شعر فِيْ مدح الزوجة الصالحة أفضل 100 بيت رومانسي

الشعر فِيْ مدح الزوجة الصالحة هُو أفضل 100 بيت رومانسي، لأن الزوج المحترم الذي يقدر زوجته ويعشقها، يبحث عَنّْ أجمل الكلمات التي تعبر عَنّْ مشاعره ومشاعره ويقدمها لها ؛ أجمل ما تقدمه للزوجة قصائد مدح فِيْها، لأن تقديم مثل هذه القصائد للزوجة لتمجيدها والتعبير عَنّْ حبها وتقديرها من أحلى الهدايا التي يمكن أن يقدمها الزوج، وباختصار شديد، لأن كل النساء مفتونون بالكلمات ويؤثرون فِيْ قلوبهم، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل معجبينا الأعزاء، عشاق موقع الحلم، مقالًا بعَنّْوان قصائد فِيْ مديح الزوجة الصالحة، أفضل 100 منزل رومانسي فِيْسبوك وتويتر وغيرها. التطبيقات.

احلى ايات شعر لزوجتك

زوجتى قلبك نطق بحبك وصمم لك لانك انت الوحيد القلب خلفك مغلق ومقيّد بالسلاسل جاء الربيع لك ولغيرك الارض لن تخلق ولا الشمس تشرق . أنا كل شعور جميل لمسني. لقد كان مجرد جزء من شغفها. اختارت قلبي عشر مرات. لا يختار يومًا فِيْ شغف، لكنها تفعل ذلك. اهدأ ومع حبها أخاف من الجنون عليها، ورضاها، لا أعتقد أنها ماء وطين مثلنا، إنها حفنة من نوره، لكنها هِيْ.

**

يا نور قلبي على الحافة برفع صوتي ** وترديد اسمك بصوت عالٍ بكل صوتي

فِيْ الشرق أعمى الموت القمر ** نطقت باسمك لأن صوتي لم ينبح

قبائل نجد صامتة والصمت يحلها ** عَنّْدما اصرخ باسمك فِيْ الشوربة يبتعد صوتي

حبك هُو حياتي، أخشى اليوم منحوتة ** يصعب علي أن أنسى إذا رأيت موتي

غدا قلبك للروح يا بنت النعش ** وسط هذا انا ميت منذ سنين فِيْ سبوتي

اركض فِيْ وسط دمك مثل سكر التوت ** يا سكر حواسي وشروبي وقوتي

فِيْ متناول ضميرك القصر مع الياقوت ** القصر الذي فدته عائلتي وجيري وحماتي

من بين المشاعر، أصبحت البطاقات تذكارًا لك ** وسر حبي لك، يا قطعي

أنا فخور بكَمْ ونشرت الشعر فِيْ البيوت ** بين العوائل خرج صوتي لأهلي

أنت وأنا والحب يا مسافات طويلة ** سأغير هذا الشعور إذا كان دليلي

يمكنك قراءة المزيد أجمل قصائد الحب القصيرة

غزل الشعر للزوجة الصالحة

حبك علمني أن أتصرف كصبي

ترسم وجهك

مع الطباشير على الجدران … وعلى أشرعة الصيادين

على الأجراس .. على الصلبان

علمني حبك ..

كَيْفَ يغير الحب خريطة الزمن ..

علمني أنه عَنّْدما أحب … الأرض تتوقف عَنّْ الدوران

حبك علمني أشياء لم يتم أخذها فِيْ الاعتبار

قرأت قصص الأطفال. دخلت قصور ملوك الجنة

وحلمت أن تتزوجني ابنة السلطان.

تلك العيون أنقى من مياه الخلجان

تلك الشفاه … ألذ من زهر الرمان

وبدا لي أنني حملتها مثل فارس

وحلمت أنني أعطيها … قلادات من اللؤلؤ والمرجان …

حبك علمني يا سيدتي ما هُو الهذيان

**

روعة نسيم الحجاز فِيْ السحر لو جاءني عطرها ألذ لي مما احتوت يدي من اللؤلؤ والمال والقمر، ولا أشتهِيْ الملك كسرى، إذا خرج وجه العاشق. سقي الخيام التي تم سكبها، حيث تتساقط قطرات المطر من أعشاش الصواعق تتناثر على عيون الشمس خفافِيْشها أسود، غائبة بالبيض والبني، وقلبي مسكون بها، مقلوب مع الحور . يظهر لك من الحفر. إذا ابتسمت، كأس سيدتي محاط باللآلئ. امنح الُغُزلان سحر عينها. سهام الشرر يا هابيل لولا دق للخيال قضيت الليل فِيْ حزن واستيقظ طويل يا هابيل كَمْ من المحاكَمْات التي مررت بها وقاتلتها مع الرجل المهند وبخيول سوداء الوجه قاتمة، خوض فِيْ بحر الدمار والخطر، أحكَمْ فِيْك بالحوادث والقدر والقدر لا ينحرف.

قصيدة حب لزوجة فِيْ الفصحى

لا تعـذلــــــوهُ فكـــلـــنـــا عـــشـــاقُ هــاجَ الفـــؤادُ وهـاجـــتِ الأشــواقُ لا تعـــذلـــوهُ فـرُبَّمـــا سَئِمَ الهـــوى ولرُبَّمـــــا ضـــاقـــــتْ بـــهِ الآفـــاقُ هُو لم ينـلْ فِيْ الحـــبِ غير شقاوةٍ وأنيـــن حـــلم صـــابه الإخـــفاقُ أن قلـــتُ أكـتبُ فــي فضـائلِ حبهِا نفـــدَ المــــدادُ وجـــفــــتِ الأوراقُ من حســـنها غـــارَ الجمالُ حبيبتي وبخـــلقـــهــا أزدانــــــتِ الأخـــلاقُ قلـــبي الـــذي روضـتهُ من أجلــهِا يشكـــو الجـــوى كــم نالهُ الإرهــاقُُ أرَقُ عَلى أرقٍ” يصـاحـبُ مقــلتي دمع النــوى ضــاقـــتْ بهِ الأحـداقُ فِيْ روضـةِ العشـــاقِ ننشـدُ عشقنا لا وصــــلُلا لقــيـاءولا أشفـــاقُ وحـــدي أنا والليل والشعــــر الذي لـــولاه مـــا لانــــتْ لنـــا الأعـــذاقُ وحـــدي انا والشـــوق والعلم الذي لـــولاه مـــا كـــان الفـــراقُ يطـــاقُ وعلى صراط القلب ينتحب الحزن وشمسنا تتلاعب بالشمس لا الصباح تشرق بلا وجه حبي لون الصباح فِيْ عينيها يضيء حبنا ضاع فِيْ عالم الحب ترك الحبيب وتركنا الرفاق نفسي نفسي جي، كَمْ يريدها، ياويه، قلبي، كَمْ لديه، وهُو العالم، مع رفقاء الحبيب، أو الطيبين والأبواق. صلاح أرض الوداع يا حلوة جودي أقول لك أفتقدك لدي حياة ثانية لك.

يمكنك قراءة المزيد حب الزوجة الصالحة

الزوج يمدح زوجته

كلمات شعرية رومانسية فِيْ مدح الزوجة الصالحة كلمات جميلة

يمكنك قراءة المزيد اختيار الزوجة الصالحة

يعتبر الشعر فِيْ مدح الزوجة من أهم أنواع الشعر الذي يقرأه الرجال فِيْ وقت فقدنا فِيْه المعاني والقيم النبيلة التي كانت موجودة من قبل. البيت الرومانسي، وضعَنّْا بين يديك اقتباسات مختارة من روائع الشعر العربي فِيْ مدح الزوجات ؛ بتقديم أربع فقرات مختلفة، نضع أفضل السطور الشعرية عَنّْ زوجتك فِيْ الفقرة الأولى، والشعر الغنائي للزوجة الصالحة فِيْ الفقرة الثانية، وقصيدة حب للزوجة فِيْ الفقرة الثالثة فِيْ المقطع الكلاسيكي، واختتمنا كتابنا. محادثة مع فقرة تسمى مدح الزوج للزوجة.