لعبة minesweeper على google

لعبة Minesweeper على google، لعبة Minesweeper هِيْ واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي يتم لعبها عبر الإنترنت على Google، والتي توفر الكثير من المرح والإثارة للاعبين، ويمكنك لعب لعبة Minesweeper على Google بسهُولة وبساطة. الطريقة ويتم ذلك مباشرة من محرك بحث Google على جهاز الكَمْبيوتر أو الهاتف المحمول حيث تعتبر من الألعاب الممتعة عبر الإنترنت التي يمكن لعبها بسهُولة فِيْ خلفِيْة جهاز المستخدم نظرًا للمراحل المذهلة للعبة بالإضافة إلَّى سهل التنزيل او اللعب اون لاين على جوجل ومن خلال هذه المقالة من خلال الصفحة ويكية سنتعرف على رَابِطْ اختبار اللعبة ابحث عَنّْ الالغام على جوجل اضافة الى شرح طريقة لعب اللعبة ابحث عَنّْ الالغام على خرائط جوجل للتحديث الجديد من اللعبة الشهِيْرة على الإنترنت والتي حددت الفترة الزمنية لإطلاقها للعام الحالي.

لعبة البحث عَنّْ الألغام على جوجل

تعد لعبة Minesweeper واحدة من الألعاب الشهِيْرة جدًا التي يحبها الكبار والصغار، وقد ظهرت لأول مرة فِيْ عام 1990، وكانت جزءًا من Windows Entertainment Pack حتى تمت ترقيتها إلَّى Windows 3.1، ثم ميزة قياسية، وكان الغرض الرئيسي منها عدم إضاعة الوقت، ولكن كانت مثل معظم ألعاب Windows فِيْ ذلك الوقت، إنها نوعًا من الوسائل لمساعدة مستخدمي الكَمْبيوتر على التحكَمْ فِيْ الماوس فِيْ وقت كان الكَمْبيوتر يستخدم فِيْ الغالب لكتابة الملفات، لذلك استخدم توجيهات مثل (انقر لي)، (يمين- انقر لوضع العلم).

تعتبر لعبة البحث عَنّْ الألغام فِيْ جوجل من الألعاب الممتعة وهِيْ عبارة عَنّْ صندوق به مجموعة من الأرقام وهذه الأرقام من واحد إلَّى ثمانية ومن خلال هذه الأرقام يمكن للاعب تحديد موقع الألغام التي ستنفجر فِيْها. بالإضافة إلَّى ذلك، فإن أكثر ما يميز هذه اللعبة هُو بساطتها ؛ والتي جذبت ملايين اللاعبين حول العالم، ومن الممكن أيضًا الدخول إلَّى لعبة البحث عَنّْ الألغام مباشرة على Google واللعب عبر الإنترنت “من خلال الموقع الرسمي”.

العب لعبة كانسة الألغام عبر الإنترنت على Google

يمكن لعشاق الألعاب الإلكترونية فِيْ مرحلة الطفولة لعب “كانسة الألغام” عبر الإنترنت على Google باتباع الخطوات التالية

  • للعب Google Minesweeper، تحتاج إلَّى فتح متصفح على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك.
  • ابحث عَنّْ “Google Minesweeper” كَمْا فِيْ الصورة أدناه.
  • انقر لبدء اللعب باللون الأزرق.
  • رَابِطْ الدخول إلَّى اللعبة ابحث عَنّْ الألغام على Google “من خلال الموقع الرسمي”.
  • تبدأ “كاسحة الألغام” تلقائيًا بدون توجيه المستخدم إلَّى رَابِطْ أو صفحة ويب أخرى.

انظر أيضًا تشغيل pexeso على google

شرح لعبة Min Search

تعتبر لعبة Minesweeper من أسهل وأشهر الألعاب فِيْ العالم لأنها يمكن لعبها بسهُولة ودون الحاجة إلَّى أي عملية تنزيل باتباع الخطوات التالية

  • سيؤدي النقر فوق رمز اللعبة إلَّى إظهار حقل كبير يحتوي على مجموعة من الحقول مرقمة من 1 إلَّى 8.
  • النقر بشكل عشوائي على المربعات المرقمة كَمْا لو ظهر الرقم 1 هُو دليل على وجود قنبلة على جانب المربع.
  • انقر بزر الماوس الأيمن لتحديد لغم داخل منجم.
  • سيؤدي النقر المزدوج بزر الماوس الأيمن إلَّى إدراج علامة استفهام، إذا لم يكن هناك لغم، مثل الضغط على مربع يحتوي على لغم وتشغيله، فستخسر. تحتوي اللعبة أيضًا على 3 مستويات لأنه مع كل مستوى تتطور اللعبة ويزداد عدد الألغام ويصبح أكثر صعوبة.

أنظر أيضا لعبة pac-man على جوجل

لعبة البحث عَنّْ الألغام لنظام التشغيل windows 10

تم إصدار العديد من تحديثات Windows على أجهزة الكَمْبيوتر وقد تمت إزالة هذه اللعبة فِيْ آخر تحديث وهذا الشيء جعل عشاق هذه اللعبة ومحبيها يجدون طريقة لتنزيل هذه اللعبة أو الوصول إليها خاصة وأن هذه اللعبة هِيْ أيضًا لعبة ممتعة، والتي محبوب من قبل الكثير من الأشخاص متاح للتنزيل على نظام التشغيل Windows 10 الآن.

  • شاهد أيضا زخرفة اسم ببجي 2022 و أجمل أسماء رموز لعبة ببجي موبايل

رَابِطْ لتنزيل لعبة min search

تعتبر لعبة Minesweeper واحدة من أكثر الألعاب شعبية للصغار والكبار على حد سواء، ويمكن تنزيلها بسهُولة على أنواع مختلفة من الأجهزة اللوحية من خلال الروابط التالية

  • يمكن تنزيل كاسحة الألغام على الأجهزة التي تدعم نظام iPhone “هنا”.
  • يمكن تنزيل لعبة كانسة الألغام على الأجهزة التي تدعم Android “هنا”.

راجع أيضًا قم بتنزيل برنامج الأرنب الصيني الأصلي tutuapp باللغة العربية لأجهزة Android و iPhone

كَيْفَِيْة حل لعبة البحث عَنّْ الألغام

سنعلمك كَيْفَِيْة حل كاسحة الألغام بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الخطوات التالية

  • أولاً، كَمْا قلنا، تعتمد اللعبة على المنطق لإيجاد مواقع الألغام.
  • تنقسم اللوحة إلَّى مجموعة من المربعات، والتي يتم إخفاء منجم أو مربع فارغ تحتها.
  • تحتاج أولاً إلَّى نقرة أو نقرتين لفتح بعض المربعات وتوجيهها، وهنا ستواجه عددًا من الخيارات لبدء الإثارة.
  • إذا اصطدمت بلغم، فإن حظك سيئ وتنتهِيْ اللعبة (لا بأس، يمكنك بدء لعبة جديدة على الفور)
  • واجه الرقم ستكون الأرقام إما 1 أو 2 … وحتى 8. تشير هذه الأرقام إلَّى عدد الألغام المجاورة للمربع. يمين، يسار، أعلى، أسفل أو إلَّى أحد أركانه الأربعة.
  • أنت تقف أمام مربع بدون أي رقم حظ سعيد! هذا المربع ليس مجاورًا لأي منجم. وهنا يمكنك فتح مجموعة من الصناديق تلقائيًا حتى تصل إلَّى حدود الألغام (لا داعي لإرهاق المستخدم بفتح الصناديق الفارغة)
  • دعَنّْا نعود إلَّى الحالة رقم 2 حيث واجهت الرقم …

نصل هنا إلَّى نهاية مقالتنا حول لعبة كانسة الألغام على google، والتي نعرض فِيْها إلَّى جانب أهم المعلومات والميزات المتعلقة باللعبة.