اسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض الى جده

أسعار تذاكر النقل العام من الرياض إلى جدة. حيث يوجد العديد من شركات النقل الجماعي في المملكة العربية السعودية ، بعضها يتبع القطاع الخاص ، ومنهم من يتبع القطاع الحكومي ، ومن خلاله سنتعرف على أفضل هذه الشركات ، بالإضافة إلى أسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى العديد من مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة وتحديداً إلى مدينة جدة.

العبور الجماعي في المملكة العربية السعودية

شركات النقل العام في المملكة العربية السعودية كثيرة ومتنوعة ولكن أفضل وأشهر هذه الشركات هي شركة النقل العام السعودية “سابتكو” ، حيث تأسست هذه الشركة عام 1979 م ، وتوفر هذه الشركة الأمن والسلامة. للمسافرين ، بالإضافة إلى العديد من العروض الترويجية والتخفيضات المستمرة التي تتمثل في معظم الأوقات في منح الطلاب تذكرة ذهاب وعودة مجانًا ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة تغطي 5 مدن رئيسية هي: الرياض – مكة – المدينة المنورة – جدة – الدمام. “بالإضافة إلى العديد من المدن الأخرى ، بالإضافة إلى الرحلات التي تشمل بعض دول الخليج مثل الإمارات والبحرين وقطر والكويت واليمن والأردن.

أسعار تذاكر النقل العام من الرياض إلى جدة

تتراوح أسعار التذاكر من الرياض إلى جدة عبر وسائل النقل الجماعي من 219 – 225 ريال سعودي للفرد ، ومدة تلك الرحلة تصل إلى 12 ساعة ، بينما تبلغ أسعار الرحلات التي لا تذهب إلى جدة مباشرة مع إمكانية الراحة حوالي 208 ريال سعودى.

أسعار تذاكر النقل العام من الرياض إلى تبوك

وصل سعر تذكرة النقل الجماعي من الرياض إلى تبوك في الوقت الحالي إلى حد 283 ريالاً سعودياً ، حيث تمتد مدة الرحلة إلى 17 ساعة. عدد الركاب.

سعر تذكرة الترانزيت المزدوج من الرياض إلى تبوك

بلغ سعر تذكرة النقل الجماعي من الرياض إلى تبوك لشخصين بالغين حوالي 566 ريال سعودي ، وتجدر الإشارة إلى أن مدة الرحلة تتراوح بين 17-18 ساعة ، ويمكن تحديد الأيام المناسبة مع اختيار نوع الحافلة. مع أوقات الرحلات من خلال الموقع الرسمي.

أسعار تذاكر النقل العام من جدة إلى تبوك

بلغ سعر تذكرة النقل الجماعي من داخل مدينة جدة وتحديداً من الكورنيش إلى مدينة تبوك نحو 225 ريالاً سعودياً ، فيما بلغ سعر التذكرة المزدوجة حد 450 ريالاً سعودياً ، في حال حدوث ذلك. عدد الركاب شخصين بالغين ، ومدة الرحلة حوالي أربع عشرة ساعة.

سعر تذكرة الترانزيت الجماعي من جدة إلى الدمام

بلغ سعر تذكرة النقل الجماعي من جدة إلى الدمام 288 ريال سعودي ، وقيل إن سعر الرحلة ارتفع إلى 306 ريال سعودي ، وتمتد تكلفة الرحلة إلى تسعة عشر ساعة ، ويمكن اختيار الرحلة المناسبة. بوقته وعودته ، من خلال موقع الشركة الرسمي.

مرافق شركة النقل الجماعي

هناك عدد من الإجراءات المتعلقة بالنقل الجماعي لشركة SPATCO. تساهم هذه الإجراءات في جعل الرحلة من أفضل رحلات النقل الجماعي ، ومن أبرز هذه الإجراءات ما يلي:

  • أسعار ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • يتم استرداد قيمة التذكرة بالكامل في حالة إلغاء الرحلة من قبل العميل.
  • يسمح بحمل 70 كجم بدون رسوم.
  • امكانية الدفع نقدا عن طريق المحطة.

موقع سابتكو الرسمي للنقل الجماعي

توفر شركة سابتكو للنقل العام موقعًا إلكترونيًا رسميًا يمكن للعميل من خلاله متابعة جميع العروض والخصومات ، مع عرض جداول الرحلات بالأسعار ، ويمكن الوصول إلى رابط الموقع الرسمي مباشرة “”.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بأسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض إلى جدة ، ومن خلاله تعرفنا على أفضل شركات النقل الجماعي في المملكة العربية السعودية ، كما تعرفنا على أسعار النقل من الرياض إلى جدة. مدن عديدة أبرزها مدينة جدة.