مواعيد عرض مسلسل ضد الكسر 2022

مواعيد عرض مسلسل Against the Break، حيث لم يتبق سوى أيام قليلة على بداية شهر رمضان لهذا العام، فضلاً عَنّْ إطلاق العديد والعديد من المسلسلات والأفلام التي ينتظرها الجمهُور العربي بفارغ الصبر، لأنها تحاكي. قصص الحياة الواقعية والمشاكل التي يمر بها المواطن العربي، ومن بين المسلسلات التي ينتظرها الناس بفارغ الصبر مسلسل ضد الكسارة للنجمة المصرية نيللي كريم، لذلك نجد أشخاصًا يتساءلون باستمرار عَنّْ مواعيد مسلسل ضد. The Breaker وماهِيْ القنوات التي تبث كل هذه الأشياء سنتعرف عليها من خلال موضوعَنّْا اليوم.

قِصَّة مسلسل ضد الكسر

يتناول مسلسل “ضد الاستراحة”، كغيره من المسلسلات الرمضانية التي تُذاع سنويًا على القنوات العربية، قِصَّة فريدة ذات طابع اجتماعي ودرامي. تلعب النجمة اللبنانية نيللي كريم فِيْ هذا المسلسل دور فنانة شعبية تدعم الجميع. من حولها، لكنها تعيش فِيْ خوف ورهبة من كشف أسرارها. الذي يخفِيْه عَنّْ جمهُوره ومن حوله. المسلسل دراما بامتياز ويحتوي على العديد من الأحداث الاجتماعية الشيقة.

مواعيد عرض مسلسل مكافحة الكسر

مواعيد مسلسل “ضد القصر” من أهم الأمور التي طالما سأل عَنّْها الجمهُور العربي بشكل خاص فِيْ الآونة الأخيرة، ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك. سي بي سي فِيْ الساعة 1200 صباحًا ويعاد فِيْ الساعة 0645 صباحًا وعلى قناة دبي مسلسل “ضد الاستراحة” الساعة 600 مساءً ويعاد فِيْ السادسة صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل مكافحة الكسر

ملصقات سلسلة الكسر

نشر الموقع الرسمي لمجموعة العدل للانتاج السينمائي والتليفزيوني على موقع مشاركة الصور والفِيْديو على شبكة التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ملصقات مسلسل “ضد القصر” الذي تشارك فِيْه الفنانة نيللي كريم فِيْ رمضان المقبل. سباق الدراما. بدأت الشركة بنشر الملصق الأول الذي ظهرت فِيْه البطلة نيللي كريم بمفردها، ثم نشرت بوستر آخر للبطلة نيللي الفنان محمد فراج، فِيْ حين أن الملصق الرسمي للعمل الذي من المفترض أن يجمع أبطال المسلسل أو لم يتم الإفراج عَنّْ الشخصيات الرئيسية بعد.

حبكة مسلسل (ضد القصر) رواية مجسمة

تلعب النجمة البارزة نيللى كريم دور فتاة شهِيْرة تعيش فى احدى مناطق الجمهُورية، منطقة روض الفرج بشبرا، لذلك تمتلك فتاة اسمها (سلمى) وتجمع الكثير من المال وبنفسه. السياق، يحاول النجم مصطفى درويش ابتزاز فنانة قديرة، من خلال الكشف عَنّْ الأسرار التي تعلمها عَنّْها حتى يتمكن من الزواج من أختها فِيْ المسلسل، ويتابع المسلسل أحداثًا مضنية ومثيرة، حيث تم إعداده من قبل المؤلف الشهِيْر عمرو الدالي وإخراج الفنان أحمد خالد، ويقوم بدور النجمة الكبيرة نيللي كريم ومجموعة من الفنانين مثل (مصطفى درويش، محمد فراج، لقاء الخميسي تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، ناهر أمين). .

القنوات الناقلة لمسلسلات مكافحة الكسر

سيعرض هذا المسلسل على مجموعة من القنوات البارزة وهِيْ قناة سي بي سي وقناة دبي، حيث ستكون الحلقات الأولى مع بداية شهر رمضان، وأعلنت قناة دبي عَنّْ مواعيد عرض هذا المسلسل فِيْ السادسة أيضا. مساء كل يوم من أيام شهر رمضان يكون التكرار فِيْ تمام الساعة السادسة صباحا وكذلك التكرار الثاني، فِيْ حال فاتك اليوم الأول سيكون الساعة 12 ظهرا، لكن حتى الآن سي بي سي لم يعلن عَنّْ أي تفاصيل بخصوص هذا المسلسل، لكنه سيعرضه خلال شهر رمضان

سلسلة أبطال مكافحة الكسر

مسلسل ضد الكسر سيشرف على أداء أدوارهم من قبل عدد من الممثلين والنجوم الساطعة سواء من جمهُورية مصر العربية أو من جنسيات عربية أخرى، لذلك سنجد من يتولى دور مطرب شعبي فِيْ دور أساسي. الفنانة اللبنانية المعروفة نيللي كريم وتشارك أيضًا فِيْ التمثيل والتمثيل العديد من ألمع الممثلين والنجوم المصريين، من أبرزهم الفنان المصري مصطفى درويش، وحمزة العيلي، ومحمد فراج، ولقاء. وسيتولى الخميسي والسيناريو أعمال المؤلف الشهِيْر عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد الذي يعود له الفضل فِيْ نجاح العديد من الأعمال الرمضانية.