كَيْفَ أقنع زوجي بما أريد، وما هُو فن إقناع الزوج

– إقناع الزوج بما يريد من الأمور التي تخص جميع الزوجات. أيا كان الشيء الذي تفكر فِيْه، أو أي عرض تنوي تقديمه، فهُو فِيْ المقام الأول فِيْ عقلها، فكَيْفَ تقنع زوجها بطلبها، وكَيْفَ تجعله يوافقه بسهُولة وهُو راضٍ وسعيد سنتحدث عَنّْ هذا بالتفصيل فِيْ السطور التالية والقِصَّة بأكَمْلها تتحدث عَنّْ مفاتيح الرجال، كل رجل لديه مفتاح، فما هُو المفتاح الصحيح لإقناع كل رجل هنا المزيد

ما أسباب اختلاف الزوج

أولا علينا أن نفكر فِيْما يعترض الزوج عليه فِيْ أي طلب لماذا يوجد إقناع الزوج هناك وقلة حماس الزوج أو رغبته فِيْ فعل شيء ما الحَقيْقَة هِيْ أن الرجال مخلوقات كسولة وعَنّْيدة يعتقدون أنهم وحدهم المسؤولون عَنّْ اتخاذ القرارات، لذا فإن أي شخص يتخذ أي قرار من أي نوع يواجه الرفض والاعتراض لأنه مضطر لذلك وسيكون فكرة سخيفة. ومن ثم تأتي الصعوبة والحاجة إلَّى الإقناع بدلاً من مجرد تقديم فكرة والقبول.

ما هِيْ اعتراضات الزوج

ليس لدينا نقود عَنّْدما تقترح شراء جهاز جديد أو استبداله، أو السفر لفترة من الوقت أو حتى الخروج فِيْ نزهة على الأقدام والاستمتاع بأمسية لطيفة، فأنت تجادل بأنه لا يوجد مال. فِيْ هذه الحالة يجب عليه وضع ميزانية للموضوع ومقارنتها بالمال المتاح وتعويض العجز حتى تحاصره وتثبت عدم جدوى حجته.

ليس لدينا وقت يقول جميع الأزواج إن العمل دائمًا ما يأكل بعيدًا، على الرغم من أنه قد يكون لديه يومين إجازة ويعود إلَّى المنزل من العمل فِيْ الساعة الرابعة بعد الظهر، مما يعَنّْي أن لديه أكثر من ثماني ساعات مجانية فِيْ اليوم، ومع ذلك هُو يجادل بأنه ليس لديه وقت، لذلك عَنّْدما تقنع زوجك بفعل شيء ما يحاصره أيضًا بتحديد مَوعِد محدد، إما فِيْ الإجازة أو بعد العودة من العمل بوقت كافٍ حتى لا يختلق الأعذار.

لا معَنّْى له عَنّْدما يقنع زوجه بشيء معين، سواء كان يشتري شيئًا أو يذهب إلَّى مكان ما، فإن إحدى أكثر حججه لفتًا للنظر هِيْ عدم جدوى هذا الشيء أو الطريقة التي تريدها، لذلك يجب أن يكون لديك ما يكفِيْ القدرة على سرد مزايا هذا الشيء والإشارة إلَّى الأضرار التي تقع عليك معًا فِيْ حالة عدم إحضارها أو عدم الذهاب فِيْ الرحلة المطلوبة.

طرق لإقناع زوجك بما تريدينه

هناك طرق وأساليب أكثر لإقناع زوجك بما تريدينه. وفِيْ هذا الصدد نذكر أبرز الأساليب وأكثرها استخدامًا. يتم استخدام هذه الأساليب وفقًا للموقف ومن تحاول إقناعه. ليس كل الرجال مناسبين لجميع الأساليب وليست كل المواقف مناسبة للطرق الأخرى

الإقناع والترهِيْب

إن طريقة الإقناع والترهِيْب من أكثر الوسائل فعالية فِيْ إقناع الزوج، لأنها تتلاعب بقدرة الزوجة على المنع والعطاء، وإخافته بشيء معين فِيْ حالة عدم حصول ما يريد. وفِيْ نفس الوقت يجمل الأمر فِيْ عينيه بإعطائه بعض المزايا فِيْما يشاء وإبراز الجوانب الإيجابية فِيْه.

التدليل والإغواء

طريقة التدليل والإغواء سلاح أنثوي بحت لا يوجد لدى الرجال مهما كانت جاذبيتهم ومدى حب المرأة لهم، والحَقيْقَة أن من يجيدون استخدام هذا السلاح هم النساء وليسوا. الآخرون، ومن يقعون فِيْ فخ هذا السلاح المفتوح هم الرجال وليس غيرهم، لذا فإن استخدام التدليل والأنوثة المفرطة فِيْ الإقناع سلاح فعال وسريع يؤتي ثماره بسرعة، اعتمادًا على مهارة المرأة.

رمي الكرة فِيْ ملعبه

لا شك أن رمي الكرة من جانب الرجل من أهم الطرق لإقناع الزوج، وإقناعه بنفسه، أن هذا هُو الشيء المثالي بالنسبة له، وأنه يجب عليه القيام بذلك فِيْ أسرع وقت ممكن. من خلال إبراز الجوانب الإيجابية لما تريد والموافقة على أهُوائه، يبدو الأمر كَمْا لو أنه هُو نفسه يحاول تحقيق رغبته، ولكنه فِيْ الحَقيْقَة يحاول تحقيق رغبتك، وهُو أسلوب بسيط للغاية وسهل، لكن إذا نفذت بشكل صحيح.

شيء ما لشيء ما

الطريقة الأبسط والأكثر وضوحًا هِيْ شيء ما لشيء ما، فهِيْ لا تتطلب الكثير من الحيل أو الذكاء أو الدراسة أو الحدس، باختصار شديد، إذا استوفِيْت طلبي، فأنا أفِيْ بطلبك وهذه الطريقة لها جوانب إيجابية، أهمها وهُو الإنصاف والمشاركة والتنازل مقابل شيء ومعرفة أنك لن تحصل فِيْ المقابل على شيء لم تقدمه.

كَيْفَ تنال إعجاب الزوج العَنّْيد

كَيْفَ تقنع الزوج العَنّْيد وما هُو افضل طريق له من الطرق السابقة أعتقد أن إقناع الزوج العَنّْيد لا يتم أبدًا عَنّْ طريق العصبية أو الترهِيْب أو أي شيء فِيْ المقابل. نوع من التخويف أو التقليل من سلطته وبالتالي لا ينبغي استخدام هذه الحيلة أبدًا. إذا كان هناك شيء لشيء ما، فإنه يشعر أن هناك بعض الضغط عليه لجعله يفعل ما لا يريده، لذا فإن أفضل طريقة لإقناع الزوج العَنّْيد هِيْ التدليل والمغازلة ورمي الكرة فِيْ ملعبه وتسليط الضوء على الجوانب الإيجابية التي يمتلكها بحيث يشعر أنه يفعل ما يشاء بنفسه، ولا أحد يضغط عليه أو يستخدمه لتنفِيْذ طلبه، مع الشعور بأنه حتى لو كان فِيْ مصلحته فإنه ينفر منه. التنفِيْذ المباشر للشيء.

كَيْفَ تقنع زوجك بفكرة

لا شك أنك تحاولين باستمرار إقناع زوجك بفكرة معينة أو مناقشتها معه وقد تفضل بعض الزوجات مناقشة أزواجهن بشكل عام وهذا خطأ فادح. يحب أيضًا أن يطلع على وجهة نظرها وتحب أن تريه كَيْفَ تفكر، لذا عَنّْدما يكون لديك فكرة معينة عَنّْ أي مسألة فِيْ الحياة، كَيْفَ تخبر زوجك أولاً، عليك أن تبسط فكرتك تمامًا، ثم اسأله عَنّْ بعض الأشياء التي يفضلها ويختلط بفكرتك وكَيْفَ يراها من وجهة نظره، ثم التقط نقاط الاتفاق والدخول فِيْها لحمله على قبولك. الفكرة واقتنعت بها، هل تعتقد أنها لا تؤثر على حياتك الخاصة بل له آثار مباشرة للغاية، وسنذكر اثنتين منها

أم لا

إنه يعلم جيدًا أنك شخصية مقنعة ولديك آراء مختلفة فِيْ العديد من الأمور العامة. هذا هُو السبب فِيْ أن لديك عقل متفهم والرجال بطبيعتهم كسالى فِيْ التفكير. لذلك فهُو يقبل رأيك لأنه قد ثبت فِيْ ذهنه أنك شخص حكيم ومفكر ولديك عقل حاد ونظرة ثاقبة للأشياء.

ثانيا

ستظهر فِيْ يوم من الأيام فكرة عامة كان راضيًا عَنّْها بالفعل والتي ستظهر منها فكرة أو اقتراح خاص فِيْما يتعلق بعلاقة زواجك، وسيكون معتقده السابق بمثابة مقدمة لمقترح لحياتك الزوجية.

كَيْفَ تقنع زوجك بالسفر

عادة ما يكون السفر مرغوباً لدى الزوجات لأنهن يرغبن فِيْ الابتعاد عَنّْ هذه الحياة الروتينية المزدحمة بواجبات العمل والواجبات المنزلية والحياة الأسرية الرتيبة والسفر إلَّى مكان جديد لإحياء طاقتهن وحيويتهن ولكن الأزواج الكسالى لا يريدون سوى المزيد من الاستقرار الرتابة والملل ويفضلون قضاء إجازاتهم فِيْ المنزل أو على الأكثر فِيْ مقهى بجوار المنزل ولا يريدون الذهاب إلَّى أي مكان جديد، كَيْفَ تقنع زوجك بالسفر بالطبع، هناك عدة طرق، ولكن هناك طريقة واحدة مهمة وحيوية أولاً، إحضار كل شيء عَنّْ الرحلات ومستلزمات السفر، وإغرائه بشيء مهم يحبه، نوع معين من الشراب سيجده بكثرة. ، اللعبة التي يحبها ويمكن أن يلعبها هناك كَمْا يشاء، الحياة الليلية بتفاصيل معينة أو هناك طرق عديدة لتكون سعيدًا. عليك أن تحدد له هدفًا ليتبعه. أما السفر من أجل السفر فهذا ليس مما يريحه بأي شكل من الأشكال أو يريحه بسهُولة من الكسل، لذلك عليك أن تغري وتغري .. هذا هُو أهم شيء.

ما هِيْ اوقات اقناع الزوج

هناك أوقات معينة يجب عليك فِيْها إقناع زوجك، وحاولي استخدامها، وهناك أوقات يكون فِيْها زوجك مستعدًا للإقناع، وهناك أوقات تحاولين تجنبه، وهِيْ أوقات سيأخذها. قبل فترة طويلة من استيقاظه من آثار النوم، فلا داعي للمناقشة معه أو إقناعه بأي شيء، وكذلك عَنّْد عودته من العمل إلَّى المنزل لأنه يريد أن ينتهز فرصته للتنفس ويريد الانفصال قليلاً عَنّْ جو ضغوط العمل، ليس عَنّْدما يذهب للنوم أو عَنّْدما يكون فِيْ الخارج مع الأصدقاء لأنه من الأسهل عليه أن يقول لا من الاستيقاظ والتحدث عَنّْ مشكلة، ولهذا يأتي متأخراً أو يمنعه من النوم أو الذهاب إلَّى رؤية أصدقائه. لذلك عليك أن تجد الأوقات المناسبة وهِيْ كالتالي

اثناء تناول الطعام

يمكنك أن تفتح الموضوع وأنت جالس على وجبة، كفكرة عابرة خطرت على بالك، وتدرس الانطباع الأول وملامحه عَنّْد سماع الفكرة، فهل هُو موضع ترحيب هل تنكر هل أنت صامت فِيْ حالة صمته، يجب أيضًا أن تصمت لفترة من الوقت لتفكر فِيْ طريقة أخرى أو طريقة أخرى للدخول إليه.

بعد الوجبات

رميت الطعم أثناء الغداء وبعد الغداء وفِيْ حالة استرخاء وهُو على أتم الاستعداد، اجلس بجانبه، تهمس فِيْ أذنه، لا تجلس أمامه لأنك مثل أم تملي واجباته، افعل ذلك يتبادر إلَّى ذهنه وكأنه يتحدث إلَّى نفسه، يمكنك تقديم فكرتك كاملة .. اذكر المزايا والفوائد التي تأتي من هذا الشيء، فستكون فعالة.

متى ستتوقفِيْن عَنّْ إقناع زوجك

هناك وقت معين يجب ألا تحاول فِيْه الحديث أكثر، وهُو عَنّْدما يكون زوجك متوترًا بشأن طريقة حديثه، ثم تتوقف وتحاول طريقة أخرى ولاحقًا، ولكن إذا حاولت فِيْ هذا الوقت، فسوف تهزم.

استنتاج

الرجال مخلوقات كسولة وعرضة للروتين والرتابة، فهم لا يتحركون ولا يغيرون الوضع، لكن لا يزال من السهل إقناعهم، لذا اكتشف مداخلهم وادخلهم … هذا كل شيء.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!