كَيْفَ يمكن جعل الرجل يحقق طلبات الزوجة دون مماطلة

أحيانًا تُقابل طلبات الزوجة برفض قوي من الزوج، حتى مع قدرته على تلبية مطالبها، ويمكن أن يكون ذلك لعدة أسباب، يمكن للزوج أن ينزعج من طلبات الزوجة الكثيرة والعديد من الشكاوى، أو لا تقدم مطالبها بطريقة مناسبة تدفع زوجها إلَّى تلبية طلبها، ولا تستطيع الزوجة أحيانًا اختيار الوقت المناسب للتحدث مع زوجها عَنّْ مطالبها، فِيْضطر إلَّى الرفض مباشرة دون إبداء الأسباب أو أعذار.

غريب طلبات الزوجة

يجب على الزوجة ألا تبالغ فِيْ مطالبها، ولا ينبغي أن تكون مطالبها غريبة حتى يتمكن الزوج من تلبية مطالبها، ولا تضغط عليه بمطالب مفرطة لا تسمح بها قدرات الزوج ووقته، وأحيانًا يشعر الزوج أن الزوجة الطلبات غير ضرورية وهِيْ لا تحتاجها مما يضايقه.

طلبات كثيرة للزوجة

طلبات الزوجة الكثيرة ترهق زوجها ماديًا وجسديًا، مما يسبب له إحباطًا مستمرًا عَنّْدما لا يتمكن من تلبية مطالب زوجته، والأسوأ من ذلك، عَنّْدما تصر الزوجة على طلباتها، فإنه يسبب له إزعاجًا خطيرًا. قم بزيارة الطبيب وهِيْ بموافقته تواصل الحديث عَنّْ الأمر وتذكيره بطلبها، ولا يتعين على الزوج تذكيره كل عشر دقائق، بل يكفِيْ مرة أو مرتين حتى لا يشعر بالإلحاح. من زوجته وضغطها عليه.

الطريقة الصحيحة لطلب الزوجة من زوجها

اختر الوقت المناسب

يجب على الزوجة توخي الحذر عَنّْد تقديم أي طلب من زوجها، حتى لا تختار الوقت الذي يكون فِيْه زوجها مشغولاً بالعمل أو يشاهد برنامجه المفضل، ولا يتوقع منه الرد المباشر على طلبات الزوجة ولا شيء. يجب أن يُسأل من الزوج وهُو فِيْ طريقه للقيام بذلك، على سبيل المثال، الزوجة لا تطلب من زوجها إخراج القمامة، مع العلم أنه يخطط للقيام بذلك، يجعله يشعر أنها تخبره بماذا يجب أن يفعل.

حدد الطريقة المناسبة

يجب على الزوجة أن تبتعد تمامًا عَنّْ أسلوب الأمر عَنّْدما تطلب من زوجها شيئًا، وعليها أن تراقب نبرة صوتها، حتى لو لم تكن طريقة الكلام قوية، فقد تواجه نبرة الصوت مشكلة بسيطة. أنه سيغضب الزوج، والأفضل للزوجة أن تسأل زوجها عَنّْ إمكانية قيامه بشيء ما، أي أن يشعر أن المرأة تخبره ما إذا كان قادرًا على تلبية مطالبها وأنها كذلك. لا يأمره.

الإيجاز

تشعر الزوجة دائمًا أنه يتعين عليها تبرير طلبها لزوجها وترغب فِيْ أن تشرح له سبب وجوب الامتثال لطلبها للتأكد من صدقها فِيْ حاجتها إلَّى مساعدته. ليس عليها إبداء الأسباب قدر الإمكان ويكفِيْ إذا طلبت الطلب مباشرة من زوجها، إذا لم يُسأل عَنّْ سبب هذا الطلب.

طريقة مباشرة

الزوج لا يحب الأساليب الملتوية وغير المباشرة فِيْ طلبات الزوجة، ولا يفهم هذه الأساليب، بل قد يسيء فهمها مما يسبب مشاكل بين الزوجين. على سبيل المثال، عَنّْدما تشير الزوجة لزوجها إلَّى رغبتها فِيْ المغادرة، تقول له لم نخرج منذ فترة طويلة، وماذا تقصد لذلك يجب على الزوجة أن تتقدم بطلبها مباشرة دون التلميح، فعلى سبيل المثال تقول للزوج، من فضلك، نريد أن نأخذنا فِيْ نزهة على الأقدام، فهذه الطريقة يمكن للزوج أن يمتثل لها ويستجيب لها بسهُولة.

استخدم الكلمات الصحيحة

هناك كلمات غير لائقة والزوجة تقول دائما عَنّْدما تطلب شيئا من الزوج مثلا تقول له هل يمكنك مساعدتي فِيْ تحضير الطعام، وهذه الطريقة توحي للزوج أن زوجته تشك فِيْ قدرته ولا تفعل. ثق به، يمكنه بالتأكيد القيام بذلك، ولكن حتى إذا رفضت، فسيتعين عليها الموافقة، لأنها إذا قالت إنها لا تستطيع، فسيكون ذلك إهانة له، ويجب عليها استخدام طريقة الطلب، وليس طريقة الطلب.، لأن طريقة الطلب، حتى لو كانت حسنة النية، تجعل الزوج يشعر بأن زوجته لا تقدر كل ما فعله لها فِيْ الماضي.

حيل لإقناع الزوج بتلبية مطالب زوجته

حتى لا يكون هناك مشكلة مع الزوج

الرجل يكره المشاكل والخلافات والخلافات فِيْ المنزل، لذلك عَنّْدما تطلب الزوجة شيئًا من زوجها، يجب أن تحرص على عدم الانزعاج والغضب عَنّْدما لا يستجيب لطلباتها، بل تحاول إقناعه بهدوء تام و اختيار الطرق المناسبة وكَيْفَِيْة تقديم متطلباته.

جعله يعتقد أن الفكرة كانت له

بعض الرجال عَنّْيدون للغاية ويميلون إلَّى معارضة مطالب زوجاتهم وآرائهم فقط من أجل العَنّْاد وإثبات خطأ المرأة، فتقدم الزوجة فكرتها بطريقة تجعلها تعتقد أنها تملكها وتريد أن تفعل ذلك. بمحض إرادتها وليس لأن زوجته طلبت منه ذلك.

التدليل واللطف

بالرغم من أن هذه الطريقة طريقة تقليدية إلا أنها أثبتت على مر العصور، فالرجل رجل رغم صلابته وصلابته، إلا أنه مثل الطفل الصغير ويحتاج إلَّى كلمات تدليل ومدح ومعاملة طيبة واهتمام يجعله جاهزًا. ليعطي كل شيء بعد أن تطلب منه زوجته. يجب على المرأة دائمًا أن تغرس فِيْه شعورًا بالامتنان والتقدير لما يقدمه لها.

تفاوض

تلجأ بعض الزوجات للتفاوض مع أزواجهن من خلال الاستجابة لطلباته مقابل الاستجابة لمطالبها.

سعادة الزوج

عَنّْدما تتمكن الزوجة من جعل زوجها يعيش فِيْ سعادة دائمة وتحقيق الراحة له فِيْ منزله، فلا خيار أمامه سوى أن يرد لها. ذروة السعادة وكونك مثل الخاتم على إصبع زوجتك.

وأخيراً، فإن طلبات الزوجة، مهما كانت كثيرة أو بسيطة، تحتاج إلَّى طريقة خاصة للزوج للرد عليها. يكره الزوج أسلوب الإكراه والإلحاح ويكره الشعور بالإكراه على فعل شيء ما، لكن الزوجة يمكن أن تجعله يشعر بذكائها بأنه سيد القرار وأن له الحق فِيْ الرد أو رفض الطلبات. حسب رغبته عَنّْد الإقامة مع زوجها يجب على الزوجة التحدث بلباقة بعيدا عَنّْ اللوم والتذمر، وهناك بعض الكلمات التي يحبها الزوج، مثل من فضلك، من فضلك، شكرا لك وغيرها، ولكن لا يجب على الزوجة أيضا المبالغة فِيْ المطالب ومراعاة وضع الزوج المادي والعقلي والمشكلات والمخاوف التي تعاني منها وعليها أن تختار الوقت المناسب لما تطلبه من زوجها.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!