من هو زوج لمياء فهمي

من هو زوج لمياء فهمي التي تعتبرها الإعلامية لمياء فهمي من أبرز الشخصيات التي نجحت واكتسبت شهرة بعد إضافتها إلى عدة برامج تلفزيونية منذ بداية مشوارها حتى الآن ، في مقالنا لليوم الذي سنتعلم فيه عنه كزوج لمياء فهمي.

من هي لمياء فهمي

لمياث فهمي عبد الحميد ، صحفي مصري ، من مواليد القاهرة ويبلغ من العمر الآن 40 عامًا ، حاصل على عدة شهادات جامعية في عدة تخصصات ، بما في ذلك الدكتوراه من كلية الصحافة والإعلام بجامعة القاهرة ، دخل عالم الإعلام والتلفزيون بدعم دائم. تفوقت في الصحافة والإعلام ولديها مجموعة واسعة من البرامج التي نالت أعماله إعجاب الملايين من الناس في جميع أنحاء الوطن العربي.

من هو زوج لمياء فهمي

يحيى فهمي ، مصور وصحافي مصري ، زوجة الإعلامية لمياء فهمي ، مواطنة مصرية ، ولدت وترعرعت في جمهورية مصر العربية في القرن العشرين ، ملتزمة بالإسلام والدين الإسلامي ، لها دور كبير في التصوير الفوتوغرافي والإنتاج. ، شاركت في تصوير عدد كبير من العروض السينمائية والأعمال التي حققت نجاحًا وشهرة ،

أبرز البرامج التي قدمتها لمياء فاحمي

تم بث العديد من البرامج على شاشات التليفزيون في جمهورية مصر العربية أمام الإعلامية ومحطة التلفزيون المصرية لمياء فهمي ، منها قناة الحياة ، وقناة إم بي سي مصر ، والعديد من القنوات الأخرى ، ومن أهمها البرامج التي قدمتها لمياء فهمي:

  • برنامج كلام من القلب.
  • تفاحة عدم البرنامج.
  • برنامج مساء الفن.
  • والعديد من البرامج الثقافية والأبوية الأخرى.

كالعادة في القسم الخاص بموقعنا على الانترنت موقع بوست الاخباري نرصد سيرة مفصلة لكل شخصية جديدة ومهمة في الوطن العربي والعالم. اننا انتهينا من هذه الرحلة الى موقع بوست وتحدثنا عن كل تفاصيل الشخصية الجديدة حيث تحدثنا عن الاعلامية الشهيرة لمياء فهمي وهي من افضل الصحفيات في مصر لم تعمل لمياء. لقد حقق من ثلاث نجازات كبيرة.