هل ليبو 6 يسبب العقم

هل يسبب ليبو 6 العقم

Lipo-6 هُو مكَمْل لحرق الدهُون من أبحاث Nutrex، وهِيْ إحدى الشركات التي اعتادت صنع نوع واحد فقط من المكَمْلات الغذائية، ولكنها غيرتها الآن إلَّى الأكثر شعبية.

يعمل Lipo-6 على إنقاص الوزن وتقليل الدهُون مع توفِيْر أعلى مستوى من الأمان وله دور كبير فِيْ التأثير على مراكز الشهِيْة والجوع فِيْ الجهاز العصبي، وبالتالي تقليل الشهِيْة. للطعام الذي يساعد على إنقاص الوزن.

تمامًا مثل أي نوع من الحبوب والعلاجات التي تدخل الجسم يمكن أن تسبب بعض الآثار الجانبية الطفِيْفة بالإضافة إلَّى فوائدها، نفس الشيء ينطبق على Lipo 6 لفقدان الوزن، ولكن السؤال دائمًا ما إذا كان Lipo 6 يسبب العقم أم لا

عَنّْد البحث عَنّْ الآثار الجانبية لهذا الدواء وجد أنه يسبب القليل من الآثار الجانبية التي سيكون من السهل علاجها والتعامل معها فِيْما بعد، ولم يتم تضمين العقم ضمن هذه الآثار، لذلك فإن الإجابة على ما إذا كان Lipo-6 يسبب العقم هُو لا ولا داعي للقلق من تأثيره على الخصوبة عَنّْد النساء أو الرجال أثناء وبعد استخدامه.

آثار جانبية ليبو 6 لفقدان الوزن

بعد استبعاد احتمال أن يسبب ليبو 6 العقم، من الضروري معرفة آثار هذا الدواء العشبي، والذي على الرغم من أنه مصنوع من مواد طبيعية لا تضر، لا تزال هناك بعض الآثار الجانبية المحتملة التي يمكن أن تحدث مثل نتيجة أخذه وهِيْ

  • اضطرابات الجهاز الهضمي.
  • فِيْ بعض الحالات ارتفاع ضغط الدم.
  • الإسهال أو الإمساك المصاحب لتراكَمْ الغازات.
  • زيادة معدل ضربات القلب.
  • شعور بتهِيْج فِيْ الجهاز التنفسي.
  • فِيْ بعض الأحيان يسبب رعشات فِيْ الجسم.
  • يمكن أن يكون لها بعض الآثار النفسية مثل الشعور بالتوتر والاكتئاب.
  • صداع ودوخة.
  • التعرف على مشاكل النوم والأرق.

تكوين ليبو 6 أقراص

كَمْا ذكرنا سابقًا، هذه الأقراص عبارة عَنّْ مجموعة من المكونات الطبيعية والفِيْتامينات الفعالة فِيْ عملية حرق الدهُون، وبشكل عام تأتي مكوناتها على النحو التالي

1- ثيوبرومين أنهِيْدراز

من المواد الطبيعية المستخلصة من شجرة الكاكاو وتعمل على تحسين الدورة الدموية وتنشيط القلب وبالتالي تساعد على حرق الدهُون وتسريع عملية التمثيل الغذائي.

2- حمض الفوليك

من المعروف أن حمض الفوليك هُو المكون الأساسي للخلايا التي يتكون منها جسم الإنسان، وخاصة خلايا الدم الحمراء، وبالتالي يقي الجسم من فقر الدم ويساهم أيضًا فِيْ الحفاظ على وزن الجسم المثالي. تحتوي على 25٪ حمض الفوليك الذي يحتاجه الجسم يوميًا.

3- فِيْتامين د

يعتبر هذا الفِيْتامين أساسياً لدعم الصحة ووظيفة الجسم من خلال تحسين امتصاص العَنّْاصر الغذائية والعَنّْاصر المهمة التي يحتاجها الجسم، مثل الكالسيوم والمغنيسيوم، بالإضافة إلَّى دوره فِيْ الحفاظ على صحة الجسم بشكل عام ووزنه. الخسارة، عَنّْدما يحتاج الجسم إلَّى ما يقرب من 400 وحدة من فِيْتامين (د) يوميًا.

4- فِيْتامين ب 12

يدعم فِيْتامين ب 12 وظائف الجسم ويحافظ على صحته العامة، كَمْا أنه يحفز نشاط الجهاز العصبي ويزيد من عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي يزيد من حرق الدهُون.

5- عَنّْصر الكالسيوم

لا شك أن الكالسيوم من أهم مكونات الجسم والعظام على وجه الخصوص، وبالتالي فإن إمداد الجسم به بشكل دائم يعد من أهم العوامل التي تحميه من هشاشة العظام، خاصة عَنّْد النساء الحوامل، وتناوله تساعد الجرعة اليومية الثابتة من الكالسيوم فِيْ الحفاظ على وزن صحي

6. الكافِيْين لا مائي

يزيد الكافِيْين الموجود فِيْ ليبو 6 من النشاط البدني والتركيز، بحيث يكون لدى الفرد القدرة على أداء المهام المطلوبة منه، وتزداد حركته أثناء النهار وبالتالي حرق الدهُون، وهذا المكون هُو سبب معاناة البعض من الأرق ومشاكل النوم.

7. الحمضيات أورانتيوم

هناك العديد من الدراسات التي تدور حول جوهر هذا المكون، ولكن معظمها أشارت إلَّى قدرته على زيادة النشاط والطاقة، وبالتالي زيادة معدل حرق الدهُون الطبيعي.

8. هِيْدروكلوريد يوهمبين

يساعد فِيْ الحفاظ على الأدرينالين فِيْ الجسم لفترة طويلة، وبالتالي زيادة طاقة الجسم ومعدل حرق السعرات الحرارية لأطول فترة ممكنة.

مؤشرات لاستخدام ليبو 6

هناك عدة أسباب للاستخدام تسمح للبعض باستخدام هذا النوع من الأقراص، وأهمها

  • الرغبة فِيْ حرق الدهُون الزائدة فِيْ الجسم.
  • السيطرة على مراكز الشهِيْة.
  • قلل من تناول الطعام.
  • زيادة معدل التمثيل الغذائي.
  • يدعم عملية الهضم.
  • يستخدم كَمْكَمْل غذائي لاحتوائه على العديد من الفِيْتامينات والعَنّْاصر التي يحتاجها الجسم.

كَيْفَ تأخذ أقراص ليبو 6

فِيْما يتعلق بالإجابة على السؤال عما إذا كان Lipo-6 يسبب العقم، فمن الضروري معرفة أفضل طريقة لتناول هذه الأقراص دون أي مضاعفات أو آثار جانبية، حيث يتم تناولها تدريجياً. فِيْ اليومين الأولين، يجب أن يكون قرص واحد تؤخذ قبل نصف ساعة من الإفطار على معدة جائعة.

يجب عدم تناول أي طعام من الإفطار إلَّى فترة ما بعد الظهر، ويتم تناول القرص التالي على معدة فارغة فِيْ هذا الوقت، مع العلم أنه لا ينصح بتناوله بعد الساعة الرابعة صباحًا لتجنب الآثار الجانبية التي يسببها الأرق وتحفِيْز نشاط الجسم. أثناء النوم.

بعد يومين من الزيارة يمكن زيادة الجرعة وهِيْ الجرعة المعتادة. يؤخذ قرصان قبل الإفطار، ويؤخذ قرصان بعد الظهر لتحقيق أفضل تأثير لحرق الدهُون، مما يجعل من الممكن تناول قرصين من الكبسولة ثلاث مرات فِيْ اليوم، ولكن هذه الطريقة تزيد من المنبهات والمحفزات التي تدخل الجسم. الجسم خلال النهار.

لا تؤخذ أقراص ليبو 6 إلا لمدة تزيد عَنّْ ثمانية أسابيع، وبعدها يحتاج الجسم إلَّى الراحة لمدة أسبوعين، وذلك بسبب الآثار الجانبية للدواء والآثار السلبية لاستهلاك نسبة كبيرة من الكافِيْين خلال هذه الفترة.

بدأ ليبو 6 فِيْ العمل

ممكن