خواطر رائعة فِيْ الحب والعشق والاشتياق معبرة جداً

الحب هُو شعور وشعور أنه إذا لامس قلب الشخص، فإنه يحركه للعيش فِيْ عالم مختلف، عالم يرون فِيْه الحياة بشكل مختلف وينظرون إلَّى الأشياء من منظور مختلف عما كانوا ينظرون إليه من قبل. إنه يحبه والعَنّْاق الناعم والدافئ الذي يندفع إليه عَنّْدما تضيق الحياة من حوله، وبغض النظر عَنّْ مدى اختلاف منظور كل من يشعر بالحب، فإن هذا الشعور سيظل الأفضل على الإطلاق. الحب إن وجد بين الناس سيجعل حياتهم مختلفة ويسهل عليهم الكثير من القصائد والأشعار والأفكار والرسائل وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ موضوعًا يسمى خواطر جميلة عَنّْ الحب والعشق والرغبة فِيْ ذلك. معبرة جدا سنضع بين يديك فِيْ هذا الموضوع مقتطفات مختارة من أجمل الأشياء التي كتبت عَنّْ الحب.

خواطر مذهلة عَنّْ الرومانسية والحب

  • إذا كان جمال الشكل أهم من جمال الروح، فلن تصعد الروح إلَّى السماء ويدفن الجسد تحت الأرض. إذا كان الجمال يجذب العيون، فالأخلاق تحكَمْ القلب.
  • الحياة السعيدة والمشاعر الجميلة والحب الكبير لا يمكن أن تكون إلا مع شخص واحد فِيْ هذه الحياة
  • إلَّى من جلس على عرش قلبي وأصبح حبه وسامًا على صدري، الذي أحببته بحب لا يوصف، هذا ما أقوله دائمًا ولن أتوقف “أنا أحبك.
  • من أين أتيت لطالما كنت حبيبي والآن ستمتلكني وتصبح سيدي ما هُو الخطأ فِيْ نيران قلبي التي تنفجر بمجرد أن تتخطيني انه الحب
  • يمكنك قراءة المزيد خواطر حب مستحيل

    اقتباسات من اجمل الاشياء المكتوبة بالحب

    حبيبي .. أحمل فِيْ داخلي كل تناقضات العالم من أمل ويأس وفرح وحزن وسعادة وتعاسة. أنا سعيد لحبك، بائسة على بعدك. لقد أخرجتني من عالم الخيال الذي أنا فِيْه، فحصان حبك ينقلني من عالم الأرض إلَّى جنة السعادة التي طغت عليها سماء حبك النقي حبيبي. أخفِيْ عَنّْك أن قلبي كان صحراء مقفرة، لكن عَنّْدما أحببتك تحولت تلك الصحراء القاحلة إلَّى جنة غنائية يرويها حبك وتغذى بلطفك.

    حبيبي

    سأكتب عَنّْك فِيْ كل مكان وفِيْ كل مرة

    سأكتب أجمل القصائد عَنّْك

    سأكتب عَنّْك حتى لو نفدت الكلمات

    سأكتب عَنّْك فِيْ جميع البلدان

    أنا أعبر عَنّْ حبي لك

    ودع الكون كله يعرف، حتى لو كان ضدي

    سأبدأ بقِصَّة حبي لك

    كان مكانا

    سأكتب عَنّْك حتى فِيْ أحلامي

    سأكتب حتى عَنّْدما تجف الأقلام

    أحبك.

    يا من جعلت قلبي يحكَمْ ويتآمر على قلبي، أرسل لك هذه الرسالة المليئة بشكاوي منك ومنك، لا تقتل الريحان الذي تفوح منه رائحة حبنا، لا تحاول تمزيق عروق الحب. بيننا لا تطيل هجرانك لأني أريدك أن ترافقني طيلة حياتي، أريد أن أجعلك أمامي، أجعل أشعة وجهك نوراً لظلام حياتي وعيناك خير وحدتي يا نور طريقي

    أفكار طويلة

    عَنّْدما أفتقدك

    آخذ القلم وأفتح دفتر الملاحظات

    أكرر هذا وأملأ كل صفحاتي بالكلمة

    أحبك

    أحبك

    أحبك

    أحبك يهمس احساسي

    أحبك الحب الذي تغلغل فِيْ أعماقي

    أحبك يا حب أنشر كل ألوان الطيف فِيْ آفاقي

    كل هذا وأكثر يحدث عَنّْدما يبكي قلبي

    يمزق ضلوعى ويصرخ فى مشاعري قائلا

    أنا أفتقدك حبي.

    إذا كان الحب هُو القدر فأنت قدري وإذا كان الحب اختيارًا فأنت خياري. أنت، الفتاة التي تملك قلبي، استحوذت على قلبي وسيطرت على مشاعري وعواطفِيْ. حبيبي، أبعث باقات من أزهار الحياة المليئة برائحة الحب، حبي، عرفت أن الحب له لذة وأن الحياة لها معَنّْى، ثم ينبض قلبي فِيْ حبك، نما فِيْ الحب حتى ذلك امتلكتني وأصبحت أسير هذا الحب.

    يمكنك قراءة المزيد كلمات جميلة ورائعة عَنّْ الحب الصادق

    خواطر حب مصورة

    لمن احببت كلمات رومانسية افكار رومانسية حبيبي الغالي

    يمكنك قراءة المزيد أفكار قصيرة جدًا ورائعة عَنّْ الحب

    هنا أعزائي متابعينا متابعينا صفحة الحلم وصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم وتحدثنا عَنّْ خواطر رائعة عَنّْ الحب والعشق والرغبة تكون معبرة للغاية. جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا و مجموعة ضخمة من افضل الخواطر و العبارات الرومانسية. فِيْ الفقرة الأولى وضعَنّْا خواطر رائعة عَنّْ الحب، وفِيْ الفقرة الثانية قمنا بتضمين اقتباسات من أجمل الأشياء التي كتبت عَنّْ الحب، والفقرة الثالثة كانت تسمى خواطر طويلة، واختتمنا حديثنا بفقرة مصورة. خواطر، ونتمنى أن تعجبكَمْ هذه الكلمات وتشاركوها مع أحبائكَمْ.