هل يمكن استخدام زيت زهرة الربيع المسائية للحمل

هل يمكن استخدام زيت زهرة الربيع المسائية أثناء الحمل

  • يحسن إنتاج مخاط عَنّْق الرحم يستخدم زيت زهرة الربيع المسائية كَمْحفز للخصوبة يتم تحويل GLA إلَّى البروستاجلاندين عَنّْد تناوله من خلال زيت زهرة الربيع المسائية، مما يجعله أحد أفضل الأحماض الدهنية للشفاء الداخلي وزيادة إنتاج مخاط عَنّْق الرحم عَنّْد النساء اللواتي يحاولن الحمل. الخصيب عَنّْق الرحم يحافظ السائل على الحيوانات المنوية حية بعد أيام من التبويض ويزيد من فرص الحمل.
  • يعالج متلازمة ما قبل الحيض ترتبط أعراض ما قبل الحيض بزيادة فِيْ البروستاجلاندين فِيْ جسم الأنثى، زيت زهرة الربيع المسائية يعيد التوازن الهرموني عَنّْ طريق تقليل البروستاجلاندين عَنّْد وجوده بكَمْيات زائدة، وبالتالي تحسين وعلاج متلازمة ما قبل الحيض لدى النساء.
  • يمكن أن ينظم مستويات ضغط الدم أثناء الحمل، يمكن أن يؤدي ارتفاع ضغط الدم إلَّى مضاعفات صحية لدى النساء، على الرغم من أن البحث فِيْ هذا المجال ليس واضحًا تمامًا، فقد أظهرت دراسة أجريت عام 2013 أن تناول زيت زهرة الربيع المسائية يقلل من ارتفاع ضغط الدم الانقباضي بنسبة تصل إلَّى 4٪. غير واضح، ما إذا كان زيت زهرة الربيع المسائية يخفض ضغط الدم بشكل مباشر أو يعالج تسمم الحمل المسؤول عَنّْ ارتفاع ضغط الدم، بغض النظر عما إذا كان مكَمْلًا مفِيْدًا يمكن تناوله أثناء الحمل وإدارته تحت إشراف وتوجيه الطبيب، بجرعة مناسبة.

الآثار الجانبية لزيت زهرة الربيع المسائية

    موانع لاستخدام زيت زهرة الربيع المسائية

      أخيرًا، بعد أن أخبرناك بفوائد زيت زهرة الربيع المسائية للحمل، لا تنسي استشارة طبيبك قبل استخدامه أو أي مكَمْل غذائي آخر.