هل يمكن استخدام لبان الذكر للرضع

هل يمكن استخدام علكة الذكور للرضع

هل الأعشاب ضارة بالأطفال

نصائح حول تغذية الطفل

  • ابدأ تدريجيًا بإدخال الأطعمة أحادية المكون التي لا تحتوي على أي سكر أو ملح. انتظري ثلاثة إلَّى خمسة أيام بعد كل طعام جديد لمعرفة ما إذا كان طفلك يعاني من رد فعل، مثل الإسهال أو الطفح الجلدي أو القيء. بعد إدخال الأطعمة المكونة من عَنّْصر واحد، يمكنك تقديمها كَمْجموعة.
  • إدخال العَنّْاصر الغذائية المهمة يعتبر الحديد والزنك من العَنّْاصر الغذائية المهمة فِيْ النصف الثاني من السنة الأولى لطفلك. توجد هذه العَنّْاصر الغذائية فِيْ اللحوم المهروسة وأطعمة الأطفال التي تتكون من نوع واحد من الحبوب المدعمة بالحديد.
  • أضف الخضار والفواكه أدخل الخضار والفواكه المهروسة ذات المكون الواحد تدريجياً بدون سكر أو ملح. انتظر من ثلاثة إلَّى خمسة أيام بعد كل نوع جديد من الطعام.

أخيرًا بعد إعطائك فوائد اللثة الذكورية للأطفال ونصائح حول إدخال الأعشاب والأطعمة الصلبة، اعتني بصحة طفلك وأطعمه نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا ولا تتردد فِيْ استشارة طبيبه إذا لاحظت أي شيء غير طبيعي.

خلال العامين الأولين من حياتهم، يحتاج الأطفال إلَّى الاهتمام بتغذيتهم وتعلم كَيْفَِيْة التعامل مع المشكلات الصحية التي يواجهُونها. سوف تتعرف على كَيْفَِيْة القيام بذلك فِيْ قسم تغذية الرضع وصحتهم.