أفكار خزائن ملابس حديثة

أفكار خزانة الملابس الحديثة

الخزائن هِيْ إحدى قطع الأثاث التي لا يمكن تجاوزها بأي شكل من الأشكال، فهِيْ تحتوي على الكثير من الملابس التي يمكن أن تسبب فوضى فِيْ الغرفة، وفِيْ الآونة الأخيرة يبحث الناس عَنّْ موديلات جديدة تتناسب مع الديكور الحديث الذي يترسخ فِيْ الغرفة. العديد من المنازل. لذلك سوف نشرح بعض أفكار خزانة الملابس الحديثة بالتفصيل فِيْ الفقرات التالية

أولا خزائن الحائط

إذا كانت مساحة الغرفة صغيرة، فِيْوصى باستخدام هذا النوع من الخزانات لأنه على عكس العديد من الأنواع الأخرى، لا يحتاج إلَّى مساحة كبيرة ويتميز بكونه واسعًا من الداخل، مما يسمح للمرأة بالتخزين الملابس الشتوية فِيْه حتى نهاية الصيف ويمكن ايضا اعطاء حقائب السفر وملابس الاطفال.

ثانياً خزانة ملابس فِيْ زاوية الغرفة

يعتبر هذا التصميم من أكثر التصاميم رواجًا مؤخرًا، لأنه يتم وضعه فِيْ إحدى الزوايا المهملة فِيْ الغرفة دون أن يشغل مساحة كبيرة فِيْ الغرفة، ويمكن وضع عدة مصابيح فِيْ الخزانة مما يعطيها مظهرًا رائعًا. مقياس الجمال والرفاهِيْة.

ثالثاً خزانة زجاجية

فِيْ حال أردت أن يتعرض ما بداخل الخزانة للعيون، فمن الأفضل أن تحصل على علب عرض زجاجية، لأن الزجاج يضيف مستوى عاليًا من الفخامة إلَّى الخزانة، لكن هذا النوع من الزجاج يحتاج إلَّى التنظيف المستمر لذلك يبدو رائعًا ويجب التحقق منه. إنه مصنوع من زجاج عالي الجودة ويقل احتمال تعرضه للكسر.

رابعا خزانة ملابس منزلقة

فِيْ حالة وجود العديد من قطع الأثاث فِيْ الغرفة التي لا تسمح بوجود خزانة ملابس كبيرة، يمكنك استخدام هذا النوع، لأن أبواب هذه الخزانات تنزلق ولا يمكن التحكَمْ فِيْ قفل وفتح الخزانة إلا بالسحب . على عكس الخزائن ذات الأبواب العادية، والتي تحتاج إلَّى مساحة لفتح وإغلاق الأبواب.

خامساً خزانة مغلقة

غالبًا ما يميل الأشخاص الذين يفضلون الخصوصية إلَّى شراء هذا النوع من الخزانات لأنه لا يكشف ما بداخله ويحمي أيضًا الملابس والأشياء من التعرض للأتربة والأوساخ الخارجية، وينصح باختيار النوع المقسم من الداخل جيدًا. السماح بوضع الشماعات والصناديق.

كَيْفَِيْة تقسيم خزانة الملابس من الداخل

يجب على المرأة اتباع بعض الحيل عَنّْد ترتيب الخزانة من الداخل حتى لا تعود الفوضى بسرعة، لذلك سنشرحها بمزيد من التفصيل فِيْ النقاط التالية

1- اصنعوا ملابس متشابهة معًا

الأفضل للمرأة أن تجمع الملابس المتشابهة فِيْ وحدتها الخاصة، على سبيل المثال، تضع كل البنطلونات فِيْ وحدة واحدة، والجوارب فِيْ واحدة، والبلوزات والقمصان فِيْ وحدة أخرى حامل الحديد فِيْ الخزانة.

2- استخدم الجزء الموجود أسفل العلاقات

نجد أن معظم الخزائن مقسمة إلَّى علاقات فِيْ الأعلى والجزء السفلي فارغ، ونجد أيضًا عددًا قليلاً من الأدراج، لذا يمكنك استخدام الجزء الموجود فِيْ منتصف الأدراج والشماعات بوضع الأكياس، وهذا من شأنه أن يضيف درجة الجمال لخزانة الملابس وما وجدناه فِيْ أفكار البحث عَنّْ خزانة ملابس عصرية.

3- استعمال الصناديق

إذا كان لديك خزانة ملابس تتكون من جانب واحد به علاقات وجانب آخر به عدة أرفف، فأنت بحاجة إلَّى استخدام هذه الحيلة الذكية لتجنب الفوضى، وهِيْ وضع عدة صناديق على الرفوف لوضع ملابسك. من السهل العثور على الملابس التي تبحث عَنّْها، ولن تحدث فوضى عَنّْد إخراجها من الخزانة.

4- رتبي ملابسك حسب الأولوية

فِيْ حال كنت تبحث عَنّْ أفكار لخزانة الملابس الحديثة، يجب أن تدرك أن تجنب الفوضى فِيْ الخزانة يمكن تنظيمه وفقًا للأولويات، على سبيل المثال، يمكن وضع الملابس التي لا ترغب فِيْ ارتدائها فِيْ كثير من الأحيان على القاعدة. ، ثم ارتدي الملابس التي تريدها كثيرًا، وتجنب مشكلة سقوط جميع ملابسك بجرعة واحدة.

5- استخدام الوحدات التنظيمية

يمكن استخدام المنظمات أينما كانت