بالصور 7 منتجات حديثة تسهل حياة الأم الجديدة

منتجات جديدة 1

تقدم لك سوبر ماما أحدث المنتجات التي تحتاجها الأم الجديدة لجعل حياتها مع طفلها أسهل، لذا تعرف عليها معَنّْا اليوم.

سجادة منطقة لتناول الطعام

يسهل حملها، ويمكنك وضعها على الأرض أو على طاولة طعام طفلك، وهِيْ مقسمة إلَّى أقسام حيث تضع فِيْها طعام الأطفال ولن يتمكن طفلك من رميها بعيدًا مثل الأطباق البلاستيكية العادية. .

منتجات جديدة 2

عربة جيب

يسهل طيها وحملها كَمْا أنها تشغل مساحة صغيرة، لذا فهِيْ تناسب حقيبتك بسهُولة.

منتجات جديدة 3

منظف ​​ومعقم رضّاعات الأطفال

نظرًا لأن متعلقات طفلك تتطلب عَنّْاية خاصة، فإن منظف الزجاجات والمعقم سيساعدك على تحقيق أعلى مستوى من النظافة والتعقيم بالصابون العادي.

منتجات جديدة 4

جهاز إشارات النوم

ستحتاجين إلَّى هذا الجهاز عَنّْدما يكون الطفل نائمًا بمفرده، لأنه يرسل لك إشارة عبر هاتفك المحمول بمجرد أن يشعر بقلق طفلك وحركته فِيْ السرير.

منتجات جديدة 5

موقف المشي

يعتبر انتقال الطفل من الزحف أو الزحف إلَّى المشي أمرًا مرهقًا للأمهات، لذا فإن دعم المشي خلال هذه الفترة يعد حلاً مريحًا لظهرك ويساعد أيضًا فِيْ الحفاظ على توازن طفلك، مما يساعده على المشي بشكل أفضل.

منتجات جديدة 6

مصاصة (طينة)

هذه اللهاية هِيْ الأفضل ويمكنك التأكد من أنها لن تتعرض للبكتيريا والجراثيم بسبب السقوط من الطفل لأنها مصنوعة من السيليكون الطبي المرن مما يجعلها تتراجع عَنّْد دفعها للخارج. فِيْ فم الطفل ويمكن للرضع حمله والتعامل معه من عمر 8 أشهر.

7. منتجات للأطفال

طاولة تغيير ذكية

لا يقتصر الأمر على طاولة التغيير فحسب، بل يساعدك أيضًا على معرفة وزن طفلك كل يوم، وعدد الوجبات التي يحتاجها وعدد الحفاضات التي يغيرها يوميًا.