حل للصراصير نهائي وأفضل الوصفات المجربة للقضاء على الحشرات

الصيف وموسم الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة تجعل الحشرات تسكن فِيْ منازلنا وكذلك فِيْ الشركات والمصانع وفِيْ جميع الأماكن المأهُولة، مع ارتفاع درجات الحرارة يأتي موسم التزاوج وانتشار الحشرات الضارة بجميع أنواعها من حولنا أعزاءنا تابعونا، ونبذل قصارى جهدنا ولا نتعب من المعارك معها والبحث عَنّْ المبيدات الحشرية دائما والتفضيل بين المبيدات والحشرات ونقاتل فِيْ وسطها بين وجود الحشرات وغير السارة والمضرة احيانا روائح المبيدات، أحيانًا يكون علينا اللجوء إلَّى الحيل البدائية فِيْ طرد وقتل الحشرات بأنواعها، ولكن أي حشرة، لأن هناك الكثير منها وهِيْ منتشرة، تطير وبعضها يتسلق، وبعضها وبعضها الآخر، ذلك هُو أنها كثيرة ومتنوعة واختلافات .. لأن المطبخ والحمام فِيْ كل شقة يخص الصراصير .. واكثر الحشرات اضرارا، وهنا سنتعلم معا كَيْفَ نتخلص منها نهائيا.

أفضل مبيد لقتل الصراصير

إن سر قوة أي مبيد حشري لا يكَمْن فِيْ تركيبته، بل فِيْ طريقة استخدامه واتباع التعليمات الصحيحة، وفِيْ المعركة المستمرة بيننا وبين الحشرات، وخاصة الصراصير، نبحث باستمرار عَنّْ أفضل مبيد حشري سواء هِيْ تركيبة خاصة للصراصير أو السوائل، وهنا يجب اتباع الآتي

  • نضع المبيد الحشري فِيْ الأماكن التي تأتي فِيْها الصراصير لأخذ الطعام إلَّى مسكنهم فِيْ نفس المكان أو المنزل الذي نضعه فِيْ ذهننا.
  • نضع المزيج أو السائل هنا، على سبيل المثال، خلف الثلاجة أو تحت الغسالة وخلف خزانة المطبخ ومساحة التخزين بالمنزل.
  • ومع ذلك، يجب أن نأخذ فِيْ الاعتبار أن هذه المبيدات ليست فِيْ متناول الأطفال ولا تؤثر على الغذاء.
  • هنا تأتي الصراصير وتمرر المبيد الحشري المنتشر فِيْ فخها وتحمله إلَّى مسكن الصراصير وتنقل السم (المبيد) إلَّى باقي الصراصير.
  • وهنا قضينا على أكبر عدد من الصراصير والحشرات.
  • ويمكن أن يكون للمبيد تأثير يستمر حوالي 3 أسابيع إلَّى ثلاثة أشهر، لذلك نحتاج إلَّى التكرار ومعرفة مدة تأثير المبيد المستخدم.

وتحقق أيضًا من التخلص من الحشرات المنزلية الصغيرة والطائرة بدون مبيدات الآفات.

أعشاب للتخلص من الصراصير

الطبيعة لديها كل ما نحتاجه دون تدخل كيميائي فِيْ أي شيء. لقد خلق الرب لنا كل شيء، كَمْا خلق لنا المرض، كَمْا خلق لنا الطب. هنا يأتي الدور النبيل للطبيعة والأعشاب التي تنتشر حولنا وفِيْ المتاجر المتنوعة والمنتشرة على نطاق واسع بالتأكيد.

ورق الغار أو ورق الصدر

  • فِيْ بعض البلدان تسمى ورقة موسى وهِيْ ورقة عريضة من شجرة تتميز بلونها الأصفر والأخضر قليلاً.
  • نحصل على هذه الأوراق من خلال المتاجر التي تبيع مجموعات الأدوية والأعشاب الطبية المختلفة ولا نهتم إذا كانت الأوراق طازجة أم لا، فكلاهما متماثل.
  • سحق أو اطحن الورق إلَّى مسحوق خشن قليلاً ثم انشر فتات الورق على الأماكن التي تجوب فِيْها الصراصير المنزل.
  • وهِيْ لا تستطيع تحمل رائحة تلك الأوراق، وهِيْ فِيْ الواقع ستجري بحثها فِيْ مكان آخر بعيدًا عَنّْ رائحة تلك الأوراق، وستأخذ منزلاً بعيدًا عَنّْا بأمر من الله تعالى.

وأيضا الاطلاع على اسم عش النمل ومعلومات علمية مذهلة عَنّْ مستعمرات النمل.

حل للصراصير

إن متابعينا الكرام أكثر من حل للقضاء على الصراصير ومكافحتها التي تنتشر بشكل مقرف حولنا وداخل منازلنا وهنا نتعرف على طرق أخرى للتخلص من الصراصير.

الأمونيا،

  • إنه الحل الأخير الذي يتبادر إلَّى الذهن بسبب الرائحة الكريهة للأمونيا.
  • عَنّْدما نضيف نصف كوب من الأمونيا إلَّى حوالي لتر من الماء.
  • وننشره فِيْ الأماكن التي تكثر فِيْها الصراصير.

والسكر

  • يجذب الصراصير والحشرات الأخرى.
  • لكن عَنّْدما نخلط السكر الحبيبي مع القليل من البوريك الذي يقتل الحشرات والصراصير.
  • البوريك ليس مادة سامة للإنسان ولكن ينصح بإبعاده عَنّْ متناول الأطفال وفِيْ نفس الوقت عَنّْ الطعام لتجنب الشك، لأنه يقتل الصراصير والحشرات بشكل عام.

واطلع أيضًا على كَيْفَِيْة إخراج الفئران من المنزل ونصائح لحماية منزلك.

تخلص من الصراصير الصغيرة والكبيرة بشكل دائم من المنزل.

يمكن لحشرة صغيرة أن تلحق الضرر بمنزل كبير، مثلما يمكن لهذه الحشرة الصغيرة أن تحرج صاحب المنزل أمام نفسه ثم أمام ضيوفه، إذا ظهرت حشرة شنيعة أمام الضيوف، وهِيْ لا تقتل، ولكن لديها اشمئزاز خاص فِيْ نفوسنا جميعاً دون استثناء لأتباعَنّْا الموقرين، ولدينا أساليب البداية القديمة، والتي لا توجد إلا قليلاً فِيْ الوقت الحاضر، عَنّْ طريق خلط مزيج من الكيروسين أو الغاز، كَمْا يطلق عليه فِيْ بعض البلدان، و نخلطها مع الماء جيداً ونرش الخليط فِيْ زوايا المنزل وعلى الأسطح حيث تتقاتل معها الحشرات والصراصير ولكن لمعرفة أن رائحتها لا تدوم طويلاً وهذا يتطلب منا تكراره باستمرار فكَمْا أن سحق أوراق الغار له أثره حسب التجربة المؤكدة بأمر الله القدير.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!