تكون المحافظة على الثروة المائية ومواردها باتباع السلوك الصحيح فِيْ استعمالها

الحفاظ على الثروة المائية ومواردها هُو مراعاة السلوك الصحيح فِيْ استخدامها. حل الأسئلة من كتاب الدراسات الاجتماعية والمواطنة للمستويين الابتدائي والثانوي السؤال هُو تحديد ما إذا كانت الجملة التالية صحيحة أم خاطئة الموارد من خلال مراعاة السلوك الصحيح فِيْ استخدامها صواب وخطأ، وتعتبر الثروة المائية من أهم الموارد الطبيعية على سطح الأرض، والحفاظ على الثروة المائية ومواردها هُو تجنب إلقاء النفايات فِيْها وربما ذلك. لأنه يحافظ على الماء الذي هُو أساس الحياة على سطح الكرة الأرضية .. الماء وموارده من خلال مراقبة السلوك الصحيح عَنّْد استخدامه. مطلوب خيار واحد. (1 نقطة). يعتبر هذا السؤال من الأسئلة. ضع علامة صح أو خطأ أمام العبارات الصحيحة وغير الصحيحة. الإجابة الصحيحة على هذا السؤال هل يصح أم خطأ المحافظة على الثروة المائية ومواردها باتباع السلوك السليم فِيْ استخدامها، والإجابة على النحو التالي

يجب أن يكون الحفاظ على الثروة المائية ومواردها هُو مراعاة السلوك الصحيح فِيْ استخدامها

تعاني الموارد الطبيعية من إهمال الزوار والإدارات المسؤولة عَنّْ الثروات الطبيعية والمحميات الطبيعية مما يؤدي إلَّى تدميرها. يمكن الحفاظ على الثروة المائية ومواردها من خلال السلوك السليم فِيْ استخدامها وتنفِيْذ السياسات المتعلقة بحماية البيئة من قبل الحكومات والإجابة على السؤال هِيْ الحفاظ على الثروة المائية ومواردها من خلال اتباع السلوك السليم فِيْ استخدامها السليم.

نعم، الحفاظ على الثروة المائية ومواردها هُو اتباع السلوك الصحيح فِيْ استخدامها، لأن الثروة المائية من النعم التي أعطانا الله إياها، ولذلك يجب الحفاظ عليها حتى تدوم، وذلك بحمايتها من التلوث فِيْ بجميع أشكالها وحمايتها من الهدر لضمان بقائها، وحالتها الحالية حماية الثروة المائية بعدم إلقاء الملوثات فِيْ البحار والأنهار والمحيطات.

هل الحفاظ على الثروة المائية ومواردها باتباع السلوك الصحيح فِيْ استخدامها صواب أم خطأ

الإجابة الصحيحة التي تناولها السؤال هِيْ الحفاظ على الثروة المائية ومواردها من خلال رصد السلوك الصائب أو الخاطئ فِيْ استخدامها، والتي تعتبر أسئلة موضوعية فِيْ مادة العلوم الاجتماعية والتربية المدنية، حيث كانت الإجابة على النحو التالي

  • والسؤال هُو هل المحافظة على الثروة المائية ومواردها باتباع السلوك الصحيح فِيْ استخدامها صواب أم خطأ
  • الجواب القول الصحيح أن الثروة المائية ومواردها تحفظ بالسلوك السليم فِيْ استعمالها.

إن المحافظة على الثروة المائية ومواردها تتمثل فِيْ مراعاة السلوك الصحيح فِيْ استخدامها، صوابًا أو خطأً، والإجابة هِيْ العبارة الصحيحة ✅. بالإضافة إلَّى كونه أحد العَنّْاصر الأساسية التي لا غنى عَنّْها للحياة، يحتوي الماء أيضًا على الهِيْدروجين، وهُو مصدر كبير للطاقة، ويجب على الأشخاص الذين يحافظون على الموارد الطبيعية استخدامه بطريقة مناسبة وبالكَمْية التي تناسبهم. فِيْ البيان السابق، قيل لنا أن الاستغلال المفرط هُو شكل من أشكال الحفاظ على الموارد، وهذا مفهُوم صحيح.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!