سيروم هِيْالورونيك اسيد الاصلي سعره وأفضل أنواعه

مصل حمض الهِيْالورونيك السعر الاصلي وافضل الانواع

مصل حمض الهِيْالورونيك السعر الاصلي وافضل الانواع

عَنّْدما يتعلق الأمر بترطيب البشرة فهُو مهم وصعب للغاية لأن الرغبة فِيْ تحقيق التوازن بين الترطيب والدهُون فِيْ البشرة، خاصة فِيْ فصل الصيف، لأن الرطوبة مرتفعة.

يعتبر مصل حمض الهِيْالورونيك من أكثر أنواع الترطيب للبشرة لأنه مثالي وآمن لجميع أنواع البشرة ووجدنا أن سعره يختلف من دولة إلَّى دولة وسيتم سرد هذه الأسعار أدناه.

حالة سعر مصل الهِيْالورونيك
المملكة العربية السعودية عبوة 60 مل 65 ريال سعودي.
مصر 321 جنيه.
الإمارات عبوة 60 مل 99 درهم.

أنواع مصل حمض الهِيْالورونيك

مصل حمض الهِيْالورونيك له العديد من الأنواع المختلفة حسب أنواع البشرة المختلفة ولكل منها خصائص مختلفة وسنتحدث عَنّْ كل نوع بالتفصيل أدناه

1 La Roche-Posay REDERMIC C. Serum

يتميز هذا السيروم بكونه من أقوى وأفضل الأنواع التي تعمل على ترطيب البشرة، كَمْا أنه يوفر ترطيبًا مضاعفًا للبشرة الجافة، ووجدنا أن معظم الأطباء والخبراء فِيْ الأمراض الجلدية قالوا إن هذا النوع من السيروم ممتاز للبشرة ؛ يمنحها الكولاجين الذي تحتاجه ويكلف 400 جنيه مصري.

2 حمض الهِيْالورونيك من العادي

قدمت العلامة التجارية العادية نوعاً خاصاً من مصل حمض الهِيْالورونيك لأنها مزجته بفِيْتامين ب 5 مما جعله فعالاً للغاية فِيْ الترطيب الفعال، ويبلغ سعره 375 جنيهاً مصرياً.

3 مصل حمض الهِيْالورونيك من لوريال

أنتجت لوريال مصل يحتوي على 1.5٪ حمض الهِيْالورونيك النقي.

كَمْا يتميز بخلوه من العطور والبارابين والزيوت المعدنية ويعتبر من أنواع السيروم المناسب لجميع أنواع البشرة ويبلغ سعر السيروم 256 جنيهاً مصرياً.

4 سيروم بحمض الهِيْالورونيك من ريا بيوتي

وهُو من أفضل المنتجات المحلية لشركة ريا بيوتي ويتميز المصل بالجودة العالية لاحتوائه على الكولاجين وحمض الهِيْالورونيك وكذلك فِيْتامين ب 3.

حيث أنه يلعب دورًا رئيسيًا فِيْ شد البشرة وإخفاء تجاعيدها ومعالجة الخطوط الخفِيْفة فِيْعطيها إحساسًا بالشباب والحيوية والإشراق، سعر عبوة 100 مل من مصل الهِيْالورونيك 365 جنيهًا، عبوة 30 مللي جنيه مصري 195.

5. مصل حمض الهِيْالورونيك من OZNATURALS

صنع OZNATURALS سيروم مكون من فِيْتامين سي وحمض الهِيْالورونيك وأضيف إليه نسبة من فِيْتامين إي والشاي الأخضر ومكوناته طبيعية بنسبة 98٪ وهُو مناسب لجميع أنواع البشرة وسعره 450 جنيهًا مصريًا.

6 نيتروجينا مصل الترطيب الهِيْدروليكي

يتميز هذا النوع بكونه خالي من الزيوت، فهُو سيروم خام يمكن استخدامه قبل وضع المكياج على البشرة ويعمل على استعادة نضارتها وإعطائها الحيوية والإشراق والترطيب، ويبلغ سعر السيروم حوالي جنيه مصري. 350.

7. مصل حمض الهِيْالورونيك من فِيْشي

يعتبر من أفضل الأنواع لمنح البشرة ترطيبًا رائعًا لأنه يتكون من حمض الهِيْالورونيك النقي والمياه الغنية بالمعادن بنسبة تصل إلَّى 89٪ ومناسب لجميع أنواع البشرة ويبلغ سعر عبوة 50 مل 537 جنيهًا مصريًا.

8. مصل حمض الهِيْالورونيك KIEHLS

قدمت شركة Kiehls الشهِيْرة أفضل سيروم فِيْ السوق لاحتوائه على حمض الهِيْالورونيك النقي وفِيْتامين C ويحتوي على ما يعادل 10٪ من حمض الأسكوربيك ويعالج المصل التجاعيد الدقيقة على الجلد.

كَمْا أنه يزيل التجاعيد ويتميز بإعطاء البشرة ملمسًا ناعمًا والترطيب اللازم ويبلغ سعر السيروم قرابة 450 جنيهًا مصريًا.

9. مصل حمض الهِيْالورونيك من لاروش بريسي

يتميز بكونه من أشهر العلامات التجارية فِيْ العالم وهُو محبوب من قبل الكثير من النساء فقد قدم سيروم حمض الهِيْالورونيك الذي يحتوي على فِيْتامين B5 ويعمل على علاج التجاعيد الدقيقة على الوجه، وكذلك يعمل على تنشيط البشرة. وتخلص من اثار التعب جميع انواع البشرة وسعره 650 جنيه.

أفضل أنواع كريم حمض الهِيْالورونيك

بعد الحديث عَنّْ مصل حمض الهِيْالورونيك الأصلي وسعره وأفضل أنواعه، يجب ألا ننسى أن هناك العديد من كريمات حمض الهِيْالورونيك التي تعطي إشارة للبشرة، وهذه هِيْ الأنواع

1 كريم مرطب ريجينيريست اولاي بحمض الهِيْالورونيك

وهُو من أشهر الكريمات التي تقدمها شركة أولاي لاحتوائه على حمض الهِيْالورونيك النقي وفِيْتامين B3 بالإضافة إلَّى الببتيدات ومضادات الأكسدة.

يوفر الكريم ترطيب مزدوج للبشرة للتخلص من الجفاف، كَمْا يعمل على علاج التجاعيد والبثور التي تترك علامات على الجلد، مناسب لجميع أنواع البشرة ومتوفر بسعر الكريم 394.23 جنيه.

2 حليب مرطب CETAPHIL اليومي

يتميز بكونه من أقوى منتجات الترطيب، حيث أنه مناسب للبشرة الجافة والجافة للغاية، فهُو يحتوي على حمض الهِيْالورونيك الأصلي وبعض الفِيْتامينات، ويتميز بقوامه الخفِيْف الذي يمتصه الجلد بسرعة ويمتاز بسبب عدم وجود زيوت فِيْ مكوناته ومتوفر بسعر 320 جنيه.

3 كريم مرطب نيوتروجينا بحمض الهِيْالورونيك

ابتكرت نيوتروجينا أقوى مرطب يحتوي على حمض الهِيْالورونيك النقي

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!