شيء غير ذلك لقد اعتقدت فِيْ الواقع أن هذه كانت إجابة سخيفة، لكن للتعرف على هذه الفتاة جيدًا ومعرفة كَيْفَ تفتقر إلَّى روح الدعابة أو المرح، فهمت أهمية هذه الميزة بالنسبة لها ولا شك. أن كل النساء يراهن، وبغض النظر عَنّْ اختلاف شخصياتهن، فإن الرجل البسيط عادة ما يفوز مع الفتيات.

صفات شخص مرح

  • الشخص المضحك هُو الشخص الذي يمكنه أن يتخذ موقفًا طبيعيًا ويحوله إلَّى موقف مضحك ومضحك لأنهم يرون الجانب المضحك فِيْ كل موقف، تمامًا كَمْا يرى بعض المتشائمين الجانب المأساوي من المواقف ويرى المتفائلون الجانب الإيجابي وما إلَّى ذلك.
  • الشخص المضحك يكون عفويًا جدًا فِيْ ردود أفعاله، فهُو لا يفكر فِيْ كَيْفَِيْة الرد، ولكنه يتفاعل تلقائيًا ووفقًا للمواقف التي تعرض لها، يتم صقل خفته مع مرور الوقت وتدفق المواقف واكتساب الخبرة والمرور. خبرة. ما يراه مادة مضحكة.
  • الرجل البارع يتسم بالجرأة، وهذا الشيء الدهاء مع الفتيات يتطلب الشجاعة، وهُو ذكي لا يهتم بكَيْفَِيْة استقبال مزاحته من قبل الشخص الذي أمامه، ولكنه يفعل ذلك لإثبات نقطة بغض النظر عما إذا كانت تلقى جيدًا. . أم لا.
  • حَقيْقَة أن الشخص مرحة لا تعَنّْي أنه لا معَنّْى له، ولكنه يفهم جيدًا متى يمارس روح الدعابة ومتى يتوقف عَنّْ ذلك.

كَيْفَ تكون مضحكا ومحبوبا

أن تكون مرحًا ومحبوبًا ليس بالأمر الكبير، وكَمْا قلنا، عليك مراعاة مشاعر من أمامك وفهم السياق المناسب. لا يجب عليك إلقاء النكات فِيْ الوقت الخطأ ولا يجب أن تؤذي أو تسيء إلَّى أي شخص بكونك مضحكا. اجعل هدفك أن تجعل الجميع يضحكون ولا تجعلهم يضحكون على الإطلاق. بعضها، وعليك أيضًا أن تصوغ المواقف الصعبة بشكل كوميدي حتى يكون الناس سعداء بك، فوجودك فِيْ طابور طويل ليس فِيْ مصلحة الحكومة مع أحد أصدقائك، وقمت بتحويل هذا الطابور إلَّى الوضع الهزلي. مكان جيد، وكذلك فِيْما يتعلق بخفة الظل مع الفتيات، عليك أن تفهم جيدًا من الأشياء التي تجعلك تضحك، فتشعر أنك مهتم وفِيْ نفس الوقت تافه، بمعَنّْى أن لديك الاثنين جيد من خلال الانضمام إليك تكبيرها والضحك عليها فِيْ نفس الوقت.

كَيْفَ تكون خفِيْف الدم مع الفتيات

اعلم أن الطرافة موهبة ولا يوجد مقال أو دورة أو تدريب يجعلك تافهًا، لكننا نحاول ألا نكون قاسيين هنا، على الأقل بمعَنّْى أننا نحاول منعك من الحصول على ثقل الظل. عيب، وبالتالي إذا لم تكن ذكيًا مع الفتيات، فأنت بحاجة إلَّى العمل على صفات أخرى، ولكن إذا كنت حقًا ظلًا فاتحًا، فنحن نحاول ألا تكون مفتعلًا أو زائداً عَنّْ الحاجة بهذه التعليمات، وإليك أبرز الإرشادات للاستمتاع بها. صفة الخفة عَنّْد البنات والجنس الآخر.

لا تحاول أن تكون تافهًا

كَمْا قلنا سابقاً فإن خفة الظل عَنّْد الفتيات وخفة الظلال بشكل عام موهبة تكتسب بمرور الوقت وتتناسب مع شخصيتك، فهناك شخصيات جادة وشخصيات عملية وشخصيات موضوعية وشخصيات تتبع العلم الطريقة والشخصيات ذات الطبيعة القاتمة أو الحزينة. أنت تحاول أن تكون خفِيْفًا، لأنه على العكس من ذلك، ستكون مظللًا تمامًا ومكثفًا ومصطنعًا ومملًا. بالنسبة لخفة الظلال، يمكن أن تأتي تلقائيًا فِيْ السياق ولا يمكن استدعاؤها أو إجبارها على السياق.

وقت للعمل الجاد ووقت للمرح

هل تستمتع بخفة الظل مع البنات حسنًا، تهانينا، لكن عليك أن تفهم جيدًا أن الدعابة لها وقتها وأن الجد لها وقتها وأن هناك أوقاتًا يكون فِيْها المزاح فقط مناسبًا، وفِيْ أحيان أخرى لا يكون من المناسب المزاح على الإطلاق، أي ليس من المنطقي ذلك يجب أن يمنحك شخص ما شيئًا ما أو يقوله أحدهم، لذلك ترد بناءً على الإلهام بنكتة. قد يكون بارعًا أو ذكيًا أو فكاهِيًْا، لكنه لن يكون مناسبًا على الإطلاق وسوف ينعكس عليك بشكل سيء، وأنك غير مسؤول تمامًا، وأنك تسخر من مآسي الآخرين وتسخر منهم، وبالطبع ذكائك. لن تساعدك الفتاة عَنّْدما تأخذ هذه الفكرة لأنها تحتاج لمن يضحكها. إنها بحاجة إلَّى شخص يفهمها ويستمع إليها ويشاركها أحزانها ومواقفها السيئة.

استفد مما يعرفه الطرف الآخر

يجب أن يكون لديك فهم جيد للأشياء التي يعرفها الطرف الآخر ليضحك عليها، مزحة مع الفتيات لا يمكن أن تمر بالأشياء التي تحبها لمجرد أنك قد تبدو مريبًا، تخيل أنك تشاهد قناة كوميدية أمريكية على YouTube تقريبًا فقط كَمْا تعلم، واستخدمت بعض النكات التي أتت إليها لتضحكها، هل تعتقد أنها سوف تضحك اترك الأشياء التي تجعلك تضحك بمفردك فِيْ الوقت الحالي، لكنك تعلم أن فِيْلمها المفضل هُو مثل “The Hangover” أو فِيْلم “The Nazer”. عليك استخدام النكات والعلامات المائلة التي ظهرت فِيْ الفِيْلم الذي تحب لجعلها تضحك لأن الهدف هُو جعلها تضحك، وليس أنت، ثم يمكنك أن تدمج هذه الأشياء فِيْ نكاتك أو تُظهر لها مادة تجعلك تضحك، وستضرب عصفورين بحجر واحد، مما يعَنّْي أنك ‘ لقد شاركنا الأشياء التي تعجبك معهم وفِيْ نفس الوقت تمكنت من جعلهم يضحكون من خلال استخدامك التلقائي والعفوي لأنها بعض الأشياء المفضلة لديك.

كوميديا ​​و اشياء مضحكة

أعزائي، الذكاء مع الفتيات والذكاء بشكل عام لا يمكن أن يأتي من الهُواء واستخدام الألعاب اللغوية مثل غناء كلمات قافِيْة مثل التين والطين وتلك الأشياء السخيفة التي لا تجعل أي شخص يضحك، حسنًا، من الأفضل أن تعرف ما هُو الجديد لأنهم أعذب. هِيْ نكاتك، كلما كانت أكثر فاعلية بمعَنّْى أنه يجب عليك ذلك. كل العرب، هل لهم سمعة كونهم أمة متهُورة السر هُو هذا الإرث العظيم من الكوميديا ​​والألعاب الترفِيْهِيْة والعديد من المسلسلات الكوميدية والمونولوجات الفاتنة. يعاد تدويره وينتقل عبر الأجيال.

لا تكرر نكتة مرتين

فِيْ المزاح مع الفتيات وفِيْ المزاح بشكل عام، من أهم أسرارها عدم تكرار نكتة مرتين إلا إذا تطلب السياق ذلك، ولكن بشكل أساسي عدم تكرار نكتة مرتين فِيْ يوم واحد. بدافع الضحك، تكررها مرة أخرى، علينا أن نقول إنه بغض النظر عَنّْ مدى ذكاء النكتة ومهاراتها ومضحكها حقًا، لكن من المستحيل الحصول على نفس الضحك فِيْ كل مرة بنفس المقدار فِيْ المرة الثانية، لكن ربما يضحكون إليك كَمْجاملة، عزيزي، لا تحاول أن تضحك من خلال نكتة متكررة، إما جديدة، أو بدون تكرار، للحفاظ على تأثير الأول فقط.

لا تصبح بهلوان

النصيحة الأخيرة والأكثر أهمية فِيْ هذه القِصَّة هِيْ ألا تصبح بهلوانًا، أيها الرجل العزيز، لا تربط فِيْ عقل الفتاة أن تكون مجرد بهلوان، افعل أشياء أخرى غير كونها بهلوانية، اربط فِيْ ذهنها بالمسؤولية والذكورة وإصرارًا مثلك تمامًا فِيْ رأسها مرتبط بخفة الظل، إذا أردت أن تحقق فلا يجب أن تعتمد فقط على ذكاءك ولا تحاول أن تصبح بهلوانًا لا يتكلم إلا بالنكات والنكات، وهُو أمر جيد. أنت أن الفتاة تشعر بنقص ذكاءك، لأنه طالما أنك حاضرة باستمرار، يمكن أن يجعلها تتبرأ منها بعد فترة، فالذكاء مع الفتيات يحتاج أحيانًا إلَّى إظهار نقيضه ليجعلهن يشعرن بقيمته وأهميته، أليس كذلك بطبيعة الحال.

أن تكون مضحكا مع الفتيات يعَنّْي ألا تكون غبيًا، أي إذا لم تكن لديك موهبة للمزاح، فحاول ألا تكون غبيًا وحاول عدم إلقاء النكات أو النكات أو تكرارها. فقط عبر عَنّْ شخصيتك ومن يعجبك سيفعل ذلك بشخصيته العفوية والعفوية، ولا تحتاج حتى إلَّى أن تكون مهرجًا. الفتاة تحبه فِيْ النهاية.