افضل فنادق شرم الشيخ

افضل فنادق شرم الشيخ

فِيْما يلي بعض الفنادق الرائعة ذات المزايا الترفِيْهِيْة المتنوعة التي يمكنك حجزها مسبقًا والاستمتاع برحلة رائعة توفر لك الكثير من الرفاهِيْة

1. فندق حياة ريجنسي

يقع هذا الفندق الرائع فِيْ وسط مدينة شرم الشيخ، وتحديداً فِيْ خليج نعمة، الذي يحتوي على كَمْية هائلة من المناظر الطبيعية الخلابة، بالقرب من الشاطئ، على بعد ميلين فقط، وتحيط به ملعب الجولف وهُوليوود شرم الشيخ.

يحتوي الفندق على 432 غرفة، جميعها مؤثثة بشكل جيد ونظيفة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وحمامات الغطس ووسائل الراحة الأساسية الأخرى من شرفة وميني بار وتلفزيون إل سي دي ومطعم ومقهى.

2. فندق Tropitel Waves

يقع على بعد 9 دقائق فقط من الشاطئ، وعلى بعد 450 مترًا من خليج نعمة، ويحتوي على صالة ألعاب رياضية وبار، فضلاً عَنّْ مطعم وحديقة مائية ومسبح خارجي، وغرف مناسبة للعائلات التي لديها أطفال. الغرف بها تكييف ومنطقة جلوس بجوار السرير. كَمْا يحتوي على سبا، وهُو الأقرب إلَّى مطار شرم الشيخ الدولي ويوفر خدمة النقل من وإلَّى المطار.

3. فندق ستيلا دي ماري بيتش

يقع هذا الفندق على بعد 4 دقائق من الشاطئ، ويصنف كفندق 5 نجوم به 3 مطاعم أنيقة وأماكن مناسبة للتدريب على الغوص، وغرفة حديثة وواسعة بها شرفة وتراس، كَمْا يوفر إطلالة شاملة على البحر الأحمر ويقدم جميع الخدمات على مدار 24 ساعة فِيْ اليوم.

يحتوي على مسبح خارجي مصمم على شكل بحيرة ويسمح للضيوف بالغطس فِيْ منطقة الشعاب المرجانية المقابلة لشاطئ المنتجع، فضلاً عَنّْ الترفِيْه المسائي والمأكولات الإيطالية التي يتم تقديمها على التراس المضاء بالشموع.

يقع بالقرب من محمية رأس محمد علي، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي، ويوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلَّى خليج نعمة.

4. فندق الباتروس بالاس شرم

يقع فندق الخدمة الدولية على بعد 5 دقائق من الشاطئ، ويضم أيضًا شاطئًا خاصًا و 6 مسابح متصلة بالبحيرات والشلالات، ويوفر إطلالات بانورامية على جزيرة تيران، بالقرب من خليج نعمة وميدان سوهُو. موقع متميز على طول الساحل، حيث يمتاز بمساحاته الواسعة وخدماته العامة وشاشاته التليفزيونية.

يحتوي على سبا وساونا ومركز للياقة البدنية ويسمح بالغطس والغوص بين الشعاب المرجانية ويوفر الترفِيْه والملاعب للأطفال ومسابح وملاعب لهم ويضم 3 مطاعم جميعها تتمتع بإطلالات جميلة. بالإضافة إلَّى بار الشاطئ وخدمة الواي فاي المجانية وتأجير السيارات.

5. فندق فور سيزونز

يحتل المركز السابع فِيْ تصنيف فنادق شرم الشيخ ويبعد 6 دقائق عَنّْ الشاطئ، ويقع بين الصحراء والشعاب المرجانية ويتميز بأشعة الشمس على مدار العام لمركزه المميز ويضم 5 مسابح خارجية و 7 مناطق لتناول الطعام فِيْ الهُواء الطلق. سبا ونادي خاص. يوجد أيضًا مركز تدريب على الغوص مع خبراء معتمدين للأطفال.

يقدم لك كلا الخيارين إما الطراز العربي التقليدي أو التصميم الحديث، كَمْا أنه يحتوي على تراس وشرفات خاصة، وتحتوي بعض الغرف على مسبح خاص ومطبخ، وهُو مناسب للعائلات والأزواج، ويحتوي على حمامات رخامية جميلة، وأسرة مريحة وغرف فسيحة وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يقدم برامج جميلة للشباب، يمارسون الفنون والحرف اليدوية، ويحتوي على مساحات مناسبة للمراهقين، ويحتوي على 4 ملاعب تنس، ويقع بالقرب من خليج نعمة ومطار شرم الشيخ الدولي.

6. فندق حدائق السلطان

يقع على بعد دقيقتين فقط من الشاطئ ويصنف كفندق 5 نجوم ويتميز بشرفات فوق المياه على خليج القرش، مع 5 حمامات سباحة محاطة بأشجار النخيل وإطلالة كاملة على جزيرة تيران. كَمْا يوجد بار فِيْ وسط المسبح وبه 5 مطاعم مختلفة ومقهى طوال اليوم.

ويوفر العلاج الطبيعي وجلسات المساج وصالات السبا كَمْا يوفر الألعاب المائية للأطفال. كَمْا يوفر مرافق للعب فِيْ ناديهم. تم تجهِيْز الغرف بتكييف الهُواء وديكورات ملونة وتلفزيون حديث. يقع بالقرب من ميدان هُوكو وخليج نعمة وشرما. كَمْا يوفر مطار الشيخ الدولي خدمات النقل.

7. فندق ماجيك وورلد شرم

يبعد 150 متر عَنّْ شاطئ خليج نبق ويوفر أماكن إقامة ومواقف للسيارات ومسبح خارجي وجيم وصالة وحديقة وساونا وأنشطة مسائية ومنطقة جلوس وشاشة مسطحة.

يقدم بوفِيْه إفطار يومي وبالقرب من شاطئي النوبيين وريحانة الملكي، ويضم أماكن لألعاب الشباب المختلفة مثل التنس ولعبة رمي السهام وتنس الطاولة.

اشهر واهم المناطق السياحية بشرم الشيخ

شرم الشيخ هِيْ مدينة سياحية رائعة فِيْ مصر. تقع عَنّْد التقاء خليج العقبة وخليج السويس على ساحل البحر الأحمر. تضم عددًا كبيرًا من المنتجعات السياحية، حيث تعد منطقة جذب ضخمة للسياح. لديها ثروة رائعة ورائعة من الشعاب المرجانية والأسماك الجميلة. يمكنك تجاهل زيارته عَنّْد ذهابك إلَّى هناك، أو ستفوتك كثيرًا، ومنها ما يلي

1 محمية رأس محمد علي

محمية طبيعية فِيْ جنوب سيناء بها مناطق للغوص والسباحة وتتميز بمناظر طبيعية خلابة. هناك أيضًا أسماك ملونة وسلاحف بحرية نادرة وشعاب مرجانية فِيْ كل اتجاه. يمكن لليخوت أن تزورها وهِيْ رحلة مدهشة لأنها من الكهُوف المائية النادرة.

2 خليج نعمة

فِيْ واحدة من أهم المناطق السياحية وأكثرها جاذبية، غنية بالشعاب المرجانية والرمال الناعمة، تتميز بجو دافئ على مدار السنة، من الممكن السباحة والاستمتاع بمشهد الأسماك الملونة، وكذلك التزلج على الماء، المليء بالسياح الرائع ممرات والعديد من المقاهِيْ والمطاعم المميزة.

3. دير القديسة كاترين

يعتبر أقدم دير فِيْ العالم. وهِيْ كنيسة تاريخية بها العديد من الهدايا للملك بجوار بئر قديم يعتقد أنه بئر موسى. كَمْا يوجد بها مكتبة للمخطوطات، وهِيْ من أكبر المكاتب فِيْ العالم بعد مكتبة الفاتيكان، أيقونات عربية وزيتية وأيقونات يونانية وروسية، لذا فهِيْ من المعالم السياحية الدينية الهامة.

4- النافورة الراقِصَّة

تقع النافورة الراقِصَّة فِيْ منطقة سافوي من أ