استخدمي هذه الأعشاب لإنعاش جسمك بعد الولادة

الولادة هِيْ أيضًا نهاية فترة حمل صعبة لكثير من الأمهات، لكنها تجربة مرهقة جدًا لجسد الأنثى سواء كانت طبيعية أو قيصرية. يبذل جسمك الكثير من الجهد فِيْ إنماء الجنين فِيْ بطنك ثم إخراجه بأمان، وهذا يؤثر سلبًا على بشرتك وعضلاتك. وقد تحتاج طبيبتك إلَّى استخدام غرز طبية فِيْ مناطق حساسة من جسمك، بالطبع مع بعض الآلام المتوقعة، والتي ستخبرك بكَيْفَِيْة التغلب عليها بالأدوية المناسبة.

فِيْ هذا المقال سوف يخبرك “Supermom” بطريقة بسيطة، لكنه سيحدث فرقًا كبيرًا لجسمك إذا أخذت حمامًا بعد الولادة بالأعشاب الطبيعية التي تعمل على تهدئة آلام العضلات وتوتر الجلد بعد الولادة وتنشيط جسمك. وتعيد لها حيويتها، تعمل هذه الأعشاب على علاج تلف الجلد الناتج عَنّْ تمدد الجلد أثناء الولادة.

5 مشاكل جلدية تواجهِيْنها بسبب الولادة

كَيْفَِيْة الاستحمام بالأعشاب بعد الولادة

أول شيء يمكنك القيام به لهذا الحمام هُو أن تجمع فِيْ وعاء أعشاب طبيعية مثل “اللافندر والبابونج” والمتوفرة فِيْ متاجر الأعشاب الطبيعية والصحية ويمكنك أيضًا إضافة ملح البحر وبعض الزيوت العطرية الطبيعية إليه، فهذا جيد. يقلب.

بالنسبة للكَمْية التي ستحتاجها، سيكون كوبان كبيران كافِيْين، لكن كن حذرًا عَنّْد تصريف المياه بعد الاستحمام، حيث يمكن لهذه الأعشاب أن تسد الصرف، ولمنع ذلك يمكنك اتباع النصائح التالية

  • ضعي الأعشاب فِيْ كيس من القماش الخفِيْف وضعي الكيس فِيْ وعاء كبير.
  • املأ هذا الوعاء بالماء الساخن.
  • اترك الأعشاب فِيْ الماء الساخن لمدة عشرين دقيقة أو ثماني ساعات على الأقل، وكلما طالت مدة بقاء الأعشاب فِيْ هذا الماء، كانت النتيجة أفضل.
  • أخرج كيس الأعشاب وضع الماء فِيْ الحوض، ثم أضف المزيد من الماء الدافئ واجلس فِيْه لفترة.
  • مساوئ الاغتسال بعد الولادة

    يمكنك تحضير كَمْية كبيرة من المياه العشبية وتجميدها وتخزينها فِيْ الفريزر لاستخدامها فِيْ المستقبل لتوفِيْر الوقت.

    كَيْفَِيْة صنع الفوط الصحية العشبية

    إذا كنت ترغب فِيْ تجربة هذا الشعور بالانتعاش خارج المنزل، يمكنك تجربة هذه الطريقة لصنع فوط صحية عشبية يمكنك تحضيرها قبل الولادة كنشاط ممتع سيلهِيْك عَنّْ القلق بشأن الطفل القادم ويمكنك استخدامه فِيْ الخارج. من فترة الولادة، لذلك سيكون لديك إمدادات جيدة.

  • جهز الطاولة للاستخدام واتركها فارغة باستثناء الفوط الصحية من النوع الذي تستخدمه وكوب من الماء العشبي الذي أعددته عَنّْ طريق نقع الأعشاب فِيْ الماء الساخن لمدة نصف ساعة على الأقل وتركها تبرد.
  • قم بإزالة كل منشفة من دعامة الورق الخاصة بها وقم بإزالة الشريط الورقي من اللاصق، وافتح المنشفة وضع الأعشاب بداخلها.
  • أغلقي الفوطة الصحية حتى تعود إلَّى وضعها الطبيعي، ثم ضعيها فِيْ ملاءة خاصة بها وضعيها فِيْ الثلاجة حتى تصبح جاهزة للاستخدام.
  • أفضل أنواع فوط الأمومة

    لذلك باستخدام الأعشاب الطبيعية يمكنك الحصول على حمام منعش وممتع بعد الولادة، وكذلك جعل هذه الفوط الصحية سهلة، فقط اذهب إلَّى متجر الأعشاب الطبيعية واطلب البعض للاستمتاع بفوائدها ورائحتها العطرية.