كَيْفَ تتعاملين مع الزوج العَنّْيد بمرونة وحنكة ودهاء أنثوي

مشاكل الزوج العَنّْيد تتزايد يوما بعد يوم. مع كل يوم يمر فِيْ حياته الزوجية يزداد عَنّْاده. ولسوء الحظ فإن العَنّْاد من الصفات السلبية التي لا يشفِيْها الزمن بل يزداد مع الوقت، لأن العَنّْاد يدفع الزوج إلَّى أبسط الأمور، وعَنّْدما يجد إجابة فِيْعتبر حق مكتسب. يتم القيام به فِيْ كل مرة وبمرور الأيام، كلما زادت صعوبة الموقف وزادت صعوبة علاجه. لذلك يجب أن نسرع ​​فِيْ اتخاذ موقف من الزوج العَنّْيد للتخفِيْف من عَنّْاده وتحريك الأشياء بمرونة دون التحجر والتشنجات والعَنّْاد.

زوج عَنّْيد ومتوتر

هناك نسخة أكثر حدة من الزوج العَنّْيد، عَنّْدما يكون عَنّْيدًا وعصبيًا، وفِيْ هذه الحالة يكون الأمر أكثر تعقيدًا وصعوبة. عَنّْدما تناقش شيئًا ما، فهُو لا يعزز رأيه فقط، مهما كان سطحيًا وبدون أي أساس منطقي، بل يستخدم العصبية والصراخ ولا يتردد فِيْ الصراخ عليك ورفع صوته حتى تستجيب لرأيه، وربما يجب على هذا الرجل أن يتعلم التهدئة واستخدام برودة الأعصاب الحديدية لتجاوز الموقف، لأن التوتر والعصبية يسببان ذلك. الخراب والدمار.

زوج عَنّْيد ومستبد

فالزوج العَنّْيد والمستبد لا يكف عَنّْ أن يكون وحيدًا فِيْ رأيه، ويفرض الآراء ويستخدم الإرهاب الفكري فِيْ قرارات مصيرية مشتركة، ولكنه يقود بوعي أو بغير وعي إلَّى السيطرة عليك وفِيْ أصغر خصوصيتك ولا يمنحك مساحتك الشخصية. بحجة أنك زوجته ويطلق عليك سلطة كبيرة فِيْعد أنفاسك، وربما يكون الزوج العَنّْيد عصبيًا أقل صعوبة وأسوأ من متسلط، مستبد بعيد كل البعد عَنّْ شخص يعاني من أزمات نفسية. لا يدرك ذلك ولا يدركه وعليك أن تحدد حدود تدخله فِيْ حياتك من البداية.

صفات الزوج العَنّْيد

  • الزوج العَنّْيد لا يناقش ولا يحب أن يناقش أو يناقش، يحب أن يتخذ القرارات بدون آراء ومناقشات، لا يوجد رأي آخر غير رأيه ولا نصيحة إلا رأيه.
  • فالزوج العَنّْيد يعتبر نفسه أفضل من الناس، وبالتالي، على افتراض أن الجميع يقدره حقًا، يجب على الجميع الخضوع لرأيه ولا يحتاج إلَّى دليل منطقي على صحة رأيه، لأنه أفضل وأذكى من الناس. وبالتالي فإن رأيه صحيح أيضًا.
  • الزوج العَنّْيد – ربما منذ الصغر – معتاد على الحصول على الأشياء فقط من خلال الإكراه والابتزاز العاطفِيْ، ويبدو أنه لم يجد من يخبره أن هذا عيب ويجب ألا يحدث، وأعتقد أنه كذلك . دوره يا عزيزي حتى يعود إلَّى رشده من جديد.

كَيْفَ تتعاملين مع الزوج العَنّْيد

يحتاج المرء إلَّى فهم التعامل مع الزوج العصبي، وعلم النفس والدوافع التي جعلته عَنّْيدًا. إن كونه محاطًا بالنفاق والتملق حوله يؤدي إلَّى العَنّْاد، ولكن هناك خطوط عريضة يمكن الاعتماد عليها فِيْ هذا الأمر، وسنشير إليها فِيْ الأسطر التالية.

دعه يهدأ

العَنّْيد عامة لا يجب أن يكون عَنّْيدًا على العكس منه، بل يتركه تمامًا حتى يهدأ، لأن العَنّْاد على العَنّْاد يؤدي إلَّى الخلاف والخلاف يؤدي إلَّى الخلاف ونحو ذلك، يجب أن يكون أكثر مرونة من. هذا بشكل عام، يجب أن تتركه حتى لا يهدأ تمامًا ولا تتحدث معه عَنّْدما يكون عصبيًا أو عَنّْيدًا، وعَنّْدما يهدأ تمامًا، تحدث معه بأقصى درجات الهدوء والعَنّْاية.

تحدث معه وحلل إجابته

عليك أن تناقش معه ببساطة، وهدوء وانتباه، والاستماع إلَّى وجهة نظره بالكامل، والاستماع إلَّى كل كلمة يقولها، وستكون كل كلمة يقولها هِيْ المفتاح الذي سيجعلك ترد عليه فِيْ الجملة التالية. وهُو يتحدث بهدوء، يفكر قبل أن يتكلم، أي أنك تصطدم بذهنه وما فِيْه وسبب القرار أو أنه رفض الاقتراح رفضًا قاطعًا، لذلك تحتاج إلَّى تحليل الكلمات التي يقولها، وفهم دوافعها.، وتدخله من وجهة نظر هذه الدوافع.

دلل

لا يستطيع الرجل أن يقاوم أسلحة المرأة فِيْ التدليل والحنان، فِيْكفِيْ تدليل الزوج العَنّْيد حتى يلين ويلين قلبه. هل سيكون العَنّْاد سلاحه حسنًا، عزيزي، أسلحتك أكثر فتكًا وسهُولة فِيْ الاستخدام، ولا تبذل أي جهد فِيْها. دلال المرأة هِيْ أقوى سلاح لها ويمكنك استخدامها بسهُولة عَنّْدما تجد صعوبة فِيْ مناقشة ومناقشة الزوج العَنّْيد، كَمْا أنها أهم سلاح لك فِيْ مواجهة الرجل فِيْ أي موقف.

أنا أفهم أن هذا فِيْ مصلحته

لا يحب الكثير من الرجال المناقشة لأنهم يعتقدون أنه من مصلحة الجميع وليس من مصلحة هؤلاء مناقشة ما يرونه، فمن مصلحته، فهُو مقتنع تمامًا به ولا يرى سوى وجهة نظره. رأي. الموضوع ولا يريد أن يرى أي زوايا أخرى من تعصبه الشديد لرؤيتها، لذلك عليه أن يتدخل من هذه النقطة يمكن للزوج العَنّْيد أن يتخلى عَنّْ رأيه إذا اقتنع بأن ذلك فِيْ مصلحته أيضًا، وفِيْ اهتمام الجميع، وجعله يعيد النظر ويعيد التفكير فِيْ كل الأشياء التي تحدثنا عَنّْها سابقًا.

يعطيه المشاعر والحنان

واجه الكثير من الرجال فِيْ طفولتهم قلة الحب والمشاعر الشديدة، فخرجوا بكل هذا العَنّْاد والعصبية، وهذا أكثر ملاءمة للزوج العَنّْيد والعصبي.هناك نيران فِيْ قلبه، ليس فقط بسبب العَنّْاد. ولكن لأنه منذ صغره وحتى الآن لم يخطر بباله أحد أن يعطيه الحب والمودة ويرى النتيجة.

يعتبر الزوج العَنّْيد من أصعب الاختبارات التي يمكن للمرأة أن تخضع لها، ولكن الذكاء الأنثوي والذكي يمكن أن يتغلب عليه ويخرج من هذا الاختبار بعلامات كاملة ويكتسب السعادة والرضا.