ما أفضل أنواع جهاز تعقيم الببرونات

يجب على الأمهات دائمًا تعقيم أطفالهن قبل الاستخدام. توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) بتعقيم الزجاجات وأجزاء الزجاجة مرة واحدة يوميًا إذا كان عمر طفلك أقل من ثلاثة أشهر أو سابق لأوانه. ضعف جهاز المناعة وأنت تعرف بالتأكيد أنه يمكنك تعقيمها بالماء المغلي على الموقد.

أفضل أنواع معقمات الزجاجات

يعد تعقيم زجاجات الأطفال أمرًا ضروريًا لصحة طفلك وقد يوصي به طبيبك بين كل رضعة، لذلك إذا كنت تفكر فِيْ شراء جهاز يلغي الحاجة إلَّى تعقيم الزجاجات بالماء المغلي، تحقق من أفضل الأنواع فِيْ السطور التالية

معقم رضّاعات الأطفال من بيبي بريزا بمرحلة واحدة

يمكن لهذا الجهاز تعقيم ما يصل إلَّى ست زجاجات فِيْ ثماني دقائق فقط وهناك ثلاث أطوال للدورات للاختيار من بينها، 30 دقيقة، 45 دقيقة (الوقت الموصى به) و 60 دقيقة، وبمجرد اكتمال الدورة ستبقى الزجاجات معقمة لمدة 24 ساعة. ، إذا كان المصراع مغلقًا.

جهاز التعقيم بالبخار فِيْ الميكروويف من Philips Avent

يمكن لهذا الجهاز تعقيم رضّاعات الأطفال فِيْ دقيقتين فقط، ويستوعب ما يصل إلَّى أربع زجاجات، وإذا تركت الغطاء مغلقًا بعد إزالته، فستظل الزجاجات معقمة لمدة تصل إلَّى 24 ساعة.

معقم البخار الكهربائي من Philips

يمكن لهذا الجهاز تعقيم ست زجاجات طويلة فِيْ ست دقائق، ولديه ميزات أخرى مفِيْدة للتجفِيْف التلقائي والإغلاق، وبمجرد الانتهاء من المعقم، يمكنك ترك الأشياء بالداخل لمدة تصل إلَّى 24 ساعة مع إغلاق الغطاء.

معقم ومجفف بالبخار الكهربائي Papablic لزجاجات الأطفال

إذا كنت ترضعين توأمين أو ثلاثة توائم، فستحتاج إلَّى معقم زجاجة كبير يمكنه استيعاب ما يصل إلَّى 11 زجاجة فِيْ ثماني دقائق، ويمكنك اختيار دورة تجفِيْف مدتها 40 أو 60 دقيقة.

معقم ومجفف للأشعة فوق البنفسجية ثنائي الوظائف يعمل باللمس من وابي بيبي

يستخدم جهاز التعقيم عالي التقنية مصباحين للأشعة فوق البنفسجية للتعقيم، وتستغرق دورة التعقيم حوالي 30 دقيقة، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلَّى 11 زجاجة.

مدفئ الرضّاعات بالحليب Béaba Baby Milk 3 فِيْ 1

صغيرة الحجم لكنها قوية ومصممة لتناسب جميع أنواع رضّاعات الأطفال، بما فِيْ ذلك الرضّاعات العريضة، يسهل وضعها فِيْ حقيبتك أثناء التنقل.

جهاز تسخين الرضّاعات الأساسي Nuby Natural Touch ومعقمها

يمكن لهذا الجهاز تعقيم رضّاعات الأطفال أو الحليب الدافئ أو حليب الأطفال فِيْ دقائق، وهُو محمول ويأتي مع كوب قياس لإضافة الكَمْية المناسبة من الماء.

أخطاء تعقيم الزجاجة

هناك العديد من الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها الأم عَنّْد تعقيم زجاجة الرضاعة لتتجنبها

  • عدم تعقيم زجاجة رضاعة جديدة قبل الاستخدام الأول، قم بتعقيم الزجاجة جيدًا لإزالة البكتيريا الضارة عَنّْ طريق نقعها فِيْ وعاء من الماء المغلي لمدة خمس دقائق فقط أو من خلال معقم.
  • لا تعقّميهم قبل كل استخدام.عقّمي زجاجات الأطفال جيدًا قبل كل استخدام لحمايتهم من العدوى، خاصةً عَنّْدما لا يزال جهاز المناعة لديهم فِيْ طور النمو.
  • التنظيف غير السليم للحلمات يجب استخدام فرشاة صغيرة لتنظيف الحلمات من الداخل وجميع حلمات الزجاجة بشكل عام، حيث إن عدم تعقيمها يمكن أن يسبب اضطرابات فِيْ المعدة مثل الإسهال.
  • استخدم الملح عَنّْد التنظيف قبل التعقيم، نظف الزجاجة بالماء الساخن والصابون وتجنب استخدام الملح حتى لا تؤذي رواسبه طفلك.

فِيْ الختام، أعزائي، بعد التعرف على أفضل أنواع معدات تعقيم الزجاجات، نوصيك بالتخلص من جميع بقايا طعام طفلك وتذكر أن التعقيم المتكرر لزجاجات الأطفال والغسيل السريع بعد الاستخدام سيمنع طفلك من المعاناة مشاكل فِيْ المعدة والإسهال.

أطفالنا هم أغلى ما نملك، نحن نهتم بصحتهم، نعاني عَنّْدما يكونون معاقين ونعتني بهم، مع “Supermom” نساعد جميع الأمهات بأفضل النصائح والخبرة لرعاية الأطفال ورعايتهم صحتك فِيْ قسم رعاية الأطفال.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!