علامات تدل على فقدان غشاء بكارة

علامات فقدان غشاء البكارة

هناك عدة أنواع من هذا الغشاء، وعلى الرغم من أنه لا يمثل أي دلالة عضوية، إلا أن المجتمع حصر شرف الفتاة فِيْ وجودها، وعلى الرغم من عدم دقة هذه المعلومات إلا أننا نهتم كثيرًا بوجودها.

عَنّْد فقدان غشاء البكارة، لا تشعر الفتاة عادة بأي شيء، وتقول بعض الأبحاث العلمية أن النزيف المصاحب لتمزق غشاء البكارة دليل على دخول العضو الذكري قسراً إلَّى هذه المنطقة.

لذلك فِيْ بعض الحالات قد لا تلاحظ الفتاة أي قطرات من الدم وتهتم بعلامات فقدان غشاء البكارة، ولكن كل المعلومات التي لدينا هِيْ أن النزيف التقليدي الذي يتميز بوجود لون فاتح يخرج من منطقة الشرج، هُو أبرز علامة على غشاء البكارة ويصاحبه انتفاخ أو التهاب فِيْ المهبل، منطقة المهبل، ولكن هذه الأعراض تختلف من جسم لآخر، كَمْا يختلف الغشاء نفسه من فتاة إلَّى أخرى.

ومع ذلك، من أجل التأكد من الفقد النهائي لغشاء البكارة، يجب عليك زيارة الطبيب المتخصص الذي سيقدم لك جميع المعلومات اللازمة.

غشاء البكارة ليس الدليل الوحيد على العذرية

منذ أول دم فِيْ دورتنا الشهرية، مما يشير إلَّى استعداد أجسامنا لقبول جنين صغير، وتقدم لنا الأمهات النصائح والمعرفة وتشجعَنّْا على حماية أجسادنا، بين هذه القيادة القائمة على الأوامر دون توفِيْر الوعي الكافِيْ وبين ثقافة النصف الآخر من العالم، حيث تشجع الأمهات بناتهن على المغامرة وتجربة كل شيء قبل الزواج.

نجد أنفسنا فِيْ الوسط، لا نعرف شيئًا عَنّْ أنفسنا وأجسادنا، وكل المعتقدات التي فِيْنا مغروسة منذ الطفولة، ربما بدون إيمان وتمييز.

لقد تربينا على الاعتقاد بأن العذرية للفتاة فقط وأن الحجاب الحاجز هُو المفتاح، لكن الحَقيْقَة هِيْ أن أي شخص يمارس الجماع لأول مرة فِيْ حياته فقد عذريته، ولا ينبغي تكليفه بذلك. الفتاة وحدها أو للرجل نفسه.

ولا ينبغي اعتبار أن غشاء البكارة دليل على وجود أشخاص يمارسون الجنس ولا يتأثر غشاء البكارة بها، وهِيْ تفقد عذريتها، وعلى الرغم من اختلاف قيمة هذا غشاء البكارة الرقيق من مجتمع إلَّى آخر. . آخر لكنه سيبقى موضوعا حساسا يثير الجدل حوله.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!