موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك

صفحة لتلقي الرسائل القصيرة لتفعيل حسابك

عَنّْدما تنشئ أي حساب جديد، يجبرك التطبيق أو الموقع على إدخال رقم هاتفك وبعض الأشخاص لا يحبون الفكرة لأنهم لا يثقون فِيْ إدخال أرقامهم الشخصية ويبحثون عَنّْ طريقة لاستخدام رقم وهمي وهناك هناك عدة مواقع لتلقي رسائل SMS لتفعيل حسابك، وسنعرضها جميعًا على الأسطر التالية

1- رسائل البريد الإلكتروني Temb Website

يقدم هذا الموقع خدمة الحصول على أرقام وهمية ومهملة ولكنها مؤقتة ويمكنك الحصول على رسائل SMS مجانية من خلاله ومن مميزاته أنه يمكن استخدام الرقم دون الحاجة إلَّى تسجيل الدخول إلَّى الموقع وزيارته فهُو من الأفضل النقر فوق.

2- خيار استقبال الرسائل القصيرة مجانًا عبر الإنترنت

يستخدم هذا الموقع بطاقات sim لتخزين أرقام هُواتف وهمية ومن خلاله يمكنك الحصول على الرقم الذي تستخدمه لتلقي رسائل SMS لتفعيل حسابك بسهُولة من خلال العديد من المواقع ولكنه غير آمن، لذا عَنّْد إرسال أي رسائل ننصحك لا ترسل رسائل خاصة مثل كلمة المرور للوصول إليها، من فضلك انقر.

3- استقبال الرسائل القصيرة من موقع الشركة

يختلف هذا الموقع عَنّْ غيره فِيْ أنه يمكنك إخفاء هاتفك عَنّْ جميع الأشخاص والمنصات ولكن بشكل مؤقت ومن خلاله يمكنك استخدام أو استخدام رقم واحد فقط كَمْا أنه يحتوي على أرقام سعودية ويقوم بتحديث الأرقام بانتظام وكل فترة معينة وإذا أردت لاستخدام هذه الخدمة مجانًا، انتقل إلَّى الصفحة.

4- فرصة SMS-receive.net

من مزايا هذا الموقع أنه يحمي خصوصيتك بالكامل ويوفر عوامل أمان كاملة من خلال هذه الأرقام غير الواقعية، ما عليك سوى اختيار أحد الأرقام التي يعرضها واستخدامه فِيْ الحساب الذي تريد تفعيله.

كَمْا يتضمن مزايا أخرى، وهِيْ أن جميع الأرقام مجانية ومتوفرة دائمًا، بالإضافة إلَّى التسليم السريع لأي رسالة نصية قصيرة، والرسائل التي ترسلها لا تبقى طويلة، بل يتم حذفها فِيْ وقت قصير، ويوم أو يومين وتدخله بالنقر.

5- احصل على رقم SMS مجاني

يسهل هذا الموقع على عملائه اختيار أرقام هُواتف مزيفة. يتضمن أرقام هُواتف أمريكية. هذه الأرقام مجانية للاستخدام، لكنها تُستخدم مؤقتًا. ينتشر فِيْ العديد من البلدان حول العالم ويصل إلَّى حوالي 228 دولة ويستخدم معظمها (السويد، كندا، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة).

يتم تحديد الرقم على هذا الموقع بناءً على المكان الذي تعيش فِيْه والرسائل هنا تشبه أي موقع غير سري يمكن لأي شخص رؤيته ولديه خدمة عملاء ممتازة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويتلقى جميع استفسارات العملاء ويمكنك معرفة ذلك بسهُولة الرسائل التي أرسلتها. يمكنك الوصول إليهم فِيْ بضع ثوان من خلال النقر فوق.

6- تلقي معلومات الرسائل القصيرة عبر الإنترنت

يخدم هذا الموقع عملائه على مدار اربع وعشرين ساعة ويمكنك من خلاله استقبال اي رسالة من جميع دول العالم وتفعيل حساباتك على موقع التواصل من خلال الارقام المتوفرة به ويقوم الموقع بتحديث الارقام كل شهر.

أما بالنسبة للرسائل التي أرسلتها أو استلمتها، فِيْتم حذفها بعد سبعة أيام، ورغم أن الموقع مجاني، إلا أنه يخدم جميع عملائه بشكل كامل، ويمكنك تلقي رسائل غير محدودة والوصول إليها.

7- تلقي SMS CC

من خلال هذا الموقع يمكنك تفعيل جميع حساباتك على المواقع الأخرى وأيضاً استقبال الرسائل القصيرة، ويقوم الموقع بتحديث الأرقام عَنّْ طريق وضع أرقام جديدة كل بضعة أسابيع، وهُو ما يتميز بأنه يمكن لمستخدميه استقبال الرسائل بسرعة وفِيْ نفس الوقت إرسال الوقت لهم.

تتضمن الصفحة أيضًا أرقامًا للعديد من البلدان. يمكنك اختيار رقم عَنّْ طريق اختيار بلد ثم سيظهر لك أرقام تلك الدولة. اختر رقمًا واحدًا لاستخدام هذا الرقم فِيْ جميع خدماتك، يمكنك الوصول إليه.

مزايا الحصول على رقم وهمي أو افتراضي

أصبح الحصول على رقم وهمي من المتطلبات التي يحتاجها معظم الناس للعديد من الاستخدامات المختلفة، واستخدام هذه الأرقام المزيفة له مزايا نلخصها فِيْ النقاط التالية

  • أما بالنسبة للخدمات الافتراضية، فهذه الأرقام تتيح لهم تخصيص أرقام لها وربط هذه الخدمات ببعضها البعض، ويمكن لمستخدمي الخدمات الحصول على عَنّْوان بريدي وصوتي بالإضافة إلَّى رقم هاتف حول العالم.
  • هناك شركات تسرد أرقامًا وهمية، على سبيل المثال، يقع المقر الرئيسي للشركة فِيْ أمريكا ولكن رقمها فِيْ الهند، لذا فهِيْ لا تحتاج إلَّى شراء أرقام حقيقية، والأرقام المزيفة شائعة جدًا، خاصة بين مراكز الاتصال.
  • فِيْما يتعلق بالتسويق، تستخدم شركات التسويق أرقامًا وهمية لتشغيل حملات إعلانية أو إنشاء بعض قنوات الاتصال لمساعدة العملاء.
  • كثير من الناس، سواء كانوا مسافرين أو مهاجرين، يستخدمون أرقامًا مزيفة للاتصال وإرسال الرسائل النصية.

عَنّْد استخدامك لأرقام وهمية على المواقع المتاحة، فبعد وقت قصير جدًا قد لا تتمكن من العثور على هذا الرقم، لأن أرقام الهُواتف المجهُولة تُحذف تلقائيًا، لذا لن تتمكن من فتح الحساب الذي استخدمته بهذه الطريقة.