كَيْفَ تعرفِيْن فِيْم يفكر الزوج بمجرد النظر إليه دون أن تسأليه

تتساءل المرأة دائمًا كَيْفَ تعرف ما يفكر فِيْه زوجها، خاصة وأن الرجال لا يعبرون عَنّْ مشاعرهم بسهُولة أو حتى بصعوبة، ويصعب عليهم التعرف على مشاعرهم العميقة، على عكس النساء التي تكشف عَنّْها، يأتي الرجال عادةً من العمل وعَنّْ ملامحها تعبير واحد لا يتغير، ومزاجهم لا يتغير، هُو نفس التعبير الذي يرافقهم يوما بعد يوم، تعبير ممل لا يعبر عَنّْ الفرح أو الحزن، وبالتالي لا تزال المرأة تحاول تمييز ما يجري. فِيْ ذهن هذا الكائن، الذي يعيش باستمرار فِيْ نفس المنزل معها، فِيْ هذه المقالة سنتحدث عَنّْ هذا الموضوع ونحاول الإجابة على السؤال قدر الإمكان ما رأي الزوج حتى يمكن للزوجات أن يأخذن الخروج من هذه المشاكل المستمرة

ما رأي الزوج عَنّْدما يسكت

عزيزتي المرأة، عَنّْدما يصمت الرجل فإنه غالبًا ما يكون متعبًا ولا يفكر فِيْ أي شيء على الإطلاق.بالتزامك بالصمت، لن تشك فِيْه على الإطلاق، ستشتكي من خلال الآخرين، وليس للرجل سر كبير فِيْ يختبئ، فِيْ معظم الأحيان يتذكر يوم عمله حول ما فعله وما لا يفعله، أو يحاول أن ينفصل عَنّْ جو العمل ولا يستمتع بأي شيء على الإطلاق، لذلك بلا شك كثير من الرجال الذين يصمتون، بل يفكرون فِيْ العمل أو لا يفكرون عَنّْ العمل.

ما رأي الزوج أثناء الأكل

الحَقيْقَة التي يجب أن تعرفها المرأة عَنّْ الرجل هِيْ أنها لا تفكر فِيْ أشياء كثيرة فِيْ نفس الوقت وأن الرجل عادة ما يجلس ليأكل ولا يفكر فِيْ شيء سوى الطعام ولن ينشغل عقله. لا شيء سوى الطعام، ولا يستطيع الرجل صرف ذهنه عَنّْ الطعام لأي شيء آخر، حتى لو كان أي شيء يشتت ذهنه فلن يأكل لأنه إما طعام أو شيء آخر، لذلك إذا جلس الرجل وأكل بشكل طبيعي وشهِيْة طبيعية. إنه لا يفكر فِيْ أي شيء والأشياء جيدة ولا يوجد شيء مريب، ربما كان يفكر فقط فِيْ طعام والدته وربما يفكر فِيْ مدى جودة الطعام.

ما الذي يدور فِيْ ذهن زوجك عَنّْدما تكون بالخارج

ربما يكون عقل الزوج أسهل بكثير من التفكير فِيْ خيانتك وأنت فِيْ الخارج، بالطبع نحن لا نقول إنه لا يوجد أزواج يفكرون بخيانة زوجاتهم عَنّْدما يخرجون، لكنهم ما زالوا وبحسن نية يفكرون بها. القيام بأشياء ممنوعة. لهم فِيْ شقة الزوجية وسوف يعيد الحياة إلَّى الفوضى مرة أخرى وربما يدعو أصدقاءه للجلوس فِيْ المنزل واستعادة الأيام الخوالي، ولكن على الأرجح سينتهِيْ به الأمر جالسًا بمفرده ويفعل الشيء نفسه، أو سيفكر فِيْ ذلك. الخروج ومقابلة الأصدقاء.

ما رأي زوجك عَنّْدما تقول له شيئا

بالنظر إلَّى اهتمام الزوجات بالتفاصيل بشكل عام، يتساءل الرجل إذا أخبرته شيئًا عَنّْ جوهر القِصَّة ويتساءل متى ستصل هذه المرأة إلَّى لب الموضوع. إذا أخبرته بالموقف المحدد الذي حدث لك عَنّْدما كنت تقف عَنّْد مدخل المبنى، فعليك أن تخبره كَيْفَ كان اليوم منذ أن استيقظت. ستفكر الحَقيْقَة أيضًا باستمرار فِيْ الوقت الذي تصل فِيْه إلَّى المبنى. قلب القِصَّة بعيدًا عَنّْ كل هذه المقدمات والديباجات المملة، لذلك أعزاءنا يتحدثون مباشرة، بدون مقدمات، بدون مقدمات ويتحدثون فقط بالتفاصيل التي تخص القِصَّة.

ما رأي زوجك عَنّْدما تقترح

عزيزي علينا تغيير السيارة فما رأيك فِيْ الحصول على شقة فِيْ الحي الجديد هناك نريد تغيير الديكور، أريد ترك وظيفتي، لماذا لا نقدم أوراق الهجرة الخاصة بنا وأنت تقدم عرضًا، يفكر الرجل دائمًا فِيْ شيء واحد لماذا لا تتوقف هذه المرأة عَنّْ الاقتراحات، لذا فإن أي قرار تريده يتم رفضه تمامًا قبل أن تنتهِيْ منه وانتظر حتى تنتهِيْ منه وأخبرك فقط برفض التصوير هذا الرفض بشكل معقول وموضوعي، يكون الرجل عادة كسولًا ولا يريد شيئًا فِيْ النظام الذي تمر به حياته، ويعتبر الزواج المحطة الأخيرة فِيْ سلسلة تقلباته. لذلك، بمجرد أن يتزوج، لا يريد شيئًا أكثر من أن تستمر الحياة دون تغيير أو اضطراب، وبالتالي عَنّْدما تتقدم له، فهذا يعَنّْي بالضرورة أنك تريد دق مسمار فِيْ نعش الاستقرار الذي يبحث عَنّْه لأني أعتقد أن هذه هِيْ الطريقة التي أصبحت مفهُومة.

ما رأي زوجك عَنّْدما تسأله عَنّْ رأيه

الزوج عادة لا يفكر، فالزوج يحاول دائما إنهاء هذا الوضع الصعب، خاصة إذا ذهب للتسوق معك وتريد إبداء رأي حاسم فِيْ ملابسك، فِيْ هذه اللحظة يعتقد أنه يريد إنهاء هذا الموقف والحصول على للخروج منه والعودة إلَّى المنزل. هل هذا أم ذاك “يمكننا أن نلاحظ أن نسبة كبيرة من الأسر تهِيْمن عليها النساء وأنهن يهتمن تمامًا بأعمالهن الخاصة لأن الرجال ليسوا على استعداد للدخول فِيْ نفق التعبير المظلم. الآراء، لذلك دع النساء يفعلن ما يحلو لهن، طالما أنهن يمتنعَنّْ عَنّْ اختيارهم أو طرح الأسئلة.

ما رأي زوجك عَنّْدما يخبرك بشيء

ما رأي زوجك عَنّْدما يخبرك بشيء لا شك أنه يفكر فِيْ نفس الشيء الذي يخبرك عَنّْه. إجابة بديهِيْة، أليس كذلك إنه لا يرضي فضول المرأة الخارق، ولكن على أي حال يجب أن نفهم جيدًا أن هناك نوعين من الرجال، الرجال الذين يتحدثون حقًا كَمْا يفكرون، وبالتالي يفكرون فِيْ الشيء الذي يتحدثون عَنّْه، والرجال المراوغون، الذي يتحدث عَنّْ شيء واحد، ليأخذ انتباهك بعيدًا عَنّْ شيء آخر، وهذه الأشياء التي يمكنك اكتشافها من خلال لغة جسدك وطريقة تحدثك، سيكون هناك توتر وارتباك إذا كان من نوع مختلف، حتى لو كنت حاول بناء التحدث بشكل مريح، ولكن بدون ذلك يفكر فِيْ الشيء الذي يخبرك عَنّْه.

ماذا يظن زوجك عَنّْدما تجادلين

أنت تتجادل مع زوجك، ففكر فِيْ إنهاء الموقف بأي ثمن، سيحاول إرضائك وعَنّْدما لا يستطيع، سيخرج ويغلق الباب ويغادر، معتقدًا أنه ربما عَنّْدما يصل إلَّى المنزل، سوف يفعل ذلك. انتهى كل شيء وانطفأت النار وأنك استقرت إلَّى جانبه، لكنه لا يعرف أنه سيمر بسهُولة، حتى لو واجه مواقف مماثلة، فسيتمنى دائمًا أن تنتهِيْ هكذا، وإذا كان يعود ويجدك نائمًا، سوف يظن أنه بمجرد أن ينام ويستيقظ، يجد أن كل شيء عاد إلَّى طبيعته، وهذا أحد أوجه القصور الرئيسية لدى الرجال وانخفاض ذكائهم فِيْ هذا المجال، عدم القدرة على الفهم. غضب المرأة لبذل جهد أو حتى لحل الأمر بذكاء.

يمكن أن يكون السؤال عما يدور فِيْ عقل الزوج بسيطًا جدًا، إما أنه لا يفكر فِيْ أي شيء على الإطلاق، أو أنه يفكر فِيْ العمل، أو يفكر فِيْ إلهائك بطريقة ما عَنّْ شيء معين، ويمكنك أن تجد خارج عَنّْ نفسك، لكنه يفكر فِيْ المزيد. من شيء واحد فِيْ كل مرة، هذا عادة لا يحدث للرجال.