ماذا يحب رجل الميزان فِيْ جسد المرأة

ماذا يحب برج الميزان فِيْ جسم المرأة

كونوا مدركين تمامًا يا أعزائي أن الظهُور بشكلك الطبيعي هُو أفضل حل لحياة مستقرة وسلمية، لكن الاعتناء بنفسك ومحاولة الظهُور بصورة أفضل لا يعَنّْي تجميلًا ولا خداعًا.

إنها فقط حالة من المصلحة الذاتية حيث ترغب فِيْ الحصول على أكبر قدر ممكن من الإعجاب من شريك حياتك. نذكرك بما يحبه رجل الميزان فِيْ جسد المرأة، لكن احرص على تجنب المبالغة فِيْه تمامًا، لأنه لن يحقق النتيجة المرجوة على الإطلاق

1- الشعر الطويل

دعَنّْا نتحدث عَنّْ كل جزء من جسد المرأة كَمْا يحبها رجل الميزان، والجزء الأول الذي نؤكد على جمالها فِيْ عيون رجال الميزان هُو الشعر الطويل والحريري والحريري.

بمعَنّْى أن الشعر الطويل جدًا والناعم من الأشياء التي تجعله يقع فِيْ حب امرأة لأنه ينجذب إليها بشدة ويرى فِيْها شيئًا مختلفًا عَنّْ نظرته التقليدية لجنسه.

لذا تأكد من أن شعرك الطويل هُو دليل على الأنوثة المستبدة التي تتحكَمْ فِيْ كل جزء من جسمك، وأنا متأكد من أن هذا يتماشى إلَّى حد كبير مع جوانب حب رجل الميزان للمرأة.

2- شفاه ممتلئة

رجل الميزان لا يحب الشفاه الرفِيْعة والصغيرة. ولعه بالأنوثة المشرقة المستبدة يجعله يهتم كثيرًا بشفاه ممتلئة، ويحب تلك الشفاه التي يشعر منها برقة وجمال المرأة التي تقف أمامه. .

نعم .. كَمْا أنه يميل كثيرًا أيضًا إلَّى شفاه ناعمة وضيقة ومحددة، ذات لون وردي ولا يفكر فِيْ امتلائها الذي يظهر بشكل مفرط، لا .. بل يعَنّْي عدم الميل إلَّى شفاه رقيقة على الإطلاق ويكون الامتلاء فِيْها. شكل متوسط ​​وجيد منه.

3- الأيدي الناعمة

إحدى مناطق جسم المرأة التي يحاول رجل الميزان التركيز عليها وحتى يشعر برغبة ملحة فِيْ لمسها هِيْ اليدين.

ينجذب أيضًا إلَّى يد نظيفة تظهر بشكلها الجميل باستمرار، ويحب المرأة التي تهتم كثيرًا بيديها، عَنّْدما يتعلق الأمر بدهان أظافرها أو زيارة مراكز التجميل للعَنّْاية بالقدمين، لذا إذا كنت تحب برج الميزان، يجب أن تعتني بنظافتك الشخصية فِيْ جميع أجزاء جسمه، حتى لو كانت أظافره، فهِيْ أول ما يلفت انتباهه.

4- شكل الخصر

إذا كنت تتساءل عما يحبه رجل الميزان فِيْ جسم المرأة، فاستعد للذهاب إلَّى الصالة الرياضية للقيام ببعض التمارين الشاقة للحصول على شكل جسمك.

رجل الميزان يحب المرأة ذات الخصر والشكل المحدد، والتي تظهر أمامه فِيْ صورة مثالية.

لذا احتفظي بخصر منحوت وظهر نحيف لأنه يحب هذا النوع كثيرًا ويرى فِيْه أنوثة لم يرها من قبل ولا تدع السمنة تتحكَمْ فِيْ جسمك لأنك ستلاحظ حينها بداية تعليقه على كل جزء منك سلبي إذا كان يستحق ذلك.

5- متوسط ​​طول المرأة

بعض رجال الميزان لا يحبون النساء طويل القامة أو قصيرات القامة، ولكن بالأحرى امرأة متوسطة الحجم، عَنّْدما تقف بجانبها، تجعلها تشعر بالاحتواء والتحكَمْ أو أنها طفله المدلل يختبئ بداخله.

6- صدر كامل

ليس من الضروري أن تكون رجلًا فقط تحت علامة الميزان، ولكن معظم الرجال. فِيْ صدر المرأة الكامل، يرون العديد من العلامات التي تؤكد أهميتها وقدرة المرأة على التحكَمْ فِيْ قلب الرجل.

إنه أيضًا مغرم جدًا بالحنان والتدليل ويحب ظهُور المرأة فِيْ صورتها الأنثوية الكاملة، لذا فإن الصدر الممتلئ هُو علامة على جمال المرأة التي يرتبط بها بشدة بل ويريد الزواج منها.

للحصول على هذا الشكل للصدر، لا تنخدع، ولكن عليك اللجوء إلَّى الأساليب المستخدمة حديثًا لتحسين شكل وحجم الثديين، كَمْا يمكنك استخدام الجيم للتمارين التي تستهدف هذا الجزء من الثديين. هِيْئة.

7- رقبة طويلة

إذا تحدثنا عَنّْ ما يحبه رجل الميزان فِيْ جسد المرأة من وجهة نظر جسدية وجنسية، فمن الجدير بالذكر أن العَنّْق الطويل له تأثير كبير على رجل الميزان فِيْ السرير وفِيْ نفس الوقت يجذبه إلَّى المرأة من يمتلكه. .

لكن قد تجد نسبة صغيرة جدًا من رجال الميزان الذين لا يهتمون برقبة المرأة الطويلة وليس لديهم مشكلة فِيْ إقامة علاقة مع امرأة ذات رقبة متوسطة أو قصيرة، لكنهم نادرون فِيْ هذه العلامة.

8- اتساع العيون

يواجه رجل الميزان مشكلة صغر العيون فلا يرى فِيْها أيا من أسرار الجاذبية والجمال. إذا كانت عيناك مستديرة وجميلة، فسيكون هذا هُو سبب انجذابه إليك، وتأكد من أنه لا ينظر إلَّى لون العينين، بل يتم التركيز بشكل أكبر على درجة قوتها ووحدتها وجمالها.

ماذا يحب رجل الميزان فِيْ السرير

شخصية رجل الميزان بشكل عام هِيْ التي تؤثر عليه فِيْ السرير، ومعرفة ما يحبه فِيْ جسد المرأة له تأثير كبير عليه ويجعله سعيدًا. ومن الأمور التي يميل إلَّى القيام بها فِيْ هذه الحالة

  • تميل إلَّى أن تكون رومانسية من نواحٍ أكثر من غيرها.
  • يحب امرأة تضع كل أنوثتها على السرير وتتحدث بكلمات لطيفة ومثيرة فِيْ أذنه بصوت ناعم.
  • يحب أن يكون المرأة التي تتحكَمْ فِيْ الفراش أكثر منه.
  • إنه ينجذب بعمق نحو جو لطيف ومتجدد باستمرار، ولا يحب الصور النمطية ويبحث باستمرار عَنّْ الابتكارات.
  • تحب المرأة أن تكون فِيْ أفضل حالاتها فِيْ السرير، لكنها لا تحب أن تبالغ فِيْ الديكور وما شابه.
  • يميل إلَّى سماع بعض الكلمات الاستفزازية وغالباً ما يلجأ إليها أثناء الجماع لأنه يحب أن يرى النساء فِيْ أعلى درجات النشوة الجنسية.
  • يحب أن تكون المرأة التي يمارسها فِيْ السرير أنيقة وجميلة وفِيْ أفضل حالاتها.
  • لا يحب تغيير المواقف الجنسية فِيْ العلاقة نفسها، بل يميل إلَّى تجديد العلاقة فِيْ كل مرة بشكل مختلف عَنّْ الآخر.
  • تجذب الشموع والأجواء الرومانسية انتباهه

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!