كَيْفَ تصنع أجواء رومانسية بالمنزل لتقوية علاقتك بشريكك

ليس هناك شك فِيْ أن العلاقات العاطفِيْة فِيْ جميع المجتمعات هِيْ من بين أهم العلاقات التي تهمنا حقًا فِيْ حياتنا.

لكن هل تحب صديقتك وتريد أن تجعلها سعيدة معك تؤثر العلاقات الرومانسية أحيانًا على علاقات العمل والعلاقات الأخرى فِيْ حياتك لأنها تتطلب وقتًا وجهدًا لتكون صحيًا وقريبًا من الكَمْال. لذلك يجب أن تعلم أن أي علاقة عاطفِيْة بين شخصين ليست بذرة. شيطاني لكنه يبني ويتطور ولا شك أن كلا الطرفِيْن سيكون لهما عيوب ولكن عليك أن تعيش مع شريكك لتعيش مع تلك العيوب.

لذا فإن تكريس الوقت الحقيقي لقضائه مع شريكك يمكن أن يكون فرصة جيدة لبناء علاقة قوية ومتينة، فجميع الناس يريدون القليل من الرومانسية فِيْ حياتهم، لكن عليك أن تعرف أن الرومانسية لا تسقط من السماء أو أن الطريق إلَّى إنه جاهز، لكن علينا أن نعمل حتى وصلوا إليها واحتفظوا بها.

هناك العديد من الأفكار لخلق جو رومانسي بين شريكين، سواء كنت فِيْ مَوعِد مع شريكك أو فِيْ المنزل مع زوجتك، فأنت بحاجة إلَّى خلق جو رومانسي للاستمتاع بحياتك.

شموع

هل فكرت يومًا أن إضاءة الشموع يمكن أن تكون أساسًا لخلق أي جو رومانسي فِيْ المنزل ، ولكن من الضروري أيضًا أن نقول أن هناك العديد من أنواع الشموع، ولكن فِيْ هذه الحالة ستحتاج إلَّى شموع معطرة مكونة من شمع العسل لا تسبب مشاكل صحية ولكن الشموع المعطرة تضيف أيضا رائحة حلوة للجو وتساعد على تنشيط الحواس.

والأفضل لك أن تشتري الشموع، تشتري بعض أنواع الورود معه، لأن الورود عامل كبير، تخلق جوًا، وإذا كانت الورود البيضاء تدل على صداقة قوية، فالورد الأحمر يميز الجبين، لذا إذا تشتري الورود لشريكك تشتري له الورود الحمراء بدلاً من الألوان الأخرى.

ثم لا تنسى وضع الورود فِيْ إناء أو إناء مع قليل من الماء مملوء بقطرات من عصير الليمون فِيْ الماء حتى تبقى الورود طازجة لفترة طويلة.

موسيقى

يجب أن يكون لديك عَنّْاصر لترتيب الأشياء للاستعداد لجو رومانسي، لإعطاء الأولوية للموسيقى، وخاصة الموسيقى الهادئة، والموسيقى التي لا تصاحبها عادةً أجواء صاخبة، حتى أن البعض يسميها موسيقى هادئة، ويمكنك إضافة موسيقى أو جاز أو موسيقى البيانو أو الغيتار. وسيكون من الجيد أن تبدأ الرقص مع شريكك، على الموسيقى الهادئة، لأنها تمثل نوعًا من الرومانسية التي تقرب الشريكين من بعضهما البعض.

عادة ما تكون الكثير من الكلمات غير ضرورية خلال الليالي الرومانسية، لذا حاول تجنب التحدث قدر الإمكان. بدلاً من ذلك، اضبط الحالة المزاجية كَمْا تحدثنا عَنّْها سابقًا وحاول الحفاظ على الإضاءة مناسبة وغير مزعجة. الإضاءة مهمة جدًا فِيْ خلق جو رومانسي بين شريكين.

لأن الأضواء الساطعة لن تزعج أي شريك فحسب، بل هذه الأضواء الوامضة ستفسد الحالة المزاجية وتجعل الليلة التي تنوي أن تكون ليلة دافئة ومحبة، ليلة تشتيت، لذا يجب عليك استخدام المصابيح ذات القوة الكهربائية المنخفضة. والأفضل أن يقلدوا فِيْ قوتهم قوة الشموع.

طاولة الطعام

لا يمكنك تحضير ليلة رومانسية دون تحضير طاولة طعام مناسبة، لكنك لا تفهم أن طاولة الطعام يجب أن تكون منضدة فاخرة وباهظة الثمن، لكن طاولة الطعام يمكن أن تكون مناسبة وجيدة، إذًا ستكون بخير الليل سوف يتحول بشكل جيد ..

لا يجب أن تملأ طاولة الطعام بالأطعمة الدسمة، خاصة الأطعمة التي تستهلك الكثير من الزيت والسمن، لكن يجب إضافة الأطعمة الخفِيْفة إلَّى مائدة الطعام لخلق جو رومانسي هادئ، ويكون أكثر ملاءمة إذا كانت الفاكهة أكثر إشباعًا. . مائدتك مثل الفراولة والموز بالإضافة إلَّى بعض العصائر الطازجة لأنها ستساعد فِيْ إنشاء طاولة طعام رومانسية ستساعدك على تقوية علاقتك مع شريك حياتك.

إذا كنت تقوم بتحضير طاولة طعام لشريكك، فعليك التأكد من وجود شوكولاتة، لأن معظم النساء يعشقن الشوكولاتة، وهذا سيساعدك على خلق جو رومانسي على مستوى عالٍ.

بعد العشاء، يمكنك أيضًا اختيار قرص مضغوط كوميدي رومانسي بعَنّْاية لتفريق الأجواء الباهتة، إن وجدت. تذكر، إنها ليلة رومانسية والليالي الرومانسية تحتاج إلَّى حديث خفِيْف، لذا تأكد من أنك تهمس ولا تتحدث، ولا يتعين عليك رفع صوتك، فقط اجعل صوتك همساً موسيقيًا حتى يحب شريكك سماعه .

ترتيب

من الصعب عليك أن تشعر بأي رومانسية عَنّْدما يكون المكان أو الشقة التي تحاول قضاء ليلة رومانسية فِيْها متسخًا وغير نظيف ولم تفهم أبدًا أن ليلة رومانسية مع شريكك تتطلب الكثير من المال. يمكن قضاء ليلة رومانسية حتى فِيْ أفقر الأماكن، ليس هذا هُو الهدف، المهم هُو أنه يجب أن تكون نظيفًا وأن يكون كل شيء من حولك نظيفًا، وخاصة العيش مع شريك.

قد يكون الليل هادئًا وهادئًا، لكن يمكن لفعل واحد أن يفسد ليلة رومانسية كهذه. افعل شيئًا مثل رنين الهاتف الخلوي. كثير من الناس يتداخلون بين حياتهم العملية وحياتهم الشخصية، لكن الحياة العملية تهِيْمن على الحياة الشخصية، لذلك عليك أن توازن بين الحياتين، وليس عليك أن تجعل حياتك العملية طاغية فِيْ حياتك الشخصية والعكس صحيح.

قل، بعد أن تتناول أنت وشريكك عشاء رومانسي وتهِيْئ له كل الأجواء الرومانسية، وفجأة يرن هاتفك دون سابق إنذار ويتم استدعاؤك على الفور للعمل، فإنك تدمر كل الأجواء الرومانسية بضربة واحدة، لا أقل، وبدلاً من ذلك النصيحة ما نقترحه عليك أن تضع جميع هُواتفك فِيْ الوضع الصامت أو تغلق هاتفك قليلًا، لا تقلق، فإن إيقاف تشغيل هاتفك المحمول لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات لن يكون مشكلة كبيرة، صدقني، لن ينهار العالم من حولك ويمكنك تشغيل بريدك الصوتي لتلقي جميع المكالمات الفائتة.

الصيف .. الشتاء

من الأفضل لك أن تعرف جيدًا ما إذا كنت فِيْ الصيف أو الشتاء، لأنك إذا كنت ترغب فِيْ قضاء أمسية رائعة مع شريكك، فعليك التأكد من أن الطقس مناسب لتلك الليلة. على سبيل المثال، إذا كان الصيف، فأنت بحاجة إلَّى التأكد من أن الليل ليس حارًا وخانقًا، ولكن عليك السماح بدخول الهُواء إلَّى الغرفة التي تريد الجلوس فِيْها، وإذا كنت فِيْ فصل الشتاء، فعليك التأكد من ذلك ليس الجو باردًا أن تجلس حتى يزعجك شريكك ويزعجك. بدلا من ذلك عليك تجهِيْز الجو ليكون مناسبا لهذا الوقت من العام مثلا تشغيل السخان الكهربائي لجعل الجو مناسب لتلك الليلة.

يجب أيضًا إعداد كل شيء مسبقًا.كن حذرًا من أن يلاحظ شريكك أنه لم يتم التفكير فِيْ شيء ما، وبالتالي لا تضيع الوقت بعيدًا، ولا تقضي نصف الليل فِيْ المطبخ على سبيل المثال إعداد وجبتين عشاء لك، والاحتفاظ به الانتظار لبضع ساعات أمر جيد لإقناع شريكك، تأكد من أنك قد انتهِيْت تمامًا معهم وأن كل شيء مناسب قبل دعوتهم إلَّى طاولة القهُوة. ولا تقلق بشأن عملك الذي قد يكون غير مكتمل، سيقدر شريكك الجهد الإضافِيْ الذي بذلته فِيْه.

اجلس أمام شريكك، وانظر فِيْ عينيه بعَنّْاية، وحاول إبقاء موضوعات المحادثة حول مواضيع هادئة وجذابة. لا تدخل فِيْ أحاديث من شأنها أن تزعج هدوء الليل كالدين أو السياسة أو أي موضوع يمكن أن يفسد هذه اللحظة الرومانسية.

لا تركز على الموضوعات التي قد يكون لديك فِيْها اختلافات كبيرة فِيْ الرأي، بل يجب أن تركز المحادثة على الموضوعات التي تتفق عليها، ومن الجيد جدًا تركيز انتباهك على المحادثات التي يحب شريكك التحدث عَنّْها، مثل أخبار العمل، وأخباره. أحدث المشاريع التي يفكر فِيْها. ما هُو آخر كتاب قرأه

جو رومانسي خارج المنزل

افترض أن شريكك لا يحب قضاء الوقت فِيْ المنزل كثيرًا، فما الذي يمكنك فعله، بالطبع يمكنك دعوته لتناول العشاء. يجب أن يكون لديك دائمًا خطة احتياطية. ربما تكون قد رتبت كل شيء لقضاء ليلة هادئة فِيْ المنزل، ولكن قد تتفاجأ عَنّْدما يخبرك شريكك أنه يريد ليلة سعيدة فِيْ الخارج، لذلك يجب أن يكون لديك خطة احتياطية.

الخطة الاحتياطية هِيْ عشاء رومانسي فِيْ مطعم وهنا بدلاً من كل الاستعدادات التي قمت بها، يجب أن تبحث بعَنّْاية عَنّْ مطعم يحافظ على جو رومانسي للذهاب إليه مع شريك حياتك. هناك العديد من أنواع المطاعم المختلفة، فأنت بحاجة إلَّى اختيار مطعم يتبع التقاليد الرومانسية، ولا تنخدع بمطعم يختار الموسيقى الصاخبة أو مطعم يضع التوابل الحارة فِيْ الخلطات لأن شريكك قد لا يحبها. طعام حار.

ولكن قد تشعر بالحيرة أيضًا من خلال تناول الطعام فِيْ حديقة عامة، إذا كان منزلك مجاورًا لحديقة عامة، فقد يكون من السهل وضع الطعام الذي أحضرته فِيْ المنزل، ويمكن أن تكون فرصة جيدة لإظهار مهاراتك فِيْ الطهِيْ، و جهز شريكك لحديقة عامة، الهُواء النقي يمكن أن يضفِيْ سحر وجمال الليل ويجعلها ليلة جميلة، لكن إذا كنت طباخًا عديم الخبرة، فلا يجب أن تعد شريكك بأنك ستطبخ له. ليس من الجيد على الإطلاق أن تجعل شريكك يدرك أنك طباخ غير مدرب فِيْ التاريخ الأول، ربما يكون من الجيد إظهار ذلك فِيْ التاريخ الثالث الذي سيحمله معك.

يجب عليك أيضًا استخدام الأطباق الخاصة بك لأنه يمكنك الحصول على بعض الأطباق الجميلة التي ترضي شريكك ومن الأفضل أن تكون هذه الأطباق لهذه المناسبة فقط لأنها مناسبة خاصة.

يعد اختيار موقع فِيْ الهُواء الطلق أحد أهم الأشياء التي تحتاج إلَّى العمل عليها.

المظهر والجوهر

لا تدع كل هذه الاستعدادات تجعلك تنسى الشيء المهم، وهُو أن تكون نظيفًا ومهذبًا، احرص على الاستحمام سريعًا قبل ساعة على الأقل من العشاء، وتأكد من وضع بعض العطور التي تنبعث منها رائحة طيبة. يجب أن تدرك أنت وأنت جيدًا أن ملابسك يجب أن تكون جيدة ومعدلة وممتعة لشريكك.

ليس جوهرك جيدًا فحسب، بل تحتاج أيضًا إلَّى العمل على مظهرك، وتصفِيْف شعرك جيدًا وتقليم لحيتك إذا كانت طويلة.

حاول تجنب أي شيء قد يمنعك من قضاء ليلة سعيدة مع شريكك، لأنه غالبًا ما يكون هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تدمر الليلة التي قضيت أسابيع فِيْ الاستعداد لها. إذا كان لديك أطفال، فمن المحتمل أن يكون الأطفال هم السبب الرئيسي لإلغاء المساء، حيث قد يحتاج الأطفال غالبًا إلَّى الخروج معك، ولكن للتغلب على هذه المشكلة، يمكنك إرسال الأطفال إلَّى لقاء ليلي مع الأب أو الأم، ومن الممكن أيضًا أن يحضر الأطفال بعض دور الحضانة المسائية التي توسعت مؤخرًا وثالثًا يمكن إحضار مربية للجلوس مع الأطفال فِيْ ذلك المساء.

رحلة وليست وجبة

قال أحدهم ذات مرة أن الكنز موجود فِيْ الرحلة، وليس الوصول. حاول القيام برحلتك إلَّى المكان الذي تقوم فِيْه أنت وشريكك برحلة جيدة منخفضة المستوى وأظهر لشريكك مدى أهميته بالنسبة لهما. تأكد من الخروج فِيْ وقت مبكر من المساء، وأن الأماكن التي ستذهب إليها ليست مزدحمة وصاخبة، وأن المكان الذي ستذهب إليه جميل بقدر ما يمكنك فعله، وأن المحادثات التي تجريها على طول الطريق مدهشة.

ثم ستنشئ ذاكرة فريدة مع شريكك وسيحب على الفور الخروج معك وحتى تخصيص جزء كبير من وقته لك.

الأداء والكوميديا

ما رأيك إذا اصطحبت شريكك إلَّى العروض الكوميدية، فقد لا تكون جيدًا فِيْ مهارات المحادثة وقد لا يكون لديك الكثير، فمن الجيد استبدال الكثير من الحديث والثرثرة من خلال اصطحاب شريكك إلَّى أحد العروض الكوميدية فِيْ منطقتك، هناك العديد من الأماكن المهتمة باستضافة بعض هذه العروض ستجعل قضاء ليلة مع شريكك أمرًا جيدًا لدرجة أنه إذا كنت تتحدث قليلاً، فسيكون من الجيد أن تجد شيئًا تتحدث عَنّْه بعد العرض، وهُو العرض نفسه.

يمكنك أيضًا اصطحاب شريكك إلَّى بعض العروض الغنائية، يمكن أن تكون الموسيقى المرافقة المثالية لقضاء ليلة رومانسية، فلن تحتاج إلَّى أي شيء، فقط انظر من هُو مغنيها المفضل، حتى لا تشعر بالملل بسرعة كبيرة بعد فِيْ حين.

يجب عليك أيضًا التأكد من أن الحفلة التي تأكدت من عدم وجودها فِيْ جو رومانسي كانت موسيقى صاخبة، بل اختر الموسيقى التي تشعر بالراحة معها والتي تساعد فِيْ خلق جو رومانسي فِيْ المساء الذي تعول عليه. عديدة.

لن يضر شراء بعض المشروبات المفضلة لديك أثناء قضاء الوقت فِيْ الحفلة، والتي يجب أن تكون مضاءة بشكل خافت وقريبة من الأجواء الرومانسية.

فلماذا العشاء فِيْ المطاعم الفاخرة باهظة الثمن، يمكن أن يكون العشاء فاخرًا وغير تقليدي فِيْ نفس الوقت، على سبيل المثال، يمكن أن يكون المشي فِيْ الشوارع مع الطعام شيئًا جيدًا، فهُو يعتمد فقط على لياقتك، ولا يهم إذا كان الطعام من شاحنة طعام أو مطعم فاخر، المهم أن تقضي وقتًا ممتعًا وأمسية هادئة بأجواء رومانسية قبل أن تحضر لها الآيس كريم الذي يحبه شريكك بعد الوجبة وعليك التأكد من اختيار النكهات التي تفضلها. يحب الشريك لأنه إذا اخترت الأطعمة التي لا يحبها، فِيْمكن أن تكون الليلة رومانسية v الريح تهب.