سر خطير إذا طبقته يهرب الجن من جسمك

سر خطير، إذا استخدمته، ستهرب الجينات من جسدك

وقد ذكر الله سبحانه وتعالى طبيعة الجن فِيْ عدة مواضع فِيْ القرآن الكريم، حيث أكد صلى الله عليه وسلم على شرهم وإيذائهم للإنسان، وعلى وجوب حصانة البشر من شرهم. إن عالم الجن من العوالم التي لا تُرى إلا لربنا عز وجل، على الرغم مما حدثنا الله عَنّْه فِيْ عدة مواضع فِيْ القرآن الكريم.

يمكن الإشارة إلَّى أنهم يتميزون بالعقل والقدرة على الإدراك والاختيار بين الصواب والخطأ، لذلك هناك فئة منهم تضر بالناس وتحاول تخريب حياتهم، وبعض الأشياء يمكن تعلمها من الجن والجن. تجنب الأذى البشري من أطرافهم، بالإضافة إلَّى علاج الحالات التي سبق أن حملها الجن، والأمور كالتالي

1- التحصين بالقرآن الكريم

القرآن الكريم شفاء للأمراض وسائر الأذى، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “لا تجعلوا بيوتكَمْ قبراً، فإن الشيطان ينفر من البيت فِيْ”. الذي يقرأ جدار البقرة “، كَمْا قال (اقرأه، يمكن البطلة).

ولهذا يأتي القرآن على رأس قائمة أخطر الأسرار. إذا استخدمته يهرب الجن من جسدك وأفضل ما يمكن للمرء أن يفعله هُو قراءة بعض الآيات التي تحرق أمراض الجن حيث يمكنك قراءة الآيات التالية للتخلص من الجن نهائياً

  • (بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ* الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ* الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ* مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ* إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ* اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ* صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ).
  • (اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ والأرض وحفظها لن يخذله وهُو العلي العظيم).
  • (قل أيها الكافرين * لا أعبد ما تعبدون ** ولا أعبد ما أعبد * ولا أعبد ما تعملون.
  • (قل هُو الله الواحد، الله الأزلي الأزلي.
  • (قل أعوذ برب الفجر * من شر ما خلق * ومن شر الظلام عَنّْد بزوغه * ومن شر النافخين فِيْ الأيام الشريرة *).
  • (قل أعوذ برب الرجال * ملك الرجال * إله الرجال * من شر الوسوس الماكر * الذي يسوس فِيْ حضن الرجال *)
  • (الم* ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ* الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ* وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ* أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ).
  • (وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ* فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَىٰ أَلْقُوا مَا أَنتُم مُّلْقُونَ* فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ* وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ).
  • (إن إبليس هُو الذي يرعب أولياءه فلا تخافوهم ولا تخافوا منهم إن كنتم مؤمنين)
  • (وكاد غير المؤمنين يجعلونك تغمض عينيك عَنّْدما سمعوا تلك الذكرى ويقولون إنهم مجانين).
  • (وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بإذن الله، ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم، ويعلمون من اشترى ما عَنّْدهم فِيْ الآخرة من الخلق ما هُو شر فِيْ الشر.
  • (وننزل من القرآن ما هُو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا فِيْ الضياع).
  • (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَى مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَـكِنَّ اللَّـهَ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ سَمِيعٌ عَلِيم).
  • (حقًا يا عبيدي، ليس لكَمْ سلطان عليهم إلا من يتبعكَمْ من بين المنحرفِيْن).
  • (ونضع حاجزًا بين أيديهم وحاجزًا خلفهم حتى غطيناهم حتى لا يستطيعوا الرؤية).
  • (وإن قرأت القرآن فاجعلنا بين أنفسكَمْ وبين الذين لا يؤمنون بالآخرة حجابًا * وجعلونا فِيْ قلوبهم، إلا أنه حسن والقرآن.
  • (آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ* لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ).

2- ذكر الله

مع الاستمرار فِيْ تلاوة القرآن وسورة البقرة التي تلغي السحر وتثني على المسكين من الأذى، يمكن ذكر الله تعالى، لأن هذا هُو الشيء الثاني الذي يمكن إدراجه فِيْ قائمة الأمسيات السرية الخطرة، وذكر الله ما يلي

  • الصلاة المستمرة يعتبر الوزير الذي يصلي فِيْ وقتها سرًا خطيرًا. إذا استخدمته يهرب الجن من جسدك. الوضوء استعدادا للصلاة يتسبب فِيْ نفور الجن من البدن، فالجن لا يحب الطاهرين والعصيان حياة النجس.
  • قراءة القرآن الكريم أهم ما يجب قراءته لطرد الجن من البدن سورة البقرة وسورة العمران، عدا الآيات المبينة أعلاه.
  • الإلتزام بذكريات الصباح والمساء الذكرى هِيْ غذاء الروح، ومن يلتزم بقراءة ذكريات الصباح والمساء يومياً سيكون تحت حماية ورعاية الله تعالى حتى اليوم التالي، وهذا أفضل سر خطير، إذا كنت تستخدمه. عليه يهرب الجن من بدنك ويحصن ضده.
  • التأمل والتأمل فِيْ نعم الله إذا ظن المسلم أن كل ما حوله لله وسبَّح الله ثم ذكره، استطاع أن يحمي نفسه من أذى الجن ومن أي شر آخر.
  • الحمد لله قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كلمتان خفِيْفتان على اللسان، ثقيلان فِيْ الميزان، يحبهما الرحمن سبحان الله والحمد له. فسبحان الله العظيم. “كَمْا قال ليباركه الله وسلم” لأني أقول المجد لله والحمد لله، ولا إله إلا الله. والله أعظم أعز إليّ من الذي أشرقت عليه الشمس.

3- استخدام الأعشاب

توجد قائمة بأنواع مختلفة من الأعشاب التي تعتبر أسرارًا خطيرة. إذا استخدمتها، سيهرب الجني من جسمك وسيكرهها الجني ويترك الشخص الذي يأكلها باستمرار. تشمل القائمة ما يلي

  • الريحان يعتبر الريحان من الأعشاب التي يمكن الاعتماد عليها لطرد الجن من الجسم. يمكن استخدام الريحان المتوسط ​​للنضج والحصول على مسحوق، ثم إضافة ملعقتين كبيرتين إلَّى لتر من الماء، وقراءة الرقية الشرعية عليه وتناول كوب فِيْ اليوم.
  • الزعفران الأصلي اقترح العديد من كبار السن أنه يمكن استخدام الزعفران لطرد الجن من الجسم.
  • البابونج يوجد البابونج أيضًا على قائمة الأعشاب التي تحرق الجن، لأنه يعمل على تثبيط تأثير الجن على الأعصاب، لأنه من الأعشاب التي تدعم الجهاز العصبي، ويمكن تناوله مغليًا قبل الذهاب للنوم. للتحصين ضد الضرر.
  • الحبة السوداء أوصى رسول الله صلى الله عليه وسلم بالعزم على أكل الفاصوليا السوداء لما لها من فوائد كثيرة، كَمْا أنها من الأعشاب التي يخافها الجن ويكرهها ولا يستطيع أن يحتملها. بحضوره، لذلك يجب على المصاب أن يلتزم بتناوله يومياً.
  • أوراق السدرة قال الله سبحانه وتعالى فِيْ سورة النجم (فِيْ سدرة المنتهى بستان ملجأ فِيْه السدرة مغطاة بما يغطى) لذلك يمكن استخدام هذه العشبة كعامل مهدئ للتخلص من الجسم.
  • السنا عشبة السنام من الموصى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم فِيْ حديث مشرّف (إذا كان لشيء شفاء للموت لكان فِيْ السننا) فِيْستخدم فِيْ التحصين. ضد الجن.

4- تجربة الأشياء التي يبغضها الجن

فِيْ ضوء ذكر عدة أمور تعتبر من الأسرار الخطيرة، فإذا استخدمتها يهرب الجن من جسدك، ويمكن ملاحظة أن هناك أشياء يخشى الجن الاقتراب من الشخص الذي يحملها، فِيْنبغي على المرء أن يهرب منها. الاستمرار فِيْ تحصين نفسه ضد وجود الجن فِيْ داخله مع إلزام نفسه بتلاوة الآيات السابقة. مما يترتب عليه حرقه والتخلص منه لأن الأشياء التي يكرهها تشمل الآتي

  • المسك الأحمر المسك الأحمر له رائحة نفاذة يكرهها الجن، وعَنّْدما يستعملها من يرتديها يمكن للجن أن يتأكد من هروب الجن من أجسادهم وعدم محاولة لمسهم أو إيذائهم مرة أخرى لأنه يمكن أن يكون. يستخدم يوميا والتركيز على استخدامه على المناطق الحساسة.
  • دم الأخوين دم الأخوين هُو نوع من الزيت يوضع على الجسم قبل النوم أو قبل الاستحمام مرة واحدة فِيْ فترة معينة لأنه يعتبر سرًا خطيرًا إذا قمت بتطبيق نفسك. هُو – هِيْ.
  • الروائح الطيبة العطور والعطور لا تصلح للجن لأن الجن يحب الأماكن المهجورة التي يسكنها العفن والفطريات والأوساخ والقذارة.
  • الحل الطبي ازداد استخدام المحلول الطبي فِيْ الآونة الأخيرة كعلاج لطرد الجن من البدن، بحيث يمكن قراءة الرقية الشرعية أو الآيات عليه، وحرق الجن وحقنه فِيْ الوريد لملء الجسد كله. الجسد وهذا يطرد الجن ويجعله يهرب من بدنه.
  • – الاستمرار فِيْ أكل التمر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من أكل كل صباح سبع تمرات نيئة.