رسائل حزن ودموع مثيرة وملتهبة جدًّا

كَمْ مرة دمرت عيناك ! كَمْ مرة سألت نفسك لماذا يبكي كثيرًا لماذا تئن كثيرا لماذا أتيت بهذه الصورة ! لماذا ينحف الجسم ويضعف العظام ويضعف بنيتها ما الذي جعلك المذاهب تصل إلَّى هذه الدرجة المؤسفة كَيْفَ ستجيبني لا أريدك أن تجيب، أنا أجيب لك، ربما الآن تعرف ماذا تجيب، أنت تحب، هناك حب فِيْ حياتك فقد متعة النوم وقلبك سهر طوال الليل فِيْ هذا الأمر، حب ضاع فجأة وانفصل بينك وبين الحب الحبيب الذي جعل رسائل حزن هذه رسائل حزن لا تنضب، لا تبهت ولا تجف، بئر الحب لا يجف أبدًا، مهما استنفدت العيون فِيْ مظهرها. دائماً تذرف العيون الدموع والقلب يذرف الدموع، وكل شيء فِيْ الإنسان يقف مذهُولاً من عذاب الحب. حب يسبب الألم والدموع والأسى، حب يكاد يذوب جسد الإنسان حتى يتجسد حتى العظام، كَمْا يقولون، حب يحزن الرجل كثيرًا لدرجة أنه يجعله يكتب رسائل حزن، مع

إن تقارير الحزن والدموع مثيرة للغاية وعاطفِيْة

هل تتذكر عَنّْدما لم أستطع الابتعاد عَنّْك .. هل تتذكر عَنّْدما جلست لساعات أتحدث معك وتأخرت عَنّْي .. هل تتذكر عَنّْدما تحملت معك رغم أنك كنت من أزعجني .. هل تتذكر عَنّْدما جعلت من المستحيل عليك أن ترى ابتسامتك لأنني كنت أختنق .. حسنًا، هل تتذكر عَنّْدما وعدت أن أحبك إلَّى الأبد ووعدت بالبقاء معي. تذكر عَنّْدما كنت أنا وعدت بحفظ أسرارك وأرسلتني .. وأنت تفكر وتفكر وتفكر،،،،،،،،، أين أنت من كل هذا

نذهب للنوم كل ليلة دون ضمان أننا سنستيقظ فِيْ صباح اليوم التالي، لكننا ما زلنا نخطط للغد.

أصـبحـت لا أبـالي وگـأن أحـلامي أصـبحت عقيـمة لا تنـجب أصـبحـت بـارده وگـأن لـهفـة قـلبي تـراگـمت عـليها ميـاه وثـلوج تصـب، أصـبحـت لا شيـء أي غيـمة امـطرت فغـطتها سحـب گـ السيـف ولـم يعـلم بوجـودها الا مـن امـعَنّْ الطيـف فسـلاما وبـكل قـوة قـدمي اركـل رحيـلگ الـزيف .. تداولت اسـمك عـلى ألنـجوم … وتركت فِيْ حيرة وصدمة … كَيْفَ عرفت اسمك المجهُول …. قالت (الكثير مما قلته للسحب).

أعطتني جدتي هذه القلادة وقالت ابنتي احتفظت بها لمدة ستين عامًا، فاحتفظت بها لبقية حياتها. أعرف ما هِيْ الحيلة التي لديك فِيْ يديك، وأعلم أن لكل منا نصيبه . ” أنا لا ألومك إذا فقدتها.

يؤسفني تركك، أنا درويش وأنا فِيْ مكانك. لا، لقد سئمت من التفكير. من الغريب أنك ما زلت بعيدًا. من الغريب أنك بعيد. أنت مليء بالعاطفة وتذكر الناس الذين سيكونون من بين أولئك الذين تعرضوا للإذلال وليس فِيْ يوم الحسد.

أخشى أن أغمض عيني فِيْ اليوم الذي تغادر فِيْه، أخشى ألا تكون هناك، لم أر قط دموعًا فِيْ عينيك، أنا قوي معك، أخبرني لماذا تخفِيْني وأنت ننظر على حد سواء إذا تركتك يومًا ما يكون ثقيلًا إذا كنت بعيدًا عَنّْك يومًا ما سأموت الليل يطيل صرخة يزيد.

الكسور تبني لنا جسور القسوة التي قد لا تزول بكل مبررات العالم، وتبقى بعض الجروح حتى بعد ثقبها بجرعات الأعذار. أنت تعيش معظم حياتك فِيْ انتظار ذلك الحدث أو النجاح وبعد ذلك ستكون إما سعيدًا … إلَّى أن تدرك لاحقًا أن السعادة ليست مرتبطة بأي حدث أو حدث. النجاح … أسلوب حياة …

السعادة هِيْ قرارك أن تعيش اللحظة فقط، وليس قبلها أو بعدها. أنا لست على ما يرام .. الكثير من الثرثرة، والكلام القصير، وكأن الأحلام المكسورة تأتي إلي دائمًا، وكأن كل دمعة تسقط ملومة على ألمي.

ضحك بصوت عالٍ وضحك الجميع باستثناء صديقه المقرب. كان يعلم أنه يعاني الليلة أكثر من المعتاد!

شارب الخمر يوقظ بعض سكره، وشارب الحب سكران مدى الحياة.

أكثر من مجرد ألم وخز وأكثر بكثير من مجرد كتلة، هنا تسقط الدموع، وهنا ذهبت الحياة، أيها الرجل العجوز

أحيانًا نشعر برغبة غريبة … كَمْا لو كنا نريد السقوط عَنّْدما نقف

كأننا نتوق إلَّى الهدوء عَنّْدما نكون فِيْ أسوأ العواصف وكأننا نرغب فِيْ النوم فِيْ وضح النهار نريد الهروب من مكاننا كَمْا لو كنا نرغب فِيْ الموت ونحن على قيد الحياة

واقع

تنحصر أفكارنا الآن فِيْ شيئين إما أن نحزن على الجراح ونتظاهر بالسلام، أو أن نبقى عَنّْد نقطة معينة ونتعود عليها، ليس على المرارة، بل على هذين الأمرين. ابق … كَمْا لو كنت أكتب وأكتب وأعلم أن ما أقوله عبارة عَنّْ خطوط مفقودة …. كنت أرسم صورة تحت شجرة محاطة بالماء…. يبدو الأمر كَمْا لو أنني أعوم على سطح جبل ليس على الأرض ولا فِيْ الجنة، صحيح، حقيقي (أشعر بالضياع وأريد أن أختفِيْ). أبكي قليلا .. أبتهج قليلا .. أحلم كثيرا. من يدري، ربما لن يكون الغد مريرًا.

الليل وأنا فِيْ ألم بعضنا، يا ليل، حتى يصبح عَنّْاقك مكانًا للراحة، والغريب أنك لستم بعيدين.

إنه عَنّْيد فِيْ الماضي، يقسو قلبه وينكسر بالنسيان. يكذب عَنّْدما يخبر هانز أنه كان باردًا فِيْ الشمس. يسافر وحده على الطريق.

كانت بعض الرسائل التي اختلطت فِيْها دموع الحب بألم الإنسان الداخلي، واختلطت فِيْها قوة الإنسان بضعفه، حتى اختلط الأمران، فالإنسان ضعيف جدًا وقوي جدًا. عكس. سره خطير، وأخبار اليوم تكشف عَنّْ بعض هذه الأسرار المهمة التي يجب الكشف عَنّْها للجميع ليدركوا طبيعة وصحة مخبرهم.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!