كَيْفَِيْة التأثير على شخص عَنّْ بعد

كَيْفَ تؤثر على شخص ما من مسافة بعيدة

من المعروف أن التأثير على الناس يأتي من خلال التفاعل المباشر معهم، لكن بعض الناس ليس لديهم ثقافة تجعلهم مؤثرين لمن حولهم، لذلك قد يلجأون إلَّى بعض الحيل، ومنها ما يلي

1- فن التخاطر

التخاطر من الأساليب التي يلجأ إليها البعض فِيْ محاولة للتأثير على شخص عَنّْ بعد، لأنه من خلال التواصل مع الطرف الآخر عَنّْ طريق العقل، الذي لا يوجد فِيْه شيء مادي.

من خلال هذه التجربة يمكن التعرف على الأفكار الموجودة فِيْ رأس الطرف الآخر، بغض النظر عَنّْ المسافة وعدم وجود تواصل ملموس أو حتى بدون رؤية بعضهم البعض.

تعتبر هذه الطريقة من الأساليب التي تم تنفِيْذها من قبل العديد من الأبحاث التي أجريت من خلال التأثير الكهرومغناطيسي المسؤول عَنّْ النشاط الكهربائي للعقل، حيث يحتوي الدماغ البشري على العديد من الخلايا المسؤولة عَنّْ نقل الإشارات الكهربائية.

أنواع التخاطر

لا يعتمد التخاطر على نوع واحد أو شيء واحد، حيث أن له أنواعًا عديدة، ولكل منها تأثير مختلف، وهِيْ موضحة فِيْما يلي

1- التخاطر العقلي

يعتبر هذا النوع نادرًا من بين الأنواع الأخرى لأنه يعتمد على المستويات الدنيا من العقل للعمل على نقل الإشارات من شخص إلَّى آخر.

2- التخاطر العقلي والروحي

هذا النوع من التخاطر هُو الأعلى والأهم بين جميع الأنواع ويصعب على أي شخص سوى المفكرين والمبدعين والمؤلفِيْن التعامل معه لأنه لا يمارس إلا عَنّْدما يربط المرء بين العقل والدماغ ويجب أن يكون المرء قادرًا على الدخول فِيْ جميع الجوانب الغامضة من الروح.

3- التخاطر العاطفِيْ

يعتمد هذا النوع على محاولة نقل وإرسال المشاعر والعواطف بين شخصين ويمكن تبادل الأفكار بينهما.

4- التخاطر الغريزي

يبدو أن هذا التخاطر يحدث بين الحيوانات أو بين البشر والحيوانات، وينتشر هذا النوع بشدة بين الأشخاص الذين لديهم علاقات عاطفِيْة، مثل الأم وأطفالها، أو المتزوجين وحتى الإخوة.

ومن أقوى الأمثلة على هذا النوع قدرة الحيوانات على معرفة مَوعِد العودة لصاحب المنزل إذا تغير وقت العودة إليه، كَمْا يظهر أيضًا فِيْ الطيور التي تقوم برحلات مهاجرة فِيْ أوقات معينة من المنزل. العام ثم العودة مرة أخرى.

5- أنواع أخرى من التخاطر

من المعروف أن أنواع التخاطر لا تعتمد فقط على ما تم ذكره، ولكن هناك أشكال أخرى من التخاطر يتم الاعتماد عليها، ومنها ما يلي

  • خوارق الوعي التخاطر الذي يطلب من الشخص تحديد علم العقل الباطن، حتى للوصول إلَّى الأشياء التي يفكر فِيْها الآخرون.
  • التخاطر التنبئي والماضي وهُو مسؤول عَنّْ نقل الأفكار عبر الأوقات فِيْ الماضي والحاضر والمستقبل.
  • تأخر التخاطر وهُو نوع يتطلب وقتًا طويلاً لنقل الأفكار بين الشخص الذي يرسل الأفكار ومتلقي الأفكار.

أساسيات التخاطر العقلي

من خلال معرفة كَيْفَِيْة التأثير على شخص ما عَنّْ بعد، من الضروري تحديد أهم طريقة للتأثير على الشخص، وهِيْ التخاطر، وتتمثل أساسياته فِيْ عدة أمور تأتي على النحو التالي

1- حضور الطرف الآخر

الشيء الرئيسي فِيْ التخاطر هُو وجود الطرف الآخر الذي سيتم تبادل الأفكار معه، ويجب أن يكون الشخصان قريبين من بعضهما البعض حتى تكون عملية التخاطر سهلة.

2- التدريب المستمر

التخاطر هُو إحدى العمليات التي تحتاج إلَّى الكثير من التدريب فِيْ الواقع ليتم إجراؤها بشكل صحيح، من خلال نقل الأفكار والمشاعر بشكل جيد، حيث يجب على المرء أن يتدرب على قراءة الأفكار والتأكد من التوقعات الجيدة والصحيحة.

3- الابتعاد عَنّْ المشبوهِيْن

هذا الفصل ليس جيدًا فِيْ التخاطر لأن أفكارهم دائمًا ما تكون مشوشة وغير واضحة ومتقلبة ويمكنهم تقييدك بالأفكار السلبية التي تدور فِيْ رؤوسهم وتقلل أيضًا من مهاراتك.

4- الإيمان بوجود التخاطر

من الطبيعي أن تؤمن بالأشياء التي تريد القيام بها من أجل القيام بها بشكل صحيح وإعطائك الدافع لتحقيقها على النحو الأمثل، لأنك إذا كنت لا تؤمن بوجود التخاطر، فلا يمكنك التواصل مع الأفكار. .

5- إرخاء الجسم

يحتاج التخاطر إلَّى استرخاء كامل للجسم، والذي يعمل بدوره من خلال توفِيْر الاسترخاء للعقل الذي يعطي وضوحًا للفكر، مما يزيد من القدرة على نقل الأفكار ونقل الإشارات إلَّى الشخص الآخر.

وتجدر الإشارة إلَّى أن التوتر والقلق من الأمور التي تحد من التفكير وتقيده وتشوشه، لكنها تؤثر سلبًا على العقل وتعطي نتائج غير صحيحة، ويعمل التوتر كعائق أمام تدفق الطاقة فِيْ الجسم والعقل.

6- حاول رسم الأفكار

يجب أن تكون الكلمات التي تريد إرسالها إلَّى الشخص الآخر معدة، ومدروسة جيدًا ومرسومة فِيْ الذهن، ويجب أن تتجسد فِيْ كلتا العينين حتى يتمكن العقل من إيصالها بشكل صحيح بالطريقة التي يرغب فِيْها هذا الشخص.

7- أرح عقلك

وتجدر الإشارة إلَّى أن الجسد لن يرتاح إلا إذا كان العقل مسترخياً جيداً وغير ملوث بالقلق والتوتر والتفكير السلبي.

8- اختر مكانًا هادئًا

تجعل الأماكن الصاخبة التخاطر والتواصل بالأفكار والتفكير المركّز أمرًا صعبًا، لذا يجب الحرص على اختيار أماكن هادئة ذات مناظر طبيعية تساعد على التفكير الجيد.

9- الوقت مناسب

هذا ضروري لنجاح عملية التخاطر، من أجل تحقيق النتائج المرجوة، من الضروري اختيار وقت يشعر فِيْه المرء بالطاقة والسعادة وتجنب فترة يتعب فِيْها الجسم والعقل من العمل.

10- فكر فِيْ النتائج الإيجابية

التخاطر يكَمْن فِيْ فكرة نجاحه، فعَنّْدما تفكر فِيْ نتائجه الإيجابية التي تحفز نجاح العملية، وعليك الدخول فِيْ العديد من التجارب التي تساهم فِيْ نجاح الشيء.

كَيْفَ تفعل التخاطر

هذه العملية لها عدة خطوات يجب القيام بها بشكل صحيح وهِيْ كالتالي

  • ركز على الأفكار التي تريد إرسالها.
  • أغمض عينيك وتخيل الشخص الذي تريد التأثير فِيْه.
  • قل الرسالة المطلوبة.
  • يجب إزالة الفكر من الرأس وعدم التفكير مرة أخرى.
  • 2- قانون الجاذبية

    عَنّْد تعلم كَيْفَِيْة التأثير على شخص ما عَنّْ بعد، يجب على المرء أن يرى كَيْفَِيْة استخدام قانون الجذب، وهُو أحد أهم الأسرار الموجودة فِيْ الحياة، والذي بفضله يمكن جذب الكثير من الناس من خلال الأفكار.

    الفكرة الرئيسية وراء قانون الجذب هِيْ أن كل ما يحمله العقل يتحقق فِيْ الواقع، وأن الأفكار التي ينتهِيْ بها الأمر تدور فِيْ ذهن المرء يجب أن تظهر إذا ركز المرء عليها وظل بعيدًا. من الأفكار السلبية.

    طبق قانون الجاذبية

    قد يظن المرء أن طريقة قانون الجذب شيء وهمي لا يمكن تحقيقه فِيْ الواقع، ولكن على العكس من ذلك، يمكن استخدامه ويمكن تحقيق الأفكار معه من خلال بعض النقاط الموضحة فِيْ ما يلي

    • من الضروري إرخاء العقل لمدة 10 دقائق على الأقل لإعادة العقل إلَّى حالة من الهدوء.
    • تأكد من الأفكار التي تريدها أو تريد إيصالها.
    • عَنّْدما تفكر فِيْ الأشياء، من الضروري أن تشعر بالحماس للعقل لضمان تحقيق ما تريده.
    • ينظر إلَّى الشيء الذي يريده ويتخيل أنه يمتلكه بالفعل.
    • كتابة كل الرغبات التي يريدها الشخص حقًا واستخدام الشكل السلبي كتابةً.
    • يحتاج المرء إلَّى الشعور بأنه يمكن تحقيقه من أجل الحصول على الإيمان والدافع لتحقيقه.
    • يمكن لأي شخص أن يسجل كل الأشياء الجيدة التي مر بها فِيْ الحياة.
    • تأكد من أن لديك الثقة للقيام بذلك بشكل جيد.

    الأشياء الأخرى التي تؤثر على الشخص عَنّْ بعد

    من خلال معرفة كَيْفَِيْة التأثير على شخص ما عَنّْ بعد، هناك بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك من خلالها التأثير على الطرف الآخر وإيصال أفكار معينة، بما فِيْ ذلك ما يلي

    • التدرب على النظر فِيْ المرآة وتخيل الجانب الآخر فِيْها.
    • انظر فِيْ عيني الشخص الذي تهتم به.
    • استخدم قوة الخيال التي تصنع