مواعيد عرض مسلسل ظل راجل 2022

مسلسل Shadow of a Man Series Release Dates يعد مسلسل Shadow of a Man من أهم المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2022 التي ينتظرها المشاهدون والمتحمسون جداً لإطلاق مسلسل Shadow of a Man وهم يتعرفون عليه. الأعمال الرائعة للفنان الموهُوب ياسر جمال يبحث الجميع عَنّْ مواعيد عرض مسلسل ظل الرجل الذي سنتحدث عَنّْه فِيْ مقال اليوم.

قِصَّة مسلسل Shadow of a Man 2022

مسلسل “شداد راجل” هُو أحد المسلسلات التي لفتت انتباه شركة الإنتاج UME بإنتاجها الضخم الذي يأمل فِيْ جذب جمهُور كبير لهذا المسلسل. تدور أحداث مسلسل The Shadow of a Man فِيْ أحد الأحياء الشعبية فِيْ مصر بتسلسل درامي مثير ومثير للاهتمام. يحكي المسلسل التلفزيوني Shadow Ragel قِصَّة رجل يعمل فِيْ مجال التدريس لكن ظروف الحياة تجبره على العمل فِيْ وظيفة أخرى وهِيْ وظيفة سائق. مع تطور الأحداث تتعرض ابنة هذا الشخص للاعتداء، مما يدفع هذا الأب إلَّى البحث عَنّْ الشخص الذي هاجم ابنته، وبذلك يصبح موضوع سلسلة من الأحداث المتتالية من أجل الوصول إلَّى الحدث الحقيقي بمساعدة كل من زوجته التي يمثل الدور الفنانة نرمين الفقي، وكذلك طبيبة ابنتها التي تمثل شخصيتها الفنانة الموهُوبة نور.

معلومات عَنّْ مسلسل ظل رجل

يجمع مسلسل “شادو راجل” العديد من الفنانين مثل الفنان ياسر جلال، والفنانة نرمين الفقي، والفنانة رنا رئيس، والفنانة أميرة العايدي، والفنان أحمد حلاوة، والفنانة أنعام سالوسة، والفنان خالد أنور، والفنان محمود عبد الغني، والفنان. نور والفنان أحمد يسري وكذلك الفنان محمد علي رزق والفنان نهاد نور والفنان عصام. السقا والفنان إيهاب فهمي والفنان أيمن أشرف والفنان عمرو لطفِيْ أحمد والفنان أحمد منير

يعرضون مواعيد مسلسل “ظل الرجل”.

وحرص المشاهدون على المسلسل بعد أن ظهرت أغنية على قناة الحياة فِيْ بداية المسلسل، غناها الفنان أحمد سعد كنوع من الترويج والدعاية للمسلسل. الحياة الحمراء الساعة 1130 بعد الظهر. ويتكرر على نفس القناة الساعة 400 صباحا ثم 445 مساءا. كَمْا سيعرض مسلسل “دلال من” على شاشة “الحياة دراما” الساعة 0200 صباحا. سوف يتكرر على نفس القناة الساعة 0045 والساعة 1400.

القنوات التي تعرض مسلسل Shadow of a Man

ومن المقرر عرض مسلسل “ظل الرجل” على قناتي “الحياة” و “الحياة دراما” فِيْ بداية شهر رمضان المبارك. كَمْا أعلنت مجموعة قنوات MBC أنه بالإضافة إلَّى منصة الإنتاج المصرية ومنصة المشاهدة MBC VIP، سيعرض شاهد مسلسل “ظل رجل” فِيْ شهر رمضان.

سلسلة أبطال ظل رجل

يشارك الفنان ياسر جلال فِيْ مسلسل “شادل راجل” مع الفنانة نرمين الفقي ونور ومحمود عبد المغني والفنان الشاب خالد أنور ورنا رئيس وأميرة العايدي، والمسلسل من إخراج أحمد صالح.