توافق برج الحوت مع القوس

التوافق مع برج الحوت و القوس

توترت العلاقة بين برج الحوت وبرج القوس بسبب الاختلافات فِيْ التفكير وطبيعة كل منهما، لأن هناك الكثير من الخلافات والمشاكل بينهما، فالشريكان نقطة مشتركة، بفضلهما يمكنهما فهم وقبول بعضهما البعض ومساعدته على التطور، وستكون هذه العلاقة واحدة من العلاقات القوية فِيْ حياتهم.

ما هِيْ مميزات برج الحوت

يتميز الحوت بكونه متقلبًا، على الرغم من طبيعته اللطيفة. إذا لم تسير الأمور وفقًا للخطة، فسيكون لديهم نظرة متشائمة. لديهم درجة عالية من الكسل والخمول. يمتلك أصحاب هذه اللافتة أيضًا ذكاء شديدًا وحدسًا عاليًا، لكن الإرادة الضعيفة تعيقهم، فالناس سريعون وحساسون للغاية.

كَمْا يتسمون بالتردد والغموض والعزلة عَنّْ الآخرين، ويتسمون بالكرم والدبلوماسية والإلهام تجاه الآخرين. يعتبرون شخصيات طموحة وعشاق النجاح وقادرون على التكَيْفَ مع أي موقف يواجهُونه. ومن مشاهِيْر برج الحوت سلوى خطاب ومحمود ياسين وآسر ياسين وأحمد السقا وغيرهم.

يختلف الحوت عَنّْ غيره من أصحاب العلامة فِيْ أنهم يمتلكون حدسًا قويًا ومشاعر رومانسية وحساسة ومعروفِيْن بكرمهم وكرمهم، إلا أنهم يتميزون ببعض العيوب التي تهدد تعاملهم مع الآخرين، حيث لا يتسامحون مع النقد من الغرباء. والأقارب. يشعرون بالغضب ويبدو لك أنهم دائمًا متشائمون وأن نظرتهم للحياة مظلمة. من الصعب على الحوت إنقاذ أنفسهم لأنهم يتجنبون المسؤولية ويستسلمون عَنّْدما يفشلون، ولديهم أيضًا مشاعر متطرفة.

الأبراج غير متوافقة مع برج الحوت

كَمْا ذكرنا سابقًا، يصعب على الحوت أن يكون متوافقًا مع القوس، وليس فقط مع القوس الذي لا يتوافق مع برج الحوت، ولكن هناك أبراج أخرى، مثل

1- الجوزاء

يتمتع Geminis بالكثير من الثقة بالنفس ولديه طموحات عالية، وهُو ما يتعارض مع طبيعة الحوت، لذلك ستجد اختلافات فِيْ التفكير بينهما، على الرغم من أنه فِيْ بعض الأحيان يمكن أن يتفقوا، إذا وجدوا أرضية مشتركة بينهم، فِيْمكن لعلاقتهم ينجح.

2- برج العذراء

أفراد برج العذراء هم عكس برج الحوت، لذلك من المستحيل عليهم الاتفاق بأي شكل من الأشكال، لكن هذا التناقض يمكن أن يزيد من الجاذبية بينهم إذا قبلوا بعضهم البعض ومن ثم ستستمر علاقتهم لفترة أطول.

ما هِيْ خصائص برج القوس

يتمتع سكان القوس بصفات تميزهم عَنّْ أصحاب العلامات الآخرين، لذلك ستجد أنهم يحبون الشخصيات ويعتبرون أفضل صديق للجميع ولديهم نظرة إيجابية للحياة. أن لديهم ابتسامة ساحرة وأصحاب ذلك البرج هم هند رستم وبيتهُوفن وهاني شاكر ونجلاء فتحي وغيرهم.

الجدير بالذكر أن القوس لديه نشاط عقلي وجسدي، لأن القوس يسعى دائمًا لتحقيق النجاح، ولأصحاب هذه العلامة شخصية قيادية تتيح لهم التحكَمْ فِيْ المواقف وإلهام الآخرين، ولديهم شخصية فلسفِيْة وشخصيات طموحة يسعون جاهدين لتحقيق أحلامهم، لكنهم يضعفون لكونهم تافهِيْن، فهم يحترمون آرائهم فقط، ويمكنهم أن ينتقدوا بشدة.

يتمتع برج القوس بالعديد من الصفات الودية، بما فِيْ ذلك الكرم والصدق والمرح، وستجدهم متأصلين فِيْ الحياة ومنفتحين وحل المشكلات. مع العقد، كَمْا يتهم البعض برج القوس بالغطرسة بسبب ثقتهم القوية بالنفس وعدم قدرتهم على وضع أنفسهم فِيْ مكان الآخرين والشعور بما يشعرون به.

علامات لا تتطابق مع القوس

سبق وشرحنا مدى توافق برج الحوت مع برج القوس، ولكن هناك دلائل على أن مالكي برج القوس غير متوافقين بسبب الاختلاف الكبير بينهم، ومن هذه العلامات

1- برج الثور

يصعب على برج الثور والقوس التعامل مع بعضهما البعض، لأن كلاهما عَنّْيد ويصعب على أحدهما التضحية بشيء من أجل الآخر، ويرجع ذلك إلَّى جدية شخصية برج الثور ومسؤوليته، على عكس القوس الذي يحب الحرية والسفر وهذا لا ينسجم مع طبيعة برج الثور الذي يحب الجلوس فِيْ المنزل.

2- الجدي

لا توجد سمات مشتركة بين برج الجدي والقوس، فهما مختلفان تمامًا عَنّْ بعضهما البعض لأن شخصية الجدي مسؤولة ومنطوية فِيْ معظم الأوقات، على عكس القوس الذي تكون شخصيته متهُورة وفِيْ كثير من الحالات لا تتمتع بالمسؤولية.

3- السرطان

على الرغم من وجود اختلافات عديدة بين مالكي العلامتين، إلا أننا نرى أحيانًا جاذبية بين أصحاب كلتا العلامتين

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!