من هو النبي الذي معجزته احياء الموتى

من هو النبي الذي لديه معجزة الحياة أهلا وسهلا بك إلى مكان جنينة ، إذا أتيت إلى أنبياء الله لتثبت صحة نبوتهم ، وكلنا نعلم أن لكل نبي معجزة خاصة به ، فهؤلاء المعجزات هي معجزات الحياة ، وهناك الكثير من الناس الذين يتساءلون من هو النبي. الذهن مجازیته احياا الموتى و ومن تعرف على مقاعدنا سوف نتعرف على هذا النبي و وسوف نتعرف على مجليقة.

من هو النبي الذهم مجلسته احياة الموتى

المعجزة شيء غريب عن الطبيعة لا يمكن أن يفعله الإنسان ولا يوجد للأنبياء الآخرين عليهم السلام ، وهي تختلف عن معجزة بين نبي وآخر ، ومعجزة موت عيسى عليه السلام. عليه. لكنهم ، على الرغم من تفوقهم ، لم يصلوا إلى العالم.

سيدنا يسا عليه السلام

وُلِد عيسى عليه السلام في بيت لحم بلا أب ، ولم يمسّ رجل أمه مريم بنت عمران ، وكانت هذه أولى معجزاته عليه السلام. وسلم “، وهو النبي الوحيد الذي لم يمت بل صعد إلى السماء ، ويعتبر نزوله إلى الأرض علامة من علامات الساعة العظيمة ، إذ نزل إلى الأرض ليقتل المسيح الشيطان ويخلص البشرية. من شره ، وقد سمي يسا بالمسيح لأنه يمسح الأرض في كل بقعة فيها ، فرباً من الجودة فتنوا عليها.

المعجزات سيدنا يسا عليه السلام

يعتبر عيسى بن مريم آخر نبي أُرسل إلى بني إسرائيل ، ولم يؤمن بالله رغم كل المعجزات التي أعطاها الله ليسوع عليه السلام ، ومن هذه المعجزات ما يلي:

  • المعجزة الأولى كانت كلمة وحديث بني إسرائيل وحديث الولادة في الرحم.
  • احياة الموتى.
  • إنزال المائدة على الحوريين لتتمستمح قلوبهم بعد يمانهم واعتقادهم بوجود الله تعالى.
  • علمه بما يذخره النّاس في بيوتهم وخبارهم بناسم الامر.
  • قدرا على شفاء العمي والبرس
  • صنع هياكل من الطّين على شكل طيور الوقدرة على نفح الرّوح فيه فتصبح حيّةً حقيقّةً تتير بذن لله تعالى.

ونرجو أن نكون قد آوسلنا لكم كافيفة حول المعلومة ، صلى الله عليكم رحمة الله وبركة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!