أفضل مبيد لقتل الصراصير #

أفضل طارد للصراصير

الصراصير حشرات تسبب الكثير من المتاعب فِيْ المنازل وتغرس الخوف فِيْ نفوس الشباب وتنقل الميكروبات والفِيْروسات الضارة التي تسبب الكثير من الأمراض، لذلك سنشرح بالتفصيل أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي تساعد فِيْ التخلص منها. فِيْ النقاط التالية

1- مسحوق الصراصير

وهُو من المبيدات الحشرية التي يمكن الشعور بها من أول استخدام لذلك نجد أن الكثير من النساء يلجأن لاستخدامه بدلاً من المنتجات الأخرى خاصة أنه رخيص الثمن ويعطي نتائج فورية وسهل الاستخدام. وذلك بتطبيقه على المناطق الموبوءة بالصراصير، وعيبه الوحيد أنه غير آمن للأطفال أو الحيوانات.

2- Echo Smart

إذا كانت المرأة تعاني من الصراصير التي تعيش فِيْ حفر فِيْ المنزل، فِيْمكنها التخلص منها تمامًا بمساعدة مبيد Eco Smart، لأنه يحتوي على أنبوب طويل يخترق الثقوب الصغيرة والعميقة، والأهم من ذلك أنه طويل. – تأثير المدى هُو أن الصراصير لا تستطيع العودة إلا بعد مرور عام على الأقل.

كَمْا أنه ليس له آثار جانبية على عكس المبيدات الأخرى، ولكن عيبه الوحيد هُو أن تأثيره يكون ملحوظًا إذا كان عدد الصراصير قليلًا، أما إذا كان عدد الصراصير كبيرًا فإنه لا يستطيع التخلص منها نهائيًا.

3- حمض البوريك

يعتبر حمض البوريك من أفضل قاتلات الصراصير لأنه عَنّْد رشه فِيْ أحد أركان الغرفة فإنه يجذب الصراصير الموجودة فِيْ الغرفة ثم يدمر البلورات التي تدخل هِيْكل الصراصير. أهم ما يميزها أنها تقتل الصراصير بشكل جماعي. ومع ذلك، يجب توخي الحذر عَنّْد استخدامه لأنه يعتبر مادة سامة ويجب إبعاده عَنّْ متناول الأطفال.

4- ارثو دفاع منزلي

فِيْ حالة معاناة الشخص من وجود عدد كبير من الصراصير فِيْ المساحات الضيقة الموجودة فِيْ الجدران فِيْمكن قتلها فِيْ أقصر وقت ممكن باستخدام هذا المبيد الفريد ومن أهم مميزاته أنه لا اترك أي بقع على الجدران بعد الاستخدام. كَمْا أنه يمنع الصراصير من الظهُور مرة أخرى فِيْ المناطق التي تم استخدامها فِيْها.

5- طارد الصراصير

المبيد الأحمر من أشهر المبيدات التي تستخدم لقتل الصراصير لأنه أثبت فعاليته فِيْ هذا المجال لسنوات عديدة ومن أهم مميزاته أن تأثيره يمكن أن يستمر لنحو 4 أسابيع أو أكثر، وهُو كذلك. لا تشكل أي خطر على الإنسان إذا تم اتباع جميع الاحتياطات الموجودة على العبوة، لذلك فهِيْ تعتبر أفضل قاتل للصراصير.

6- سم الصرصور الذهبي

أحد المبيدات الحشرية التي اكتسبت شهرة كبيرة منذ القدم وحتى يومنا هذا فِيْ التخلص السريع من الصراصير عَنّْ طريق دهنه فِيْ الأماكن التي توجد بها الصراصير، بشرط أن تكون المسافة بين كل نقطة يوضع فِيْها السم حوالي 20 سم ويجب على الشخص المعَنّْي تنظيف المنطقة بشكل مسبق قبل استخدامها، مع العلم أنه لا ينصح باستخدامها فِيْ المناطق ذات درجة الحرارة العالية أو البيئة الرطبة، حيث تقل فعاليتها بشكل كبير.

7- بخاخ البنغال جولد روتش

هذا النوع من المبيدات يقتل الصراصير بشكل خاص والحشرات الأخرى بشكل عام لما له من خصائص قوية تمنع نمو الصراصير دون قتلهم حيث يموتون بمفردهم فِيْ نهاية المطاف، ومن أهم مميزاته انخفاض تكلفته. بالمقارنة مع الأنواع الأخرى، ولكن ما الخطأ فِيْ ذلك، فعادة ما يزول تأثيره بعد 6 أشهر.

8- جل كومباكت

يعتبر هذا الجل أفضل طارد للصراصير على الإطلاق لأنه يعمل على التخلص من الصراصير عَنّْ طريق تشجيعهم على قتل بعضهم البعض كَمْا أنه فعال فِيْ إزالة بيض الصراصير عَنّْد وضعه على المناطق التي توجد بها الصراصير. وما يدفع الناس لشرائه يقتل كل أنواع الصراصير وخاصة الصراصير الصغيرة التي تخترق الفراغات فِيْ الجدران.

9- مبيد يقتل الصراصير

هذا المبيد يقتل الصراصير فِيْ وقت قصير جدا مقارنة بالمستحضرات الاخرى كَمْا يمنعها من الظهُور فِيْ المنزل كَمْا يمتاز بانه ليس له رائحة قوية وهِيْ ليست كريهة مثل الانواع الاخرى ولكن رائحته اكثر . الوقت مع القرنفل أو النعَنّْاع، لذلك فهُو أفضل مبيد حشري لقتل الصراصير.

10- مبيد حشري هُوت شوت و روتش

لا يقتصر عمل هذا المبيد على قتل الصراصير فقط حيث يعمل على التخلص من البكتيريا والجراثيم الضارة وهُو فِيْ الحَقيْقَة رغوة تلتصق بالبنية الخارجية للصراصير وتقتلها فِيْ ثوان. مما يجعل الناس يقبلون شرائه أكثر من أي منتج آخر.إن تأثيره طويل الأمد وليس له آثار جانبية ضارة ولكن العيب هُو أنه يجب على المرء أن يوجهه مباشرة إلَّى الصرصور لأنه لا ينتشر بسرعة.

11- مبيد أدفِيْون

يحتوي هذا النوع من المبيدات على مادة سكرية تجذب عددًا كبيرًا من الصراصير ثم تقتلها نهائيًا فِيْ وقت قصير جدًا، ومن أهم مميزاته أن تأثيره يستمر لفترة طويلة، والتي يمكن أن تستمر حتى 3 أشهر أو أكثر لذا ينصح بوضعه على النوافذ وفِيْ الأماكن الضيقة لضمان عدم تسلق الصراصير.

12- سيفلوثرين 10 IC

يمكن استخدام هذا المبيد فِيْ المكافحة الدائمة للصراصير فِيْ المؤسسات أو المنازل، لما له من تأثير قوي، لاحتوائه على نسبة عالية من مادة البيربروكسيفِيْن، مما يعطل العمليات الفسيولوجية للصراصير، مما يتسبب فِيْ موتها بسرعة، كَمْا يقتل البيض. التي تساهم فِيْ تكاثر الصراصير مما يجعلها أفضل طارد لقتل الصراصير.

13- مبيد حشري بف باف

يعطي هذا المبيد للإنسان نتائج فورية من أول استخدام، لأنه لا يقتصر على قتل الصراصير، بل يمتد تأثيره إلَّى جميع الحشرات الأخرى ويمكن استخدامه للقضاء على الصراصير التي تعيش فِيْ الجدران، وذلك لاحتوائه على فوهة يمكنها اختراقها. مساحة صغيرة وهذا يجعلها أفضل قاتل للصراصير على الإطلاق.

14- Invictus Gold

يساعد هذا المبيد فِيْ التخلص من الصراصير بشكل دائم عَنّْ طريق دهنه بالطعام ثم وضعه فِيْ الشقوق حيث توجد الصراصير حيث يمكن أن يصيبها بالسم وكذلك يصيب الصراصير الأخرى عَنّْد ملامستها لبعضها البعض. بسبب العدوى.

لكن يجب تنظيف الأماكن التي تتواجد فِيْها الصراصير مسبقًا، بالإضافة إلَّى استخدام حقنة بلاستيكية لإدخال المبيد فِيْ الأماكن الضيقة، ويجب وضعها فِيْ أماكن بعيدًا عَنّْ متناول الأطفال الصغار.

نصائح للتخلص من الصراصير بسرعة

فِيْ ضوء تحديد أفضل مبيد للتخلص من الصراصير، يجب أن ندرك أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن القيام بها لقتل الصراصير ومنع انتشارها فِيْ المؤسسات المحلية أو التجارية، وسوف نشرح ذلك بشيء من التفصيل فِيْ النقاط التالية

  • تخلص من القمامة بشكل يومي ولا تتركها فِيْ المنزل لفترة طويلة حيث يساهم ذلك فِيْ جذب الصراصير.
  • تأكد من إغلاق جميع الثقوب الصغيرة فِيْ الجدران وكذلك المصارف حيث تنتشر معظم الصراصير فِيْ المنزل لأنها تُترك مفتوحة لفترة طويلة.
  • يمكن وضع بعض كرات النفتالين على مداخل النوافذ والأبواب لمنعها من دخول المنزل.
  • وزع عدة أكواب من الماء فِيْ المؤسسات التجارية، حيث يمكن للصراصير أن تدخل فِيْ هذه الأكواب ثم تغرق فِيْ الماء.
  • تحب الصراصير العيش والتكاثر فِيْ المناطق الرطبة، لذلك يجب تجفِيْف أرضيات المنزل بانتظام.
  • لا تترك الطعام مكشوفاً فِيْ المطبخ، ينصح بوضعه فِيْ الثلاجة حتى لا يجذب الحشرات بشكل عام والصراصير بشكل خاص.
  • امسح الأرضيات والأسطح لضمان عدم وجود بقايا طعام تجذب الصراصير والنمل.
  • نظف بانتظام الميكروويف والفرن والأرضية أسفل الثلاجة، لأنها من بين الأماكن التي تنتشر فِيْها الصراصير فِيْ المنزل.
  • الرش المستمر للخزانة بالمبيدات الحشرية من حين لآخر يساعد على منع انتشار الصراصير.
  • رش الصراصير بالماء والصابون