كَيْفَ تجيدين فن الاعتذار للزوج دون إحراج أو تقليل للكرامة

الاعتذار للزوج من الأمور الصعبة التي تواجهها كل امرأة، خاصة وأن المرأة غير معتادة على الاعتذار. انت تعلمي انه مخطئ لكن فِيْ السطور التالية سوف نستعرض فن الاعتذار لزوجك وكَيْفَ تعتذر لرجلك بدون احراج

نفسية الاعتذار لزوجك

ومن حسن حظ المرأة أن الرجل بشكل عام لا يفهم ويفضل الاعتذار الصريح، ويفضل أن تفعل المرأة شيئًا له مقابل خطأ فِيْ حقه، وهذا أفضل للمرأة، لأنها ماهرة فِيْ ذلك. مهم، والرجل الفقير هُو أي شيء، ما الذي سيثير إعجابه لهذا السبب من الأفضل أن تفعل شيئًا أفضل له من الاعتذار، لذلك يجب أن يحدث شيء لهذا الخطأ وهُو أفضل له من الاعتذار الشفهِيْ بالطبع والاعتراف بالخطأ و ربما هذا هُو أحد الأسباب التي تجعل المرأة تخجل من الاعتذار.

أسباب تخجل المرأة من الاعتذار لزوجها

تعتقد الكثير من النساء أن الاعتذار من زوجها ينزع كرامتهن ويقلل من كرامتهن، وهذا ليس صحيحًا، لكن من أهم الأسباب التي تجعل المرأة تخجل من الاعتذار لزوجها أولاً هُو عدم قدرتها على فهم أنها مخطئة لأنها مخطئة. أخطائها مبررة مسبقًا، حتى لو كان المنطق واهًا، يجب أن يكون مقنعًا لك بغض النظر عَنّْ السبب. حدث هذا، وثانيًا، لأنها تشعر أن الرجل يسعدها إذلالها بالاعتذار له، ومن ثم فخرها، وتشعر أن الاعتذار لزوجها هُو إذلال كبير لها، مما يعَنّْي أنه لا تستطيع فعل أي شيء من هذا القبيل على الإطلاق.

اعتذري عاطفِيًْا لزوجك

رسالة رقيقة

ابعث له رسالة، رسالة لطيفة تعبر عَنّْ حبك وشعورك بالأمان والأمان بجانبه، ليس من المهم أن تعتذر، لكن من المهم أن يشعر بعاطفتك تجاهه.

أمسية رومانسية

قم بإعداد أمسية رومانسية له مع أضواء الشموع والموسيقى الهادئة فِيْ الخلفِيْة. عَنّْدما يعود إلَّى المنزل من العمل، اسحبه وعانقه وارقص معه على أنغام الموسيقى. هل يوجد رجل فِيْ العالم يستطيع أن يقاومها كرجل، لا يمكنني مقاومة الجو الرومانسي.

ورقة على الخزانة

اكتب له قطعة من الورق يراها بمجرد أن يستيقظ، وابتعد عَنّْ الكليشيهات، واجعله يشعر أنك الشخص الذي يتحدث، وأخبره أنك غاضب من نفسك لأنك تركته ينام غاضبًا الليلة الماضية، هذه الجملة فقط ستجعله يشعر بالذنب لأنه غاضب منك.

طرق لإرضاء الزوج المستاء

العشاء السمين يطبخ له ما يحبه، ما يريد، لا يقولون إن أقصر طريق لقلب الرجل هِيْ معدته .. نعم، الرجل الذي يكدح طوال اليوم بالخارج يريد العودة فِيْ نهاية اليوم لرؤية الزوجة المبتسمة ووجبة دافئة مطبوخة بالحب وحده والشوق لمن بجانبه يأكل ويتغذى. الاعتذار لزوجك من خلال وجبة جميلة أهم ألف مرة من الاعتذار اللفظي، ولا يمكن لأي رجل أن يقاوم زوجته تطبخ له ما يشاء، سيحبك كثيرًا حتى ينسى كل موقف سيء فِيْ المقام الأول و قد يدعوك حتى لتناول العشاء، حتى يكافئك على العشاء الرائع الذي أعددته له.

الملابس الذكية لاحظ أننا نتحدث عَنّْ رجل هنا، والرجل بطبيعته يميل إلَّى أن يكون لديه أشياء مادية تروق لعيونهم بشكل مباشر، لذلك نقول إن الاعتذار المباشر للزوج ليس طريقة فعالة للتعامل معه، وبالتالي، عَنّْدما أريد استرضاء زوج غاضب، نتحدث عَنّْ الطعام والملابس، ثم تحدثنا عَنّْ الطعام، حان دورك كامرأة .. تنانير لطيفة، سراويل جميلة، فساتين ساخنة، لمسة من المكياج، تسريحة شعر جديدة، كل الأشياء التي تجعله يشعر وكأنه مع امرأة جديدة، امرأة لم تفعل شيئًا خاطئًا أبدًا، ستفعل جيدًا حقًا، وعادة ما تمتلك النساء العديد من الأسلحة التي تسمح لهن بإرضاء أزواجهن، لكن لا تستخدمها بشكل صحيح من الكسل وليس الجهل، لأن كل امرأة لديها سلاحها الأنثوي الذي يمكنها استخدامه بشكل جيد.

أفضل طريقة للاعتذار

ومن أجمل طرق الاعتذار بشكل عام وطرق الاعتذار لزوجك بشكل خاص

اترك القليل من الملاحظات فِيْ جيوبه

بالتأكيد اجعلهم منفصلين عَنّْ بعضهم البعض، ولكن فِيْ سياق واحد، بحيث فِيْ كل مرة يبحث فِيْ جيبه عَنّْ شيء ما، سيجد ملاحظة، على سبيل المثال، فِيْ أحدهم يكتب “لا يمكنني الاستغناء عَنّْك” و فِيْ الآخر “أريد أن أبقى بجانبك حتى نهاية حياته.” … إلخ. بمجرد أن يجد جميع الملاحظات، سيكون سعيدًا جدًا وسيعتبرها أجمل طريقة لكي تعتذر زوجته. له دون اعتذار شفهِيْ، لأن الرجال يعتبرون هذا الاعتذار اللفظي خدعة لجعل الناس يرتكبون الخطأ.

اشتري له هديته المفضلة

شيء يحتاجه أو شيء يحبه ويعطيه إياه، هل يحب الأقلام على سبيل المثال اشتري له قلمين غاليين الثمن، يمكنك إرسالهما له فِيْ العمل إذا كنت خجولة جدًا من إعطائهما بنفسك، فهل يحب ربطات العَنّْق اشتري له ربطة عَنّْق حسب ذوقك وقدميها له. قل له “أود أن يكون زوجي أكثر الأزواج وسامة كَمْا هُو الحال دائمًا”. بالمناسبة، يحب الرجال الإطراءات الخارجية، من قال إن النساء فقط ينجذبن إلَّى المغازلة الرجال أيضًا، كل الناس يحبون الثناء على مظهرهم، خاصة من شريكهم الذي هُو أهم شخص يراك جميلًا.

اصنع له كعكة

نعم، لقد عدنا إلَّى الطعام، ولكن هذه المرة ليس بمعَنّْاه الغريزي الذي يثير الرجال، بل بمعَنّْاه الرومانسي والجمالي، حيث تعبر بشكل خاص الحلوى والكعك عَنّْ معاني رومانسية جميلة ورائعة. يمكنك تحضيرهم بالطريقة التي يحبها. من الأفضل أن تكون بالفلانيل وتزينها وتكتب على السطح “أحبك” أو “حبيبي” أو تكتب اسمه أو حتى أول حرف له. بالمناسبة، ينجذب الرجال أيضًا إلَّى هذه العلاقات الرومانسية، وإذا كنت تريد الاعتذار عَنّْ الزواج بطريقة رومانسية، فهذه الطرق جاهزة لك.

لا عيب فِيْ الاعتذار

فِيْ النهاية، لا يعتبر الاعتذار عارًا بشكل عام، والاعتذار لشريكك يأتي أولاً. هنا، قدمنا ​​بدائل للاعتذار لشريكك، لذلك نحن لا نقلل من فضيلة الاعتذار، لكننا نحاول تسهِيْل الأمور. لكن فِيْ النهاية، فإن الاعتذار ليس عيبًا فِيْ الإنسان، بل فضيلة.

استنتاج

لقد قدمنا ​​العديد من الطرق للاعتذار لزوجي والأهم من ذلك كله أنها ملفوفة بالحب، فالحب هُو ما يجعل كل شيء رائعًا ومقبولًا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!