كَيْفَ تتعاملين مع الزوج المهتم بالتفاصيل وكَيْفَ يمكن أن يكون عبئا

يمكن أن يكون الزوج المهتم بالتفاصيل إيجابيًا، لأن المرأة دائمًا ما تعاني من لامبالاة الرجل وعدم اهتمامها بالتفاصيل، تلك الحالة المريرة من اللامبالاة التي قد تؤدي بها أحيانًا إلَّى تخدير المشاعر والعواطف. عملة نادرة لكن هذا السلوك النادر يمكن أن يتحول من نعمة إلَّى نقمة بسبب هذا النوع من إصرار الرجال على التدخل فِيْ كل شيء كبير وصغير وفهم أبسط الأمور والأمور التافهة، وهُو عبء كبير على أي زوجة تشاركه حياته. . فكَيْفَ يمكنك أيتها المرأة العزيزة ترويض هذا النمر المفترس الذي سيصبح قلب العالم إذا أهملت التفاصيل أو لم تهتم بها كَمْا يفعل من أجلها

صفات الزوج التفصيلي

قبل أن نتحدث عَنّْ زوج يهتم بالتفاصيل وكَيْفَِيْة التعامل معه، يجب أولاً أن نفهم ملامحه، خصائص ذلك الشخص النادر الذي يختلف تمامًا عَنّْ باقي جنسه، رجال لا يهتمون بالتفاصيل على الإطلاق . كَيْفَ تتعامل مع مثل هؤلاء وما هِيْ السمات الأساسية لشخصيتهم

يدعي أنه يفهم كل شيء

الزوج الذي يهتم بالتفاصيل يدعي أنه يفهم كل شيء، ولأنه يعتني بأصغر وأبسط الأشياء يمكن أن يعطيه الانطباع بأنه يعرف كل الأشياء فِيْ أدق وأصغر الأشياء. يعلم أو لا يعلم ويدرك هذا الأمر يتكلم عَنّْه يعَنّْي لا مفر منه.

يحاول التدخل فِيْ كل شيء كبير وصغير

الزوج المهتم بالتفاصيل يحاول التدخل فِيْ كل شيء كبير وصغير فِيْ المنزل وخارجه وفِيْ شؤونك الشخصية وفِيْ شؤون أطفالك.للمراقبة والتحذير، وإذا كان الأمر يشبه الهِيْكل المؤسسي، سيتم فرض عقوبات.

يغضب إذا شعر أنك تخفِيْ شيئًا عَنّْه

تأتيك مكالمة هاتفِيْة وتلتقط الهاتف للتحدث على الشرفة وأثناء اتصالك بالهاتف وبينما تكون متحمسًا أو تبتسم بينما تتأثر أو تتحدث بشكل طبيعي، فإنه يشتعل لأنه لا يفعل ذلك تعرف على ما تتحدث عَنّْه وتفاصيل هذه المكالمة من الألف إلَّى الياء، وسبب انزعاجه أنه يسأل لماذا رددت الهاتف وعاودت الاتصال وبينما تنهِيْ المكالمة وتعود إلَّى مكانك بجواره، غير مهتم بأي شيء، يغرقك بوابل من الأسئلة الممزوجة بالعصبية، ألا تفهم لماذا كل هذا وما الذي سيشغل المكالمة التي تتحدث فِيْها أنت وصديقتك عَنّْ شؤون المرأة التافهة التي لا يهتم بها، لكن الزوج العزيز الذي يهتم بالتفاصيل، فهُو يهتم بكل شيء، مهما بدا لك تافهًا وغير فعال .

لديه هُوس فِيْ تنظيم الأشياء ووضعها فِيْ مكانها

لقد نقلت شيئًا ما هناك قلم على مكتبه وضعته على المكتب هناك قطعة ورق لا قيمة لها ترميها فِيْ سلة المهملات لذا استعد لبركان لا نقول إن جميع الرجال مهتمون بالتفاصيل ولكن معظمهم لديك هذا الهُوس المرضي، والتنظيم ووضع الأشياء فِيْ مكانها ولا يتحرك، فهُو لا يقتصر على المنزل لأن الزوج الذي يهتم بالتفاصيل سيفعل ذلك حتى لو خرجت لتناول العشاء، فسيكون منزعجًا لأنك اللعب بأكياس السكر أو لأن رقم الطاولة موضوع عشوائيًا، الأمر كَمْا قلنا قد انتقل فِيْ هذه المرحلة من الاهتمام إلَّى الهُوس، ويجب تطوير حل.

الميزات الإيجابية

من الصفات الإيجابية للزوج المهتم بالتفاصيل أنه يلاحظ كل ما يتغير فِيْ مظهرك، قِصَّة شعرك، أحمر الشفاه، لون طلاء الأظافر، ما اشتريته من الملابس مؤخرًا، والأهم من ذلك، ما الذي سيحدث. عَنّْ تغيير وزنك وسوف يخبرك أن وزنك قد انخفض بشكل ملحوظ أو حتى تغير بشكل ملحوظ لأنه يهتم بأصغر الأشياء كَمْا قلنا، لذلك فهُو ليس كارثيًا فِيْ كل الأحوال، بل له صفات إيجابية ويثير اهتمام النساء إلَّى حد كبير.

كَيْفَِيْة التعامل مع الزوج الذي يهتم بالتفاصيل

بعد سرد السمات الأساسية للزوج الذي يهتم بالتفاصيل سنتحدث عَنّْ كَيْفَِيْة التعامل معه وهناك نوعان من التعامل معه، ترويضه وإرضائه بهذا الجانب، إذا لم يكن مزعجًا بشكل لا يطاق أو يعطيه. العلاج بالصدمة وهذه الفقرة ستكون الأخيرة.

إغراقها بالتفاصيل

هل أنت حقا زوج مهتم بالتفاصيل حسنًا، سنغرقك فِيْ التفاصيل، النساء بالفعل لديهن هُوس بالتفاصيل، لكن هذا الهُوس يتم ترويضه من قبل الرجال حتى لا يزعجوه، لكن إذا انتبهت إلَّى التفاصيل، سترى حقًا أهمية التفاصيل عَنّْدما يسأل أين كنت لا تقل له “لقد كنت بالخارج”، لا … أخبره بالضبط عَنّْدما نزلت، رقم التاكسي الذي ركبته، الحالة المزاجية للسائق، الأغنية التي قام بتشغيلها على الشريط، المقهى جلست، والقهُوة التي شربتها، والقشيش الذي تركته، وما إلَّى ذلك. تريد التفاصيل جيد.

وضع كل مشاكله على جعبته وطلب منه الحل

كَمْا قلنا، من سمات الزوج الذي يهتم بالتفاصيل أنه يتظاهر دائمًا بفهم ومعرفة كل شيء ويريد التدخل فِيْ كل شيء صغير وكبير، فقط ضع كل المشاكل فِيْ جيبك واطلب منه حلها. نعم بالطبع نحن نتحدث عَنّْه، تريد أن تتدخل فِيْ كل شيء لأنك تعرف كل شيء عَنّْ كل شيء، تعامل معه يا رجل الزمن الحكيم، باستثناء حَقيْقَة أنك تدخل فِيْ نقاش معه سيكلفك الكثير، لذا فالادعاء بالجهل والمتوسط ​​قبل علمه ومعرفته سيجعله يشعر بأهميته، لذا فهُو مرضي لجميع الأطراف.

خذها معك للتسوق

من الأمور الإيجابية فِيْ الزوج الذي يهتم بالتفاصيل أيضًا أهمية التعامل معه، لأنه كان من الإيجابي فِيْ صفاته أنه يمكنك اصطحابه معك للتسوق دون ملل أو ملل أو أنه يعذبه مثل كل الرجال، لكنه سيكون مستمتعًا جدًا وسيشاركه رأيه أيضًا، أو ربما من خلال المشاركة المتكررة فِيْ مثل هذه الأشياء، سوف يعود إلَّى رشده ويصبح شخصًا غير مبالٍ، مثل كل الرجال من نوعه. وتوقف عَنّْ هذا الاهتمام المرضي بالتفاصيل.

علاج بالصدمة الكهربائية

فِيْ حالة أن هذا الشخص قد حقق اهتمامًا لا يطاق بالتفاصيل، يجب أن تكون مغفلًا تجاهه، باردًا جدًا، وغير مبالٍ وصريح تجاهه، وعَنّْدما يغضب من شيء خارج انتباهه للتفاصيل، فليكن ذلك رد فعلك. نحن سوف. بارد، على النقيض تمامًا من سلوكه، ربما تكون هذه الطريقة فِيْ العلاج بالصدمة من خلال تسلسلك وممارستك خلفك، ستجعله يفهم أنه ليس كل الاهتمام بالتفاصيل جيدًا، ولكن هناك ما يجهد من حولك ويجلبه. المشاكل والخلاف بينك وبينهم.

عادة ما يكون الزوج الذي يهتم بالتفاصيل غير جيد، ولكن يمكن أن يسبب مشاكل وخلافات كبيرة ويكون مرهقًا ومرهقًا دائمًا، لذلك فهُو بحاجة إلَّى طريقة خاصة فِيْ التعامل معه، وبهذه الطريقة تعطى درجة اهتمامه بها. تفاصيل.