كَيْفَ اعرف معلومات شخص على الفِيْس بوك وهِيْ مخفِيْة

كَيْفَ أعرف ما إذا كانت معلومات شخص ما مخفِيْة على Facebook

أصبح Facebook أحد أكبر وأفضل منصات التواصل الاجتماعي التي تضم العديد من الأشخاص فِيْ العالم لأنه يضم تقريبًا أكثر من 1.5 مليون شخص وعلى الرغم من أنه يحتوي على نظام حماية خصوصية شامل مما يعَنّْي أنه فِيْ حالة كان المستخدم هُو الشخص الذي يخفِيْ المعلومات الموجودة على Facebook، فهِيْ جزء من أمنها وسلامتها وحمايتها.

ومع ذلك، مع مرور الوقت وتطور التكنولوجيا، ظهرت عدة طرق من شأنها مساعدتك فِيْ الوصول إلَّى بعض المعلومات المخفِيْة عَنّْ الأشخاص على منصة Facebook، وهذا ما سنقدمه لكَمْ اليوم فِيْ عرضنا حول كَيْفَِيْة تعرف على معلومات مخفِيْة عَنّْ شخص على فِيْسبوك وبهذه الطريقة

  • أولاً، تحتاج إلَّى فتح مستعرض ويب على الجهاز، وفِيْ هذه الحالة، من الأفضل استخدام جهاز كَمْبيوتر بدلاً من استخدام الهاتف المحمول.
  • اذهب إلَّى مربع البحث وضعه هناك.
  • ومع ذلك، تجدر الإشارة إلَّى أنه بدلاً من إدخال اسم المستخدم أو اسم المستخدم، أدخل اسم الشخص الذي تريد معرفة المعلومات المخفِيْة عَنّْه ثم اضغط على “بحث”.
  • بعد ذلك، سيُظهر لك الكثير من المعلومات الشخصية التي ترغب فِيْ الحصول عليها بسهُولة.
  • كَيْفَ يمكنك البحث عَنّْ أي شخص على Facebook دون أن يكون لديك حساب أو تسجيل دخول

    من السهل العثور على بعض المعلومات الشخصية مثل اسم المستخدم وتاريخ الميلاد والإقامة وغيرها من المعلومات، ولكن فِيْ بعض الأحيان قد تواجه مشاكل فِيْ حالة البحث عَنّْ شخص معين أو صفحة معينة، خاصة إذا لم يكن لديك حساب على Facebook أو تم إلغاء تنشيط حسابك الشخصي ومن خلال عرضنا التقديمي اليوم كَيْفَِيْة العثور على معلومات حول شخص مخفِيْ على Facebook، سنتعرف على طرق مختلفة لمساعدتنا فِيْ هذا الأمر، على سبيل المثال، ما يلي

    1- ابحث عَنّْ حساب Facebook الخاص بك باستخدام محرك بحث Google

    يعتمد الكثير من الأشخاص على هذه الطريقة للوصول إلَّى حساباتهم على Facebook، وذلك بإدخال اسم الشخص أو حسابه فِيْ مربع بحث Google، متبوعًا بعبارة sitename facebook، ثم عليك النقر فوق بحث.

    2- استخدم دليل Facebook People Search Guide

    جدير بالذكر أن موقع Facebook سيوفر دليلاً يحتوي على مجموعة من الأشخاص المسجلين لديه، على الويب بشكل عام، ويمكنك الوصول إليه دون أن يكون لديك حساب على Facebook، ما عليك سوى اتباع الرَابِطْ.

    ستحتاج بعد ذلك إلَّى إدخال الاسم الكامل للشخص الذي تريد البحث عَنّْه لمعرفة أنك قد شاهدت معظم المعلومات المتعلقة بهذا الشخص ويمكنك أيضًا إدخال المعلومات التي تريد الحصول عليها فِيْما يتعلق بالمدينة. أو التعليم أو بعض التفاصيل الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال عملية البحث.

    3- استخدم برنامج Social Searcher للبحث عَنّْ شخص على Facebook

    فِيْ حال كنت قد جربت الطرق السابقة ولكنك لم تحقق النتائج المرجوة بالضبط، فِيْ هذه الحالة يجب عليك التبديل إلَّى محرك البحث الاجتماعي، والذي يمكن اعتباره محرك بحث اجتماعي منفصل يحتوي على أكبر قاعدة بيانات لمعظم الشبكات الاجتماعية فِيْ جمهُورية التشيك. شروط Facebook و Twitter و Google و YouTube وغيرها من الوسائل.

    كل ما عليك فعله هُو إدخال الرَابِطْ ثم كتابة اسم الشخص الذي تريد البحث عَنّْه فِيْ محرك البحث أمامك ثم الضغط على إدخال وستفاجأ برؤية الكثير من المعلومات المتعلقة بهذا الشخص الذي تم العثور عليه على معظم مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة.

    كَيْفَِيْة البحث عَنّْ الأشخاص على Facebook علنًا

    كجزء من تعلم كَيْفَِيْة اكتشاف معلومات مخفِيْة عَنّْ شخص على Facebook، نقدم لك طريقة للبحث عَنّْ الأشخاص على الصفحة الرئيسية على Facebook، باتباع الخطوات التالية

  • أولاً، أدخل حساب Facebook الخاص بك بشكل طبيعي عَنّْ طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • ستنتقل تلقائيًا إلَّى صفحتك على Facebook ثم سيظهر مربع بحث أمامك فِيْ أعلى الصفحة، انتقل إليه وأدخل اسم المستخدم الذي تريد الوصول إليه.
  • ستظهر لك نتائج البحث صفحة مليئة بأسماء العديد من الأشخاص الذين يتم البحث عَنّْهم بنفس الاسم.
  • باستخدام هذه الطريقة، ستجد أيضًا أن هناك ميزة تُعرف بالفلاتر بالإضافة إلَّى عملية البحث.
  • كَيْفَ تجد تعليق على الفِيْسبوك

    من بين معرفتنا اليوم بكَيْفَِيْة معرفة معلومات الشخص المخفِيْة على Facebook، ستجد أن هناك أشخاصًا يريدون معرفة التعليقات التي كتبتها على منشورات Facebook، والتي قد تبدو معقدة فِيْ البداية، لكنها شديدة التعقيد. طريقة سهلة، سنقدم لك الخطوات التالية بالتفصيل

  • قم بتسجيل الدخول إلَّى Facebook بالطريقة التقليدية عَنّْ طريق إدخال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف بالإضافة إلَّى كلمة المرور الخاصة بك.
  • ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلَّى صفحته على Facebook، فِيْ هذه الحالة
  • اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!