فتح حساب ماسنجر ثاني على نفس التطبيق

افتح حساب Messenger ثانيًا فِيْ نفس التطبيق

قد ترغب أحيانًا فِيْ فتح حسابين فِيْ نفس الوقت للتواصل مع الأصدقاء مقابل توجيه بعض أعمالك التسويقية لأحد المبيعات على برنامج المراسلة الثاني، وستتيح لك هذه الخدمة متابعة أعمالك والرد عليها.، يمكنك الدردشة مع أصدقائك على الحساب الشخصي الثاني، مما يمنع الاختناقات فِيْ تسليم الرسائل فِيْ كل حساب.

الميزة المميزة لهذه الميزة أنها تخبرك بأنه قد تم إرسال رسالة جديدة إلَّى الحساب الآخر، لذلك ستتمكن من الدخول إلَّى هذا الحساب وعرضه بمجرد النقر على الحساب الذي تم تسجيله بالفعل من قبل.

أحيانًا يلجأ الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Facebook و Messenger إلَّى هذه الخدمة للتجسس ومحاولة معرفة المزيد من المعلومات حول أحد أصدقائهم دون إبلاغهم، أو لمراقبة الأخبار خارج حساب شخصي معروف لجميع المتابعين.

يتم استخدام هذه الميزة أيضًا من قبل الآخرين لفصل أصدقاء الدراسة والأقارب على حساب شخصي حتى يتمكن الأصدقاء من مشاركة جميع الأحداث والحفاظ على خصوصية الأقارب.

بغض النظر عَنّْ السبب الذي يقودك إلَّى هذه الخطوة، أو أنك تبحث عَنّْ مبرر لها، أو حتى فضولك وتعلقك بكل ما هُو جديد فِيْ عالم التكنولوجيا وبرامج التواصل الاجتماعي، سأوضح لك اليوم كل الطرق فِيْ أي حسابين يمكن فتحهما معًا لتطبيق Messenger.

ومع ذلك، بشرط أن يكون لكل منهم حساب Facebook الخاص به، أو حتى حساب من خلال رقم هاتف، وهذه هِيْ المفاهِيْم الأساسية التي وضعتها الشركة التي تنشر تطبيق Messenger.

كَيْفَِيْة فتح حسابين على Messenger فِيْ نفس الوقت لنظام Android

ألمحت منصات الخدمة والدعم لتطبيقات التواصل الاجتماعي مؤخرًا إلَّى أنه من الممكن فتح حسابين على Messenger فِيْ نفس الوقت، وهناك أكثر من طريقة للقيام بذلك، لكن أفضلها هُو الذي يعتمد على تطبيق Parallel Space، والتي يمكن تنزيلها بسهُولة بنقرة واحدة على هُواتف Android.

بعد اكتمال التنزيل من خلال Play Store، يمكنك الوصول إليه واتباع الخطوات أدناه لفتح حسابين Messenger على هُواتف Android فِيْ نفس الوقت، وهذه الطريقة موضحة فِيْ الخطوات التالية

  • افتح تطبيق Parallel Space بعد تنزيله وحدد التطبيق الذي تريد إنشاء نسخة جديدة بجانب النسخة الأصلية على حسابك، وهنا نعَنّْي إصدار Messenger لفتح حسابين فِيْ نفس الوقت، وبعد اختيار Messenger التطبيق، انقر فوق إضافة.
  • سيطلب البرنامج إذنًا لهذه الأذونات، والتي سيحتاجها لبدء عمل نسخة من هذا الأصل بالنقر فوق الزر قبول.
  • للقيام بهذه الخطوة، ستحتاج إلَّى تنزيل نسخة أخرى من Messenger من متجر Google Play والنقر فوق تثبيت وستتم إعادة توجيهك على الفور إلَّى المتجر كَمْا هُو موضح فِيْ الصورة أدناه.
  • بمجرد التنزيل، ستتمكن بسهُولة من فتح حسابين فِيْ نفس الوقت من خلال هذا التطبيق الذي سيمنحك نسخًا جديدة من نفس التطبيق الأصلي الذي تريد فتح حسابين له فِيْ نفس الوقت.
  • افتح حسابين على iPhone فِيْ نفس الوقت

    فِيْما يتعلق بشرح كَيْفَِيْة فتح حساب Messenger آخر على نفس الهاتف لأجهزة iPhone، يمكن القول أن الأمور لا تسير كَمْا هُو الحال فِيْ هُواتف Android التي بها برامج تسمح لك بفتح حسابين فِيْ نفس الوقت، لكننا سنفعل ذلك. اللجوء إلَّى مجموعة من الخطوات الإضافِيْة، والتي يمكنك الاستمتاع بهذه الخدمة بسهُولة، وهِيْ كالتالي

  • ستتطلب منك هذه الخطوات فتح حساب Facebook Messenger أولاً، والذي تعتمد عليه هذه الخطوات التالية لاحقًا.
  • انقر على صورة ملفك الشخصي وانقر على خيار تبديل الحساب.
  • سيطالبك التطبيق بعد ذلك بإدخال الحساب الثاني الذي تريد إضافته، إلَّى جانب كلمة المرور الصحيحة له، والتي يمكن أن تكون حساب بريد إلكتروني أو رقم هاتف، اعتمادًا على الحسابات التي لديك.
  • بعد التأكد من إدخال كلمة المرور والحساب بشكل صحيح، انقر فوق تسجيل الدخول.
  • لذلك يمكنك فتح حسابين والتبديل بينهما، ولكن هذه الميزة فِيْ أجهزة iPhone معيبة لأنها غير مدعومة لفتح حسابين فِيْ نفس الوقت، ولكنها خدمة تتيح لك التبديل فقط للحفاظ على الخصوصية التي تتمتع بها أجهزة iPhone .
  • ميزة تبديل الحساب فِيْ Messenger

    نظرًا لأن العديد من مستخدمي Facebook لديهم أكثر من حساب واحد، بما فِيْ ذلك حساب شخصي وآخر متعلق بالعمل أو التسويق ويقوم بأحد الأشياء المتعلقة بوظيفته، فقد جعل Messenger من السهل التبديل بين الحسابات وهذه الميزة متاحة على هُواتف Android و iPhone حيث تمنح المستخدم القدرة على التبديل بين خمسة حسابات فِيْ تطبيق messenger واحد مثبت على الهاتف.

    لأن هذه الميزة تعتمد عليك لتجنب إدخال كلمة مرور حساب بريدك الإلكتروني أكثر من مرة أو فِيْ كل مرة تدخل فِيْها أحد حساباتك الأخرى فِيْ Messenger، وهِيْ طريقة واحدة لفتح حسابين على Messenger بالتبديل بينهما.

    وتجدر الإشارة إلَّى أن هذه الميزة لا تتوفر فقط على الهُواتف، ولكن يمكن إجراؤها بسهُولة على Messenger على أجهزة الكَمْبيوتر كَمْا يلي

  • انتقل إلَّى صفحة Messenger الرئيسية بالنقر فوق.
  • اضغط على أيقونة تسجيل الدخول فِيْ الصفحة الرئيسية للتطبيق كَمْا هُو موضح فِيْ الصورة.
  • ستأخذك الصفحة إلَّى نافذة أخرى حيث سيطالبك التطبيق بإدخال عَنّْوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك أو كلمة المرور فِيْ الحقل التالي.
  • اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!