توافق برج الميزان مع القوس

برج الميزان التوافق مع برج القوس

القوس هُو أحد الأبراج التي تبدأ من 23 نوفمبر إلَّى 21 ديسمبر. يحتل القوس المرتبة التاسعة بين اثني عشر علامة فلكية شمسية، يسبقه برج العقرب ويليه برج الجدي. ينتمي القوس إلَّى مجموعة الأبراج النارية مثل Aries و Leo ومن بين الأبراج التي يتوافق معها القوس الجوزاء، برج الحمل، من بين الأبراج التي لا يتوافق معها القوس ؛ الثور، برج العذراء، السرطان، العقرب، الجدي.

يتمتع المولودون فِيْ برج القوس بالعديد من الصفات الحميدة، بما فِيْ ذلك عدم الكذب والحيوية والنشاط، وحب التعلم والتعلم عَنّْ الثقافات المختلفة، ويتميز بالحب الشديد والتفاني لعائلاتهم وأصدقائهم، ورغبة قوية فِيْ مساعدة الآخرين دون توقعهم. فِيْ المقابل، بالإضافة إلَّى ما سبق، فإن القوس هم أناس مرحون وعقلانيون لا يحبون التعامل مع الأشخاص السطحيين.

لدى القوس أيضًا بعض السلبيات، تمامًا مثل أي إنسان. عدم الاهتمام بمشاعر الآخرين، والكلام القاسي، والغطرسة، والتسرع فِيْ الشخصيات التي لا تصبر، وكل هذه العيوب أو السلبيات الناشئة عَنّْ تصرفات الآخرين وانتقادهم المتكرر، مما يؤدي فِيْ كثير من الأحيان إلَّى الابتعاد عَنّْها والابتعاد عَنّْها. التعامل معهم.

أما برج الميزان فهُو أحد الأبراج التي تبدأ من 23 سبتمبر إلَّى 23 أكتوبر، وتحتل هذه الكوكبة المركز السابع فِيْ الترتيب بين الأبراج، حيث يسبقها برج العذراء ويتبعها برج العقرب. وتنتمي هذه الكوكبة إلَّى الأبراج الهُوائية. مثل الجوزاء والدلو وهذه الكوكبة تتوافق مع الأبراج ؛ الجوزاء و Aries و Aquarius غير متوافقين أيضًا مع ؛ برج العذراء، العقرب.

يتمتع الأشخاص المولودين تحت هذه العلامة بالعديد من الصفات التي يعجب بها الكثيرون، بما فِيْ ذلك المثالية فِيْ معظم سلوكهم والكرم والود.

إنهم يخططون لكل شيء.الناس المولودين تحت هذه العلامة يفضلون عدم التعامل مع المتستر ومحاولة إخراجهم من حياتهم بطرق مختلفة. على الرغم من ذكاء أصحاب هذه العلامة، فإنهم يتصرفون بسذاجة فِيْ أشياء كثيرة، لكن لا تنسوا أخطاء الآخرين تجاههم، لكن لا تفكر فِيْ الانتقام، الميزان يجيدون التعبير عَنّْ مشاعرهم، سواء كانت تلك المشاعر إيجابية أو سلبية.

مما سبق يتضح أن توافق الميزان مع برج القوس أي توافق إحدى اللافتات الهُوائية مع إحدى علامات النار، والتناغم فِيْ خصائصها رائع وجيد، لأن الديناميكية تنسجم مع الاستقرار، وهناك بعض المؤشرات التي تدل على ذلك ومنها ما يلي

1- الجانب العاطفِيْ

كَمْا ذكرنا سابقًا، فإن الأشخاص المولودين تحت علامة الميزان هم من بين الأشخاص الذين لديهم شغف قوي يفِيْض بمن حولهم وغالبًا ما يستغرقون وقتًا طويلاً للوقوع فِيْ حب شخص ما، على عكس أولئك الذين ولدوا تحت علامة القوس الذي يقع فِيْ أحب بسهُولة مع الناس.

2- جانب من جوانب الزواج

نسبة التوافق العاطفِيْ بين برج الميزان والقوس ليست صغيرة وليست كبيرة أيضًا، لأنها علاقة توافق متوسطة تمثل 65٪، ويرجع ذلك إلَّى حَقيْقَة أن المولودين فِيْ برج القوس يريدون العيش بحرية دون قيود، لذلك عَنّْدما يجدون أنفسهم فِيْ بداية مرحلة الزواج أو الخطبة ويجدون نفسه فِيْ مواجهة مسئولية الولادة لديه رغبة فِيْ التراجع والهروب من هذه المسئولية كَمْا هُو الحال بالنسبة لمن ولدوا تحت برج الميزان والذين يتميزون بذكائهم. والمشاعر القوية التي تجعله يحافظ على حبه بكل قوته وفِيْ نفس الوقت يحاولون باستمرار تهدئة شريكهم القوس فِيْ العلاقة والتكَيْفَ مع طريقة تصرفه.

3- قوة الصداقة

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!