تصغير الثدي فِيْ اقل من اسبوع

تصغير الثدي فِيْ أقل من أسبوع

يمكن أن تكون الجراحة التجميلية أحد الحلول الأكثر ملاءمة لتقليل حجم الثدي فِيْ أقل من أسبوع، ولكنها قد تكون باهظة الثمن، ولهذا السبب لا تستطيع بعض النساء التعامل معها.

على الرغم من أن مشكلة تكبير الثدي تزداد عَنّْد الكثير منهن بعد الولادة والرضاعة الطبيعية، إلا أنه من الممكن الوصول إلَّى بعض الوصفات الطبيعية التي تعتمد على المواد الطبيعية الموجودة فِيْ المنزل وتقليل حجم ثدييك فِيْ أقل من أسبوع.

بعيدًا عَنّْ الخضوع للعمليات الجراحية وما يمكن أن يكون له أيضًا العديد من الآثار الجانبية طويلة المدى، يمكنك الاعتماد على أي من الطرق الطبيعية لمساعدتك على التخلص من هذه المشكلة فِيْ فترة زمنية قصيرة.

وفقًا لما أكدته الدراسات الطبية، فإن تلك المكونات المرتبطة بتركيبات طبيعية أثبتت فعاليتها فِيْ تقليل حجم الثدي دون أي مخاطر يمكن أن تسببها هذه الصيغ، كل ذلك فِيْ غضون أسبوع واحد فقط، وتحتوي هاتان الصيغتان على التالية

1- تصغير الصدر بالقهُوة

إذا كنت ترغبين فِيْ تصغير حجم ثدييك فِيْ أقل من أسبوع، يمكنك الاعتماد على القهُوة لتصغير الثدي. تم التعرف على ذلك بعد اكتشاف الفوائد التجميلية للقهُوة، المتمثلة فِيْ خصائصها التي تساعد على انقباض الأوعية الدموية والعمل على تقليصها. باستثناء شدها.

وبذلك يصبح الصدر أصغر مما كان عليه من قبل، بالإضافة إلَّى لعب دور فعال فِيْ حل مشكلة الخطوط البيضاء فِيْ منطقة الثدي.

أما عَنّْ كَيْفَِيْة استخدام القهُوة لشد الصدر، فِيْمكن عمل ذلك عَنّْ طريق إضافة ملعقة من البن المطحون إلَّى كوب من الماء الدافئ بالإضافة إلَّى القليل من خل التفاح، ثم خلط هذه المكونات معًا.

وفقًا لهذه الوصفة، يتم تدليك منطقة الثدي جيدًا لمدة 10 إلَّى 15 دقيقة بحركات دائرية فِيْ اتجاه واحد، ثم يتم غسل منطقة الثدي جيدًا بالماء الدافئ ثم بالماء البارد.

يوصى باستخدام هذه الوصفة مرتين أو مرة فِيْ الأسبوع لتحقيق النتائج الأولى بعد شهر من البداية.

2- استخدام الشبة فِيْ تصغير الثدي فِيْ أقل من أسبوع

إحدى الطرق التي أثبتت قدرتها على تصغير حجم الثدي فِيْ فترة زمنية قصيرة هِيْ خلط الشب والجلسرين، والذي يتم تحضيره بخلط 4 ملاعق كبيرة من الشب المطحون ناعماً مع ملعقتين كبيرتين من الجلسرين وخلط المكونات جيداً حتى يصبح القوام متجانسًا. تم الحصول عليها.

ثم ضعي المزيج على منطقة الثدي بحركات دائرية لمدة 10-12 دقيقة، ثم اتركي الخليط على منطقة الثدي حتى يجف تمامًا، ثم اشطفِيْه بالماء الفاتر والبارد.

للحصول على نتائج سريعة، يوصي الخبراء باستخدام الخليط من 2 إلَّى 3 مرات فِيْ الأسبوع، وتظهر النتائج بعد 3 أسابيع من التطبيق الأول.

3- وصفة الجلسرين وخل التفاح

إحدى الطرق الطبيعية لتقليل حجم الثدي فِيْ أقل من أسبوع هِيْ استخدام المزيد من الجلسرين فِيْ خل التفاح، وهُو خليط يتكون من 3 ملاعق كبيرة من الجلسرين وملعقتين كبيرتين من خل التفاح مع بضع قطرات من عصير الليمون.

بعد تنظيف المنطقة جيدًا، ضعي هذا المزيج على منطقة الثدي وقم بالتدليك بحركة دائرية فِيْ اتجاه واحد لمدة 10 دقائق، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة أخرى وبعد هذا الوقت اشطفِيْ الثدي بالماء الدافئ ثم بالماء البارد .

4- تصغير الصدر باستخدام بذور الكتان

ومن المعروف أيضًا أن بذور الكتان تحتوي على العديد من الخصائص التجميلية أهمها أنها تحتوي على نسبة كبيرة من أوميغا 3 مما يساعد على تقليل إفراز هرمون الاستروجين والذي يعد أحد الأسباب الرئيسية لتضخم الثدي، لذلك يوصى به من قبل الخبراء وكل ما عليك فعله هُو اتباع

  • اغلي 3 أو 4 ملاعق كبيرة من بذور الكتان فِيْ كوبين من الماء.
  • مع التحريك المستمر، ضعه على نار خفِيْفة لمدة 15 دقيقة، حتى يصبح ثقيلًا بعض الشيء، مثل كتلة هلامية.
  • ثم أطفئ النار واتركها تبرد تمامًا.
  • ثم ضعيه على منطقة الثدي ودلكي بحركات دائرية لمدة 15 دقيقة.
  • ثم نترك هذه الكتلة التي تشبه الهلام حتى تجف تمامًا أو لمدة 60 دقيقة.
  • أخيرًا، اشطف المنطقة بالماء الدافئ ثم بالماء البارد.
  • هناك طريقة أخرى يوصي بها الخبراء وهِيْ شرب كوب من مشروب بذور الكتان كل يوم، لأنه يقلل من إفراز هرمون الاستروجين، والذي يمكن أن يساعد فِيْ تقليل حجم الثدي، ويمكنه أيضًا إزالة السموم المتراكَمْة فِيْ الجسم بشكل فعال. ينصح بتناوله بانتظام وكل يوم للحصول على نتائج سريعة. .

    5- تصغير الصدر باستخدام الزنجبيل

    الزنجبيل فعال جدا فِيْ إذابة الدهُون ويعمل على إذابة السمنة التي تتراكَمْ فِيْ بعض مناطق الجسم وخاصة فِيْ منطقة الثدي حيث أنه من الطرق الطبيعية التي يصفها العديد من الأطباء منذ القدم للتخلص من العديد من المشاكل الصحية المصاحبة. مع تراكَمْ الدهُون فِيْ الجسم.

    حيث تتكون وصفة تصغير الصدر بالزنجبيل من ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل مضاف اليها ثلاثة أكواب من الماء المغلي، اخلطي جيداً ثم اتركيه على النار لمدة خمس دقائق فقط.

    ثم اتركيهم حتى يبردوا ودلكي منطقة الثدي بهذا الخليط لمدة 20 دقيقة بحركة دائرية فِيْ اتجاه واحد.

    من الأفضل أن تكرر هذه الخطوات مرتين فِيْ اليوم لمدة لا تقل عَنّْ أسبوع للحصول على نتائج واضحة.

    6- تصغير الصدر باستخدام بياض البيض

    تشمل الطرق الطبيعية التي تقلل حجم الثدي بشكل فعال فِيْ وقت قياسي تلك التي تعتمد على استخدام بياض البيض. لهذا السبب، يُنصح بعض النساء اللواتي جربن هذه الطريقة باستخدامها لتصغير الثدي من خلال ما يلي

  • لفصل البياض عَنّْ الصفار.
  • ثم، باستخدام ملعقة، اخفق بياض البيض نفسه حتى تحصل على قوام كريمي.
  • ثم ضعيه على منطقة الثدي وقم بالتدليك بحركة دائرية للعمل على امتصاصه فِيْ الجلد.
  • يمكنك تركه لمدة 30 دقيقة ثم شطفه بالماء الدافئ ثم البارد.
  • 7- الشاي الأخضر لتصغير الثدي

    سبب اختيار الشاي الأخضر لتصغير الثدي هُو احتوائه على مجموعة من مضادات الأكسدة، والتي على العكس من ذلك تحرق الدهُون المتراكَمْة فِيْ منطقة الثدي وتمنع إعادة تكوينها، أو حتى الأنسجة الدهنية التي يمكن أن تتشكل فِيْ الثدي.

    لذلك ينصح العديد من الأطباء باستخدام هذه الوصفة لتقليل حجم الثديين بشكل كبير خلال أسبوع.

    التمرين يساعد فِيْ تقليل حجم الثدي

    بصرف النظر عَنّْ تلك الوصفات الطبيعية التي يمكنك القيام بها لتصغير الثدي، هناك عدد من التمارين التي يمكنك القيام بها

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!