كم عدد حلقات مسلسل منعطف خطر

كم عدد حلقات سلسلة A Dangerous Bend؟ يشارك عدد من مشاهير الممثلين في الوطن العربي في مسلسل A Dangerous Bend ، وبذلك يجمع هذا العمل بين الدراما السورية والدراما المصرية ، وسنتعرف من خلال ويكيبيديا على مسلسل A Dangerous Bend ، وكما سنذكر قصة المسلسل ومواعيد عرضه ومسلسل الابطال.

سلسلة ويكيبيديا منحنى خطير

منحنى خطير أحد المسلسلات المصرية التي تأتي في سياق الإثارة والتشويق ، بطولة الفنان باسل خياط ، وإخراج صادر مسعود ، وبدأ عرض المسلسل في الخامس عشر من يوليو عام 2022 م على منصة شاهد ، و كتب أحمد جودة ومحمد المصري سيناريو هذا المسلسل من إنتاج محمد مشيش ، ويحتوي المسلسل على العديد من الأحداث المتنوعة التي نالت إعجاب عدد كبير من متابعي المسلسل من جميع أنحاء الوطن العربي.

كم عدد حلقات مسلسل الانحناء الخطير؟

عدد حلقات مسلسل A Dangerous Turn خمسة عشر حلقة ، وهي حلقات قصيرة ، اثنتان منها تعرضان مرة واحدة في الأسبوع ، على منصة شاهد الإلكترونية. وسائل التواصل الاجتماعي ، واشتهرت هذه السلسلة خلال فترة وجيزة من عرضها ؛ بسبب الأحداث الشيقة التي تدور حول إحدى جرائم القتل.

قصة مسلسل الانحناء الخطير

تدور قصة المسلسل حول رجل يدعى خالد يحيى ، وهو رجل أعمال يعيش حياة طبيعية ، والذي يتحول بعد أن يجد جثة ناشطة مشهورة على تطبيق تيك توك في سيارته ، وتدعى الفتاة سلمى آل- وكيل. وكلف المسلسل المقدم هشام من وزارة الداخلية بالتحقيق في تفاصيل الحادث ، خاصة أن الضحية لديه جمهور كبير من المتابعين على تيك توك ، وتتضمن أحداث المسلسل بعض الغموض والحركة والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل Dangerous Turn

يشارك في مسلسل The Turn of Threat مجموعة من الفنانين الكبار في الوطن العربي ، ومنهم ما يلي:

  • باسل الخياط: دور المحقق هشام.
  • ريهام عبد الغفور: بدور جيهان.
  • محمد علاء: يؤديها خالد سليمان.
  • سلمى أبو ضيف: تؤدي دور سلمى الوكيل.
  • سمر مرسي: تؤدي دور أميرة.
  • باسم سمرة: جمال الوكيل.
  • ضيف الشرف احمد موسى.

مواعيد عرض مسلسل “منعطف خطير”

عُرض مسلسل A Dangerous Turn ابتداءً من 15 يوليو 2022 م على منصة شاهد ، وتم عرضه على قناة MBC السعودية يوم الجمعة من نفس التاريخ ولكن مع حلقة في اليوم الواحد ، ومدة كل حلقة 35. الدقائق.

رابط سلسلة منحنى خطير

يمكن متابعة مسلسل A Dangerous Turn على منصة شاهد الإلكترونية أو على قناة MBC السعودية ، وحققت الحلقات المعروضة سابقاً نسبة مشاهدة كبيرة ، ويمكن متابعة حلقات المسلسل بالدخول إلى الرابط المباشر التالي “”.

ها قد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي تعرفنا فيها على مسلسل ويكيبيديا ، انحناء خطير ، وكم عدد حلقات مسلسل الانحناء الخطير ، حيث ذكرنا قصة المسلسل ، ومواعيد عرضه ، والأبطال. من السلسلة.