مشروبات دانكن البارده ما هُو أفضل مشروب بارد فِيْ دانكن دونتس

دانكن دونتس هُو أحد أشهر المحلات فِيْ العالم، يتميز دانكن دونتس بوجود العديد من الفروع فِيْ دول مختلفة حول العالم، دانكن دونتس مكان مخصص لبيع الكعك والمشروبات الساخنة والباردة، فقط اشرب فنجان من القهُوة مع دونات وسيتحسن مزاجك على الفور، لا يمكن مقارنة دانكن دونتس بإنتاج المعجنات مثل الدونات وغيرها، كَمْا أنه ينتج أنواعًا عديدة من المشروبات اللذيذة. بادئ ذي بدء، سنعرض نظرة عامة صغيرة على متاجر دانكن دونتس وكَيْفَ بدأت، حتى وصلت إلَّى حالتها الحالية، فلنبدأ بمباركة الله.

حول سلسلة متاجر Dunkin ‘Donuts

  • يعتبر ويليام روزبرغ المؤسس الحقيقي لسلسلة متاجر Dunkin ‘Donuts حول العالم.
  • كانت البداية فِيْ عام 1948، عَنّْدما قرر ويليام فتح مطعم بسيط لبيع الكعك بالقهُوة. لم يكن اسم المطعم فِيْ ذلك الوقت هُو الاسم الذي أعرفه اليوم، فقد كان يُطلق عليه اسم الغلاية المفتوحة.
  • بعد عامين فقط، حقق مطعم William’s نجاحًا كبيرًا وقرر تغيير اسم المطعم إلَّى Dunkin ‘Donuts، بدءًا من عام 1950.
  • تم ضرب ويليام بعد النجاح الثاني وأصبح Dunkin ‘Donuts أكثر وأكثر شعبية.
  • قرر ويليام زيادة عدد فروعه لجعل Dunkin ‘Donuts علامة تجارية عالمية، وافتتح العديد من الفروع وفِيْ عام 1998 كان عدد فروعها 2500 مطعم فِيْ جميع أنحاء العالم.
  • زادت أرباح Dunkin ‘Donuts بشكل كبير وأصبحت إحدى العلامات التجارية العالمية حيث كانت الأرباح بالمليارات سنويًا.
  • Dunkin ‘Donuts لديها الآن أكثر من 12800 موقع حول العالم وتخدم قاعدة عملاء كبيرة تصل إلَّى 2 مليون عميل يوميًا.

يمكنك أيضًا التحقق من ما هِيْ مشروبات ستاربكس الساخنة

مشروبات Dunkin ‘الباردة

الآن بعد أن غطينا نظرة عامة بسيطة على سلسلة Dunkin ‘Donuts، دعَنّْا ننتقل إلَّى ما تقدمه Dunkin’ Donuts، بدءًا من المشروبات الباردة.

موكا فرابتشينو

تقدم سلسلة متاجر Dunkin ‘Mocha Frappuccino مثلجًا، وهُو مشروب خاص يحبه كثير من الناس.

مشروب قهُوة مثلج

يتميز دانكن دونتس عَنّْ غيره من المطاعم والمتاجر التي تبيع القهُوة بهذا المشروب الرائع، القهُوة المثلجة، إنه مشروب مميز للغاية ولعشاق القهُوة، ستكون القهُوة المثلجة بالتأكيد مشروبك المفضل.

مشروب قهُوة مثلج بالبندق

قهُوة البندق المثلجة هِيْ قهُوة مثلجة، ولكن بنكهة البندق اللذيذة التي تمنح القهُوة نكهة فريدة، لذلك إذا كنت ترغب فِيْ تجربة نكهة جديدة مع قهُوتك، أقترح عليك شرب قهُوة البندق المثلجة فِيْ Dunkin ‘Donuts.

مشروب قهُوة اسبريسو مثلج

عادة ما يأخذ عشاق القهُوة الداكنة والمركزة الإسبرسو لاحتوائه على نسبة عالية من الكافِيْين مقارنة بأنواع القهُوة الأخرى، وقد أعجب الكثير من الناس بقهُوة الإسبريسو المثلجة.

مشروب قهُوة جوز الهند المثلج

قهُوة جوز الهند المثلجة هِيْ أحد أنواع القهُوة المثلجة التي تقدمها مطاعم دانكن، بعد إضافة جوز الهند للقهُوة يتغير مذاقها للأفضل، تعتبر قهُوة جوز الهند من المشروبات المفضلة لعشاق طعم جوز الهند الرائع.

مشروب شاي مثلج

يعتبر الشاي المثلج أو الشاي المثلج من المشروبات الجديدة واللذيذة، وكثير من الناس اعتادوا على شرب الشاي الساخن، ولكن بعد تجربة الشاي المثلج أصبح هذا المشروب من المشروبات المفضلة لديهم.

مشروب قهُوة الكراميل

إدارة دانكن لم تهمل الطعم الذي يحبه الجميع وهُو نكهة الكراميل اللذيذة. عَنّْد إضافة نكهة الكراميل إلَّى أي مشروب، يتغير مذاقه للأفضل. أصبحت قهُوة الكراميل المثلجة من المشروبات المميزة والطلب عليها لأنها تزداد يوما بعد يوم وأصبحت من أكثر المشروبات ربحا فِيْ دانكن دوناتس.

مشروب قهُوة العَنّْب

تقدم سلسلة متاجر دانكن مشروبًا خاصًا يسمى قهُوة العَنّْب المثلج، وهذا المشروب من المشروبات المفضلة لدي الكثير من الناس، لأنه منخفض السعرات الحرارية وخالي من السكر، فقط عصير العَنّْب يضاف للقهُوة، مما يجعل هذا مشروب مناسب لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا.

يمكنك أيضًا قراءة ما هِيْ مشروبات ستاربكس الباردة

مشروبات دانكن الساخنة

تتميز سلسلة متاجر Dunkin ‘Donuts بالمشروبات الساخنة والخاصة جدًا. يأتي ملايين العملاء إلَّى Dunkin ‘Donuts يوميًا للاستمتاع بمذاق الكعك مع المشروبات الساخنة اللذيذة. دعَنّْا نتعرف على المشروبات الساخنة التي تقدمها Dunkin ‘Donuts.

مشروب قهُوة أمريكي

القهُوة الأمريكية أو أيضًا القهُوة الأمريكية، تعتبر القهُوة الأمريكية من أنواع القهُوة المميزة جدًا لأنها تجمع بين المذاق المتميز للقهُوة وجودة المشروب والمكونات التي يُصنع منها المشروب، وله العديد من النكهات اللذيذة. سعر القهُوة فِيْ متناول الجميع.

قهُوة الكراميل

كَمْا أوضحنا لكَمْ قهُوة الكراميل المثلجة المميزة التي تقدمها دانكن، الآن سنتحدث عَنّْ قهُوة الكراميل الساخنة، نكهة الكراميل كَمْا قلنا لا تقاوم لأنها تعزز طعم أي مشروب يضاف إليها وعادة ما يقبلها كثير من الناس، حيث تصنف بين المشروبات ذات الطعم المميز واللذيذ.

مشروب قهُوة لاتيه

تعتبر قهُوة اللاتيه من أشهر أنواع القهُوة فِيْ العالم، وهِيْ من أصل إيطالي، وانتشرت الوصفة فِيْ جميع أنحاء العالم.

مشروب كابتشينو

الكابتشينو هُو مشروب كريمي للغاية محبوب من قبل مجموعة معينة من الناس فهُو مزيج من الإسبريسو والحليب المبخر، هذا المشروب مناسب للأشخاص الذين يفضلون شرب القهُوة الكريمية المركزة.

مشروب قهُوة محمص غامق

قهُوة Dark Roast هِيْ واحدة من مشروبات Dunkin ‘Donuts المميزة، وهِيْ قهُوة عالية الجودة ذات تركيز عالٍ ويقبلها الكثير من الناس لمذاقها القوي والمركّز.

لماذا يفضل الجميع الذهاب إلَّى دانكن دوناتس

يذهب ملايين الأشخاص إلَّى متاجر دانكن دونتس كل يوم للاستمتاع بالمذاق اللذيذ للكعك والقهُوة اللذيذة. لن تجد متاجر تصنع الكعك مثل متاجر Dunkin. بالإضافة إلَّى ذلك، لا تدوم الكعك والقهُوة طويلاً، ولكن يمكنك أن تأخذ طلبك على الفور، ويحب الشباب الجلوس فِيْ متاجر دانكن أو الاستمتاع بوقتهم أو الدراسة. أو العمل على الكَمْبيوتر لأنه مكان مناسب لجميع هذه الأغراض. تتميز سلسلة متاجر Dunkin بالجودة والنظام، وبفضل ذلك أصبحت واحدة من أشهر سلاسل البيع بالتجزئة وأكثرها نجاحًا حول العالم.

يمكنك أيضًا مشاهدة شرح قائمة مشروبات ستاربكس الباردة والساخنة

يتميز دانكن دونتس بصنع مشروبات باردة لذيذة ومميزة بالإضافة إلَّى المشروبات الساخنة مثل القهُوة وغيرها، ما أجمل تناول الدونات مع فنجان من القهُوة فِيْ الشتاء! لقد أظهرنا لك قائمة بالمشروبات الساخنة والباردة من دانكن، بالإضافة إلَّى نظرة عامة على سلسلة مطاعم دانكن دوناتس، وأخيراً، إذا أعجبك المقال، فلا تنس مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي للاستفادة، إرادة قوية.