معلومات عَنّْ بلاك بورد جامعة نورة الجديد تسجيل الدخول Blackboard

يعد Blackboard 2 Sign in Blackboard الخاص بجامعة Nora أحد ما يبحث عَنّْه الطلاب، لأن جامعة نورا من الجامعات الرئيسية التي طبقت نظام Blackboard of Nora، وتتمتع بجودة تعليمية مشهُورة. تتميز جامعة نورا بالخدمات التعليمية المتميزة التي تقدمها والتي تواكب تطور العصر الحديث والتعليم الحديث، وأهمها جامعة نورا Blackboard 2022، حيث بدأ بالفعل استخدامها بعد وباء كورونا، وفِيْ فِيْ هذه المقالة سوف نقدم نظرة عامة ومعلومات حول Noura University Blackboard.

بلاك بورد – بلاك بورد

يعد نظام البلاك بورد أحد أنظمة التعلم الإلكتروني الحديثة التي تتيح للطلاب التعلم عَنّْ بعد والوصول إلَّى جميع المواد إلكترونيًا خارج قاعة المؤتمرات بالجامعة، حيث لا داعي لحضور المحاضرات وجهًا لوجه أو الدراسة فِيْ أوقات معينة، أي، لا توجد قيود زمنية محددة. يشتمل نظام البلاك بورد على عدة أدوات لعرض محتوى المواد التعليمية، مع إمكانية التفاعل معها بعدة طرق مختلفة.

يوفر Blackboard العديد من الطرق للتواصل مع المعلمين، إما من خلال الدردشة والبريد الإلكتروني والمحادثات الجماعية والطرق الأخرى التي تسمح للطلاب بالتواصل مع جميع المعلمين. أما الامتحانات فِيْتم تصحيحها إلكترونياً بكل بساطة ودون إضاعة للوقت والجهد.

جامعة نورا بلاكبورد

تعتبر بلاكبورد جامعة نورا من أكثر ما يميز الجامعة والتي تعتبر من منارات التعليم فِيْ المملكة العربية السعودية. واستمر افتتاح كليات هذه الجامعة حتى وصلت إلَّى 102 كلية مشتركة بين الجامعات ومعاهد ثانوية ومجتمعية منتشرة فِيْ 72 مدينة سعودية تضم 600 ألف طالب. تعد Blackboard of Noura University من أهم الأدوات التعليمية المستخدمة لزيادة فاعلية التعلم المدمج، ويسهل النظام على الطلاب التواصل مع أساتذتهم والوصول إلَّى المواد الدراسية بالإضافة إلَّى الإجابة على أسئلتهم.

يمكن أن تكون مهتماً بـ معدلات القبول بجامعة الطائف 1444-1444

معلومات حول Blackboard جامعة نورا الجديدة 2

  • تسمح Blackboard لجامعة نورا بإنشاء محتوى تعليمي للمعلمين بأي طريقة.
  • تساعد Blackboard الطلاب والمدرسين على استخدام السبورة مع العديد من الخيارات لتنزيل الصور والعروض التقديمية والمزيد.
  • يوفر نظام Blackboard بجامعة نورا العديد من المزايا لإجراء الاختبارات الإلكترونية لأعضاء هِيْئة التدريس.
  • يعمل نظام Blackboard الخاص بجامعة نورا على نظام تقسيم الطلاب إلَّى عدة مجموعات.
  • يسمح هذا النظام بإنشاء اختبارات الكلية المختلفة بشرط أن تتضمن هذه الاختبارات مقاطع صوتية أو صورًا أو حتى فِيْديو من خلال السبورة البيضاء.
  • فِيْ هذا النظام التعليمي، يوجد بريد إلكتروني لكل طالب وعضو هِيْئة تدريس يمكنهم من خلاله تسجيل الدخول إلَّى النظام.
  • من أهم المعلومات حول نظام Blackboard الخاص بجامعة Noura الثانية هُو أن نظام السبورة يتتبع الطالب طوال الوقت من لحظة تسجيل الدخول إلَّى لحظة تسجيل الخروج فِيْ كل مرة.
  • يتيح Blackboard لجامعة نورا شرح موقع YouTube وتسجيل جميع الرسائل التي تظهر فِيْ نفس الوقت، مع وظيفة تصدير جميع المعلومات للطلاب.
  • يتميز التعلم الإلكتروني فِيْ Blackboard Noura بالقدرة على إرفاق ملفات بالرسائل.
  • من الميزات المهمة فِيْ Noura University Blackboard إنشاء ملف لكل ما تمت كتابته فِيْ المحادثة بحيث يمكن للطالب أو المعلم الرجوع إليه فِيْ أي وقت.
  • يمكن لمدرس Blackboard فِيْ جامعة نورا إدارة المحادثات المباشرة التي تحدث بين الطلاب.
  • هناك أيضًا خيار لإجراء محادثة مباشرة بين أكثر من طالب فِيْ مجموعة على السبورة.

أنظر أيضا مواعيد التسجيل بالجامعة 1444

Blackboard Princess Nora University Blackboard pnu 2

يشار إلَّى أن جامعة الأميرة نورة اعتمدت نظام البلاك بورد Blackboard pnu 2 وهُو أحد أنظمة التعلم الإلكتروني التي تعتمد على تنفِيْذ خطة متكاملة لتحويل التعليم النظامي إلَّى تعليم كامل عَنّْ بعد. لكي يتمكن طلاب هذه الجامعة من تحقيق أعلى مستويات التعليم، تعتمد Blackboard على الأدوات التي تراجع تقارير أداء الدورة التدريبية فِيْ الوقت الفعلي وتقيس مدى استيفاء المعايير. تفاعل كل من الطلاب والأعضاء داخل الدورات الإلكترونية من خلال مجموعة من المقاييس المختلفة على مستوى الأفراد أو الأقسام أو الكليات أو الجامعة بشكل عام، وبالتالي ساهمت السبورة البيضاء بشكل كبير فِيْ نظرهم إلَّى ما هُو أبعد من التعلم الإلكتروني المتوقع ووفرت لهم صورة أوضح الرؤية التي ساعدت على اتخاذ قرارات علمية واثقة لتحسين مخرجات التعلم الإلكتروني بالجامعة.

كَيْفَِيْة تسجيل الدخول إلَّى Blackboard Noura University

يتساءل الكثير من الناس عَنّْ كَيْفَِيْة تسجيل الدخول إلَّى Blackboard بجامعة نورا ويمكن للطالب أو أي عضو هِيْئة تدريس فِيْ جامعة الأميرة نورة التسجيل فِيْ Blackboard باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور للبريد الإلكتروني للجامعة، وهُو بريد إلكتروني تنشئه الكلية لجامعة نورا. الطلاب والمعلمين.

  • الطريقة الأولى عزيزي الطالب هِيْ الوصول إلَّى نظام الأميرة نورا بلاكبورد.
  • من خلال موقع الجامعة (lms.pnu.edu.sa).
  • يمكنك لاحقًا تسجيل الدخول إلَّى النظام الأساسي عَنّْ طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالجامعة فِيْ حقل اسم المستخدم (الحقل الأول).
  • فِيْ الحقل السفلي (أضف) كلمة المرور للبريد الإلكتروني الخاص بالجامعة، وبعد إدخالها ستدخل إلَّى المنصة لتستفِيْد من خدماتها.
  • لتوفِيْر الوقت عزيزي الطالب يمكنك الدخول إلَّى النظام.
  • (ثم) بإضافة اسم المستخدم للحقل الأول ثم إضافة كلمة المرور أو كلمة المرور كَمْا فِيْ الطريقة الأولى.

سنقوم بعد ذلك بتحديد “تسجيل الدخول” لبدء استخدام منصة PNU Blackboard.

يقودنا هذا إلَّى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ النظام الإلكتروني لجامعة نورا، حيث قمنا بمعلومات مفصلة عَنّْ Noura University Blackboard وشرحنا كَيْفَِيْة تسجيل الدخول إلَّى Noura University Blackboard باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!