رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

رقم هاتف مؤقت لتلقي الرسائل

ليس من السهل على أي شخص استخدام رقم هاتفه الأساسي والخاص عبر الإنترنت لأسباب عديدة من أبرزها الرغبة فِيْ التمتع بالخصوصية أو الخوف من تلقي العديد من المكالمات من أرقام مجهُولة.

أو لتجنب التعقب من قبل أي شخص، ناهِيْك عَنّْ عدم رغبتك فِيْ تلقي إعلانات ورسائل دعائية أثناء المشاركة فِيْ مواقع ويب مشبوهة.

أيضًا عَنّْد إنشاء حساب بريد إلكتروني أو حساب وسائط اجتماعية وتلقي الإخطارات والخدمات الشائعة الأخرى.

لذلك وجدنا أن البعض يبحث دائمًا عَنّْ رقم هاتف مؤقت لتلقي الرسائل المتعلقة بعملية التسجيل لأول مرة واستخدام المنصات الإلكترونية المختلفة بسهُولة وحرية.

فِيْ الواقع يمكن الحصول على هذا الرقم من خلال العديد من المواقع والبرامج، من أبرزها ما يلي

1- موقع Temp Mails

هذا الموقع هُو أفضل موقع للحصول على رقم هاتف مؤقت لتلقي الرسائل لأنه يقدم هذه الخدمة مجانًا ولا يتطلب من العملاء الاشتراك إلا إذا كانوا يريدون إنشاء بريد إلكتروني عليه لاستخدامه بشكل متكرر.

يوفر ما يعادل 10 أرقام مجانية ويوفر أيضًا واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، ناهِيْك عَنّْ أنه يتيح لك تلقي مرفقات تصل إلَّى 30 ميجا بايت عَنّْد الدفع المسبق ويمكن الوصول إليها بسهُولة.

2- استقبال الرسائل النصية الخاصة بالموقع

يوفر الموقع رقم هاتف مؤقتًا لتلقي رسائل البريد الإلكتروني ويعمل كبطاقة SIM حقيقية من حيث أنه لا يحذف الرسائل تلقائيًا إلا إذا أراد المستخدم ذلك.

تجدر الإشارة إلَّى أن البعض قد يواجه مشاكل فِيْ الحصول على رسائل أو قيود، فهِيْ فِيْ الواقع شركة بطاقة sim وليست الموقع على الإطلاق، إنها مرنة وتجعل من السهل التحكَمْ فِيْ المسارات التي تتخذها الرسائل.

ناهِيْك عَنّْ أنه لا يتطلب التسجيل، ما عليك سوى إدخال الرقم للحصول عليه واستخدامه فِيْ Facebook و Telegram و WhatsApp وما إلَّى ذلك ويمكن زيارته بنقرة واحدة.

3- استقبال معلومات الرسائل القصيرة عبر الإنترنت

يمكن الوصول إلَّى الصفحة حتى يتم نسخ رقم هاتف مؤقت لتلقي الرسائل من جميع أنحاء العالم لمدة 7 أيام، وبعد ذلك يتم حذفه تلقائيًا لضمان الخصوصية الدائمة.

الجدير بالذكر أن هذا الموقع يدعم خاصية Dynamic Sender Knowing التي ترسل رسائل SMS بسهُولة وفِيْ غضون ثوانٍ دون حظر أي منها.

كَمْا أنه لا يفرض رسومًا على تلقي الرسائل، ولكن من المؤسف أنه يحذف أرقام الهُواتف التي تحتوي على الكثير من السجلات ويستبدلها بأرقام أخرى.

بالإضافة إلَّى ذلك، فإنه يوفر فقط أرقامًا للولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وروسيا ورومانيا وإسبانيا وأيضًا ألمانيا.

4- موقع الويب SMS24

لإكَمْال موضوعَنّْا الذي يشرح كَيْفَِيْة الحصول على رقم هاتف مؤقت لتلقي الرسائل، فإن أحد المواقع التي تقدم هذه الخدمة هُو موقع SMS24 السعودي الذي يحافظ على الخصوصية بشكل فعال.

كَمْا أنه لا يضع حدًا معينًا لتلقي الرسائل اليومية ويسمح لك باستلام الرسائل من مواقع الويب، وخاصة Facebook و WeChat و PayPal و Telegram و VK، حيث يمكنك الوصول إليها بسهُولة والاستفادة منها بنقرة واحدة.

ثم حدد الدولة التي تريد الحصول على الرقم منها، فليكن الولايات المتحدة الأمريكية ثم انسخ الرقم الوهمي من القائمة الذي سيعطيك 10 أرقام.

5- قبول موقع SMSco

يقدم الموقع حوالي 17 رقمًا للولايات المتحدة، و 10 أرقام للمملكة المتحدة، و 5 أرقام لكندا، ورقم واحد لبولندا والسويد وأستراليا، بينما يوجد فِيْ النمسا رقمان وهمي ومؤقتان.

حيث يمكن نسخها واستخدامها عَنّْد إنشاء حسابات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مؤقت لتلقي رسائل تأكيد التسجيل أو الرسائل الإعلانية الأخرى فِيْ غضون ثانية وبدون دفع أي رسوم.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا الموقع يضيف أرقامًا جديدة عدة مرات فِيْ الأسبوع حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع باستخدامها، إلَّى جانب استبعاد فكرة أن أي مستخدم آخر يمكنه استخدام نفس الرقم لنفس خدمة الويب.

يمكنك الوصول إلَّى الموقع من، فهُو لا يتطلب منك التسجيل أو استخدام أي برنامج محدد لنسخ الأرقام منها.

6- استقبال SMS CC

لتفعيل حساباتك المعطلة، انتقل إلَّى هذه الصفحة وانسخ رقم الهاتف المؤقت لتلقي رسائل لتأكيد عملية التسجيل، ولكن يجب عليك أولاً تحديد دولة، وتجدر الإشارة إلَّى أنه يمكن حذف الرقم والرسائل فِيْ غضون 7 أيام.

7- فرصة SMS-Receive.net

يعرض هذا الموقع أرقام هُواتف مزيفة بالترتيب مع ظهُور الأرقام الحديثة فِيْ الأعلى ويستخدم أيضًا ألوانًا محددة لإخبار المستخدم إذا كان الرقم متاحًا أم لا.

المربع الأخضر يشير إلَّى أن الرقم متصل، وتجدر الإشارة إلَّى أن الصفحة تعرض ما يصل إلَّى 200 رسالة، حيث تعرض وقت الاستلام، ويمكن الوصول إليها من.

8- استقبال الرسائل القصيرة عبر الإنترنت

إنه موقع رائع يقدم أرقامًا أمريكية مزيفة، لكن الخصوصية دائمًا سليمة ويمكن استخدامه إذا لم يكن لدى المستخدم هاتف محمول، لأنه لا يتطلب سوى واجهة متصفح ويب.

ترتب هذه الصفحة عليها الأرقام من أعلى نشاط إلَّى أقل نشاط من حيث استقبال الرسائل، ولكن من المؤسف أنها لا تعطي الكثير من الأرقام، لكنها فعالة وسريعة ويمكن الوصول إليها من.

9- GetFreeSMSNumber

لن تقوم هذه الصفحة بنسخ رقم هاتف مؤقت لتلقي الرسائل النصية فحسب، بل تتيح لك أيضًا تلقي الرسائل الصوتية، فضلاً عَنّْ ميزة عدم الاضطرار إلَّى تسجيل الدخول.

ناهِيْك عَنّْ أنها تغطي ما يعادل 228 دولة، وأهمها المملكة المتحدة والسويد وأمريكا، لا يتعين على المستخدم سوى إدخال موقعه واختيار رقمه ويحصل على خدمة متميزة وتكون رسائله سرية تمامًا.

جدير بالذكر أن الموقع يوفر خدمة عملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

10- احصل على مواقع مجانية للرسائل النصية القصيرة

يمكنك الدخول إلَّى الموقع بنقرة واحدة، والتي من خلالها ستتمكن من الحصول على رقم وهمي لتلقي رسائل بريد Yahoo الإلكتروني أو حساب Facebook أو مواقع الويب والبرامج الأخرى.

ستبقى هذه الرسائل لك أيضًا دون حذف، ومن الجدير بالذكر أن خدماتها متوفرة فِيْ العديد من البلدان.

أسباب التأخير فِيْ تلقي أرقام وهمية للرسائل

بعد التعرف على المواقع للحصول على رقم هاتف مؤقت لتلقي الرسائل، يجب أن نذكر لك أسباب عدم عمل هذه المواقع فِيْ بعض الأحيان بكفاءة وانتظار بعض الوقت لتلقي الرسائل، وهِيْ كالتالي

  • قد يكون موقع الويب الذي يرغب فِيْ استخدام رقم وهمي قد حظر الرقم ليتعارض مع سياساته الخاصة.
  • من الممكن أن يكون الرقم المحدد قد تلقى العديد من الرسائل بحيث لا يمكن الوصول إليها فِيْ نفس اليوم، لذلك من الأفضل تجربة رقم آخر.
  • فِيْ بعض الأحيان يتسبب اتصال الإنترنت الضعيف فِيْ عدم وصول الرسائل النصية على الفور، لذلك يجب عليك التحقق من اتصال مزود خدمة الإنترنت.

الأرقام المزيفة هِيْ حل مؤقت لتلقي الرسائل، لكنها تحافظ على بياناتك ومعلوماتك

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!