كشف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي

كشف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي

ينتمي العديد من المواطنين فِيْ المملكة إلَّى موبايلي لأنها تقدم العديد من الخدمات بجودة ودقة عالية ومن بين هذه الخدمات تحديد المكالمات الصادرة والواردة وهذا ما سنناقشه فِيْ النص التالي

1- تحقق من سجل الهاتف

إذا كان هاتفك مسجلاً فِيْ الفواتير الشهرية، فستتلقى بالطبع فاتورة شهرية تسجل سجل المكالمات والرسائل الهاتفِيْة التي تم استخدامها فِيْ الفترة الماضية.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه إذا لم يكن لهذه السجلات معَنّْى واضح بالنسبة لك، فِيْجب عليك الاحتفاظ بهذه الفواتير فِيْ مكان آمن، لأنها تحتوي على معلومات أساسية تتعلق بالوقت والتاريخ أثناء المكالمات الهاتفِيْة، وكذلك طول المكالمة.

2- تعرف على سجل المكالمات عبر الإنترنت

اليوم عَنّْدما نعرف كَيْفَِيْة اكتشاف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي نجد أنه يمكن للعميل التعرف على السجل من خلال الويب ولكن فِيْ هذه الحالة يجب أن يكون لدى المستخدم حساب عبر تطبيق الإنترنت لعرض سجل المكالمات.

بمجرد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني، يمكنك عرض سجل المكالمات الفائتة والصادرة والواردة بتفاصيل دقيقة.

3- التواصل مع خدمة العملاء

فِيْ حالة عدم قدرتك على الوصول إلَّى سجل مكالماتك سواء من خلال الفواتير الشهرية أو عبر الإنترنت، فأنت بحاجة إلَّى الاتصال بخدمة العملاء مباشرة فِيْ موبايلي لمعرفة سجل المكالمات المتعلقة بجهاز الكَمْبيوتر الخاص بك.

حيث أنه وفقًا للقانون الرسمي، يمكن لأي شخص الحصول على سجل مكالمات من موبايلي إذا ثبت أن لديه المعلومات الشخصية والأساسية لمالك الخط.

كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ خدمة تنبيهات المكالمات الفائتة من موبايلي

بعد دراسة قائمة المكالمات الواردة والصادرة من موبايلي، سنتعرف على كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ خدمة ستساعدك فِيْ تلقي إشعارات المكالمات الفائتة من موبايلي، على النحو التالي

  • انتقل إلَّى حقل جهات الاتصال بالهاتف، واكتب ** 62 * 1431 # واضغط على زر الاتصال.
  • انتظر بضع دقائق حتى تتلقى رسالة تحتوي على نجاح العملية والتفعيل الكامل للخدمة.
  • بعد الاشتراك فِيْ هذه الخدمة، يمكنك الآن الاستمتاع بجميع المزايا التي تقدمها للعميل، بما فِيْ ذلك التعرف على آخر المكالمات الفائتة من الجوال.
  • كَيْفَِيْة إلغاء خدمة إعلام الهاتف المحمول الفائتة

    كجزء من المناقشة الجارية حول كَيْفَِيْة اكتشاف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي، نقدم لك طريقة للعودة من استخدام خدمة الإخطار الخاصة بالشركة لتحديد المكالمات الفائتة، على النحو التالي

  • أدخل رمز إلغاء الخدمة # 62 ## ثم اضغط على زر الاتصال.
  • انتظر بضع دقائق حتى تتلقى رسالة تحتوي على محتوى قصير يفِيْد بتعطيل هذه الخدمة.
  • رموز خدمة العملاء المتنقلة

    كجزء من تجولنا اليوم حول كَيْفَِيْة اكتشاف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي، سنتعرف على الأكواد التي توفرها موبايلي للعملاء للحصول على الخدمات على النحو التالي

    * 1422 # سيساعدك هذا فِيْ معرفة الدقائق المجانية المتبقية فِيْ الشريحة.
    * 123 * رقم الهاتف * المبلغ المحول # كود تحويل الرصيد من رقم لآخر.
    * 1400 * رقم البطاقة (14 خانة) # كود إعادة شحن شريحة الهاتف المحمول.
    * 199 * الرقم المتصل # كود لإرسال رسالة شكر باللغة العربية.
    * 188 * الرقم المتصل # كود لإرسال رسالة شكر باللغة الإنجليزية.
    * 62 ** أدخل رقم الهاتف لإعادة توجيه مكالماته إليك # سوف يساعدك على التحويل