دعاء بالصحة والعافِيْة وطول العمر وأفضل الأدعية للأم

دعاء بالصحة والعافِيْة وطول العمر وأطيب التمنيات للأم

دعاء من اجل الصحة والعافِيْة وطول العمر

لا شك أنه عَنّْدما يكون هناك شخص عزيز، نأمل دائمًا أن نجده فِيْ أفضل صحة وحالة، لذلك نجد أنفسنا تلقائيًا نكرر الطلبات، ونتمنى لهم الصحة الجيدة وطول العمر للبقاء إلَّى جانبنا لأنهم يخدمون كأكسجين ضروري لاستمرار الحياة. وفِيْه لن يكون مدى صدق المشاعر أرقًا أكثر من توسلاته، وفِيْما يلي بيان ببعض هذه المناشدات

  • لديك قلب فِيْ خشوع، وروح فِيْ خشوع، وعين فِيْ الاعتراف والتمييز فِيْ الوجود. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرعيكَمْ ويحميكَمْ ويحفظكَمْ بصحة وعافِيْة، ويطيل الله عمرك.
  • أسأل الله، العلي، العظيم، الأبدي، القوي، بدون أي دعم، الأبدي، أن يخفف من حالة (اسم الشخص الذي تصلي من أجله) ويمنحه الصحة والعافِيْة الأبدية. وطال الله عمرك وجزاكَمْ الله خير الجزاء.
  • اللهم احفظ (اسم من تصلي من أجله) واغفر له وألبسه الصحة والعافِيْة برحمتك يا أرحم الرحمن.

تابعَنّْا

دعاء من أجل الصحة والعافِيْة للأم

كرم الله تعالى ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم الأم عَنّْدما وضعت الجنة تحت أقدام الأمهات الأم هِيْ التي حملت ورضعت ورعت راحة أطفالها الصغار وهِيْ الأمان. من أبنائها لذلك الأم مكانة عظيمة مع الأطفال وتحاول دائمًا إسعادها وربما الأهم من ذلك أن الأطفال يتمنون لأمهاتهم التمتع بالصحة والرفاهِيْة وطول العمر، لذلك غالبًا ما يصلون بهذه الدعوة وفِيْما يلي بعض الأدعية التي تحمل أمنياتهم فِيْ كلماتهم بالصحة والرفاهِيْة وقادرون على نقل مشاعر الحب التي يشعر بها الأطفال تجاههم

  • اللهم ارزق والدتي العمل الصالح والحياة الراسخة. اللهم ارحم يا منان امي نعيم الجنة ابعدها عَنّْ النار حين تفرق بين الشرق والغرب. رحمها الله بالصحة والعافِيْة.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم، إذا دعيت بجاوبك، وإذا سألته، أعطي لك اللهم تفرق بين أمي ومتاعب الحياة، كَمْا تفرق بينك وبينها. الشرق والغرب. اللهم لا تدع أمي تذوق الألم اللهم إني أعوذ بك من الحزن الذي يسكن قلبها أو يزعج سلام حياتها اللهم امنحها الصحة والعافِيْة وطول العمر واحفظني منها. كل الشر.
  • اللهم قاضي الحاجات ومستجيب الدعاء، أمدّ أمي العمر، وباركها بالصحة والعافِيْة، وبارك لي بقية حياتها برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم امي من اجمل عطاياك فلا تحرمني من حضورها ارزقني بصحتها وابتعد عَنّْها الامراض و الامراض و الاوبئة لما فرقت المشرق عَنّْ الغرب حفظني الله هِيْ بعيونك التي لا تنام برحمتك يا أرحم الرحمن.
  • اللهم ارحم يا منان اللهم اغفر اياها اللهم لا تدع امي تأثم الا بمغفرته وهم فقط بسببك افراحه اللهم لا تجعلها تشكو من الضيق والوجع .
  • اللهم من كانت لها أم مريضة فاشفِيْها ومن كانت له أم متوفى ارحمها ومن كان لها أم مع عافِيْتها فاعطها عافِيْتك ورفاهها وأطيل عمرها.

تابعَنّْا

دعاء من أجل صحة الوالدين ورفاههم

لا شك أن الأم والأب مصدر للأمن والأمان لأبنائهما. فالأب رباط والأم حنان، وكلاهما يسعيان إلَّى راحة أبنائهما، والصلاة من أجل الصحة والعافِيْة من أهمها. المشاعر الصادقة التي يمكن أن تكون هدية بسيطة للآباء، وفِيْما يلي بعض الدعوات التي تحمل كل مشاعر الود والحب للوالدين بين كلماتهم

  • اللهم ايتها الحي يا قيوم يا صاحب الجلالة والكرامة اللهم أدعوك باسمك الأعظم الذي أنت وما فاتك حتى لا تؤذيها الذنوب اللهم قربها. إلَّى الجنة وتقريبهم إليه قولًا وفعلًا اللهم إِنَّ اللَّهُمَّ حُسْنَ يَا مَنَانَ يَا غَفْرُهُمْ لاَ تَجْعَلُهُمْ إِلَّا بِغُفُرِهِ وَلاَ هُمْ.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!