تجربتي مع عملية رفع المثانة

تجربتي فِيْ رفع المثانة

بعد انقطاع الطمث، واجهت بعض الأشياء التي دفعتني إلَّى القيام بهذا الإجراء والتعمق فِيْ تجربتي مع إجراء رفع المثانة. فِيْ سن 55، كنت أعاني من مشكلة فِيْ التبول، وهُو سلس البول.

فِيْ هذا هناك العديد من الأشياء التي تطاردها النساء، وسلس البول هُو السبب الرئيسي فِيْ ذهابي إلَّى الطبيب لإيجاد حل لهذه المشكلة وعَنّْدما ذهبت إليه وبعد الفحوصات أخبرني أن لدي مشكلة فِيْ المثانة.

نتيجة للتغيرات الهرمونية التي حدثت فِيْ جسدي خلال هذه الفترة، أصبت بسلس البول، وأخبرني الطبيب أن حل هذه المشكلة لم يكن العلاج الطبي على الإطلاق، لكنني بحاجة إلَّى إجراء عملية تكبير مثانة.

وهِيْ من العمليات التي تشفِيْ من هذا الأمر، حيث أخبرني أن هذه العملية تعمل عَنّْ طريق رفع المثانة وإعادتها إلَّى مكانها نتيجة تغيرها بعد التغيرات الهرمونية التي طرأت علي مؤخرًا، لذا أعدها الطبيب. أنا وحددت مَوعِدًا للجراحة وقررت تقديم بعض المعلومات عَنّْها بناءً على تجربتي مع عملية رفع المثانة بما فِيْ ذلك

  • أجرى الطبيب العملية تحت التخدير النخاعي، بناءً على رغبتي، أخبرني أنه يمكن إجراؤها تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي، وبسبب خوفِيْ وفزعي من التخدير، اخترت الصداع النصفِيْ.

ثم مكثت فِيْ المستشفى فترة، فقط للتخلص من آثار التخدير، أما المضاعفات فلم أعاني منها، فخرجت من المستشفى فِيْ نفس اليوم.

كَمْ من الوقت تستغرق عملية رفع المثانة

ومن الأسئلة التي نتلقاها من من حولنا ممن خضعوا لهذه العملية مسألة الوقت لإتمامها ومن خلال مقالتنا أستطيع أن أجيب لكَمْ أنني خضعت لها لمدة لا تقل عَنّْ ساعة ونصف ولا تزيد عَنّْ ذلك.

أخبرني الطبيب قبل الإجراء بأخذ الوقت، وبالفعل تم تحقيق ما قاله لي، لذلك أردت إخبارك رداً على المدة التي تستغرقها عملية رفع المثانة مع ما شاهدته فِيْ تجربتي.

تعقيد

أنا امرأة فِيْ الثلاثينيات من عمري، وقد أجريت هذه الجراحة للولادة فقط، ولا أعاني من مشاكل صحية على الإطلاق من شأنها أن تدفعَنّْي للقيام بذلك، لكن نتيجة الولادة حدثت – واجهت العديد من الأشياء والأعراض التي ظهرت بعد ذلك تم إجراؤها، وهُو السبب الرئيسي لتقديم تجربتي فِيْ جراحة رفع المثانة أدناه، سأعرض لك تجربتي الكاملة.

بسبب الولادة، حدث انزياح فِيْ المثانة وخرجت عَنّْ وضعها الأصلي، فأخبرني الطبيب أن ما حدث يتطلب عملية أخرى لإعادة المثانة إلَّى مكانها الطبيعي، وأخبرني عَنّْ الحلول التي تقدمها هذه العملية. فِيْما يتعلق بما لاحظته من تغييرات فِيْ المستقبل.

لكنه لم يخبرني عَنّْ المضاعفات التي تنتظرني بعد العملية، ولكن للأسف واجهت مضاعفات لم أستطع تحملها على الإطلاق وأريد من كل امرأة تخضع لهذه العملية أن تتوخى الحذر بشأنها.

تسببت لي صعوبة فِيْ التبول وعانيت من هذه الأعراض فِيْ الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة، ولكن بعد حوالي 3 أيام من الإجراء، تخلصت على الفور من الأعراض.

كنت أعاني من تقلصات فِيْ المثانة، وهُو شعور بالرغبة فِيْ التبول دون سابق إنذار، وكانت هذه التشنجات مصحوبة بنزيف، لكن الطبيب أخبرني أنني كنت من القلائل الذين خضعوا لهذه العملية، ولم يحدث إلا لعدد قليل جدًا حالات.

كنت أعاني من ألم شديد فِيْ حوضي، استمر لبضعة أيام لكنه انتهى بسرعة، واستمرت هذه المضاعفات لبضعة أيام لكنها مؤلمة، لذلك قررت أن أوضح لكَمْ تجربتي مع جراحة رفع المثانة للاعتراف بهذه المضاعفات. الحساب.

لقد أجريت عملية جراحية فِيْ المثانة لكن التأثير سرعان ما تلاشى

لقد وجدت العديد من الأشخاص يتساءلون عَنّْ فعالية ومتانة جراحة المثانة، لذلك قررت أن أشارككَمْ تجربتي فِيْ جراحة رفع المثانة للإجابة على هذا السؤال.

عمري 55 سنة وفِيْ ذلك العمر ذكر الطبيب أن هذه العملية من العمليات الفعالة لكن عمري يمكن أن يؤثر على نتيجتها والتي قد لا تدوم طويلاً وأخبرني أن ذلك بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث فِيْ هذا العمر. ينفد.

وبالفعل بعد العملية وبعد مرور قرابة عامين وجدت نفسي مرة أخرى غير مصاب بالبول، ولاحظت أنه عاد بقوة مما كان عليه، وهذا جعلني أتقيد بتعليمات الطبيب. تكرارا.

أخبرني الطبيب أنه من الضروري أن تعود المشكلة مرة أخرى وهذا يمكن أن يحدث فقط فِيْ بعض الحالات الصغيرة وتحدث معي عَنّْ بعض الحالات الأخرى التي يمكن أن تعود إلَّى المشكلة وفعالية العملية لا تدوم طويلاً منذ فترة طويلة قررت أن أقدم لكَمْ ما يلي

  • الأشخاص الذين يعانون من السعال الحاد، لأنه يمكن أن يتسبب فِيْ تراجع المثانة مرة أخرى بسبب الضغط.
  • أولئك الذين لديهم مستويات منخفضة من هرمون الاستروجين.
  • حالات الشيخوخة مثل تلك التي أظهرتها لك فِيْ تجربتي فِيْ جراحة رفع المثانة.
  • الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا غير صحي طوال حياتهم.
  • أولئك الذين يعانون من السمنة المفرطة.

نصائح بعد شد المثانة

هل ترغب فِيْ معرفة ما نشهده بعد هذه العملية أنت بالتأكيد تريد أن تعرف المدة التي تستغرقها عملية الرفع وما إذا كانت فعاليتها تنتهِيْ أم لا، صحيح .. أود أن أوضح لك تجربتي مع جراحة المثانة فقط حتى تتمكن من فهم الجوانب التي تساعدك فِيْ الحفاظ على نتيجة الجراحة من أجل أطول وقت يمكنك الاستفادة من هذه العملية.

تلقيت بعض النصائح المهمة من الطبيب بعد الانتهاء من ذلك، وبفضل ذلك تمكنت من الحفاظ على نتائجه حتى الآن، لذلك قررت أن أنقلها إليكَمْ من خلال تجربتي فِيْ رفع المثانة، وهِيْ

  • لا يجوز الاستحمام مباشرة بعد العملية والاستحمام الأول بعد 48 ساعة من انتهاء العملية.
  • لقد امتنعت تمامًا عَنّْ أي أنشطة شاقة تتطلب مني التحرك وبذل جهد قد يتسبب فِيْ تحول مثانتي.
  • لا تقف لفترة طويلة لمدة تصل إلَّى 3 أشهر بعد الجراحة.
  • إذا كنت ترغب فِيْ العودة إلَّى النشاط كَمْا كان، فِيْجب استئنافه تدريجياً وتحت إشراف طبيب مثلي.
  • ابتعدت عَنّْ التمارين الشاقة التي تضغط على عضلاتي.
  • امتنعت عَنّْ ممارسة الجنس مع زوجي حتى 6 أسابيع بعد العملية، لكن بعد ذلك عاد كل شيء إلَّى طبيعته.
  • لقد حافظت على وزن صحي.
  • لقد تجنبت استخدام السدادات القطنية.
  • لم أستخدم الفوط