هل طبعت السعودية مع إسرائيل سرا؟

هل تباعت السعودية مع آسرايل سرا ؟، حيث أثار الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الإسرائيلية ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي وجميع المواقع الإخبارية ، بدأ الكثير من الناس في طرح العديد من الأسئلة المتعلقة بطباعة السعودية مع إسرائيل ، لذلك في السطور التالية من هذا المقال ونذكر لكم من موقعنا الإلكتروني “بوست” إجابة سؤال المطروح ، وصحيح أن السعودية مع إسرائيل.

هل تبعت السعودية مع يسرايل سرا؟

قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الإسرائيلية ، الخميس ، الذي يوافق الحادي عشر من أغسطس عام 2022 ، إن الشركة تلقت بالفعل موافقة رسمية للطيران في سماء المملكة العربية ، لكنها تحتاج أيضًا إلى التحليق فوق سلطنة عمان. عمان من أجل تقليص زمن رحلاتها إلى قارة آسيا.

  • ون شركة التياران من المتوفع تعليق التحميل بالتيران فوق سماع دولة سلتنة عمان “في لمتحدة قلب قلب من ايما”.
  • والمعلقة العربية السعودية لم تعميل بنفي و تاكيد هذا الإدعاعات يسراعيلية.
  • وتعتبر هذه الخطوة بداية تطبيع ، ولا تكفي ، خاصة وأن المملكة العربية السعودية سبق لها أن وقفت عدة مرات في رفض فتح المجال الجوي أمام الخطوط الجوية الإسرائيلية.

سماح بعبور تعريان الياسريلي

صرحت ألمانيا أنه في 30 أغسطس 2020 ، سمحت المملكة العربية السعودية ، التي ليس لها أي علاقات دبلوماسية مع إسرائيل ، لطائرة إسرائيلية بالتحليق فوق أراضيها وكانت هذه الطائرة متجهة إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، والتي هي مدينة أبوظبي ، قالت الحكومة العسكرية السعودية إنها وافقت على الاتفاقيات الدولية لمنظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) ومنظمة الطيران الدولي (إياتا) ، لكن لا يوجد ما يمنع الطائرة من عبور أجوائها. تعمل من ثلاثه بذكر لكم لكم الذهب الاستمعل المتروح هل تبعت السعودية مع يسرايل سرا؟ تعليقة تعليقة في حتى في السعودة في السعودة في حتى عن نا قدم بلترق معكم لا على بعد بائريال تعرياني.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!